تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، للإعلامية بسمة وهبة بأنها ستزوج أبناءها وتعيش حتى ترى أحفادها، لترد عليها قائلة: «ربنا يديني العمر والصحة».

وأضافت في حوارها ببرنامج «العرافة» تقديم الإعلامية بسمة وهبة، المذاع على قناتي المحور والنهار: «بإذن الله، اللي عند الله مش عند أحد، في عام 1982 كنت بين الحياة والموت، لكن اللي عند الله مش عند أحد».

وتابعت: «بسمة وهبة تجاوزت الخمسين من عمرها وستعيش لمدة عشرين سنة»، لترد عليها الإعلامية: «بس صحتي وحياتي مبتقولش كده».

وقالت الإعلامية: «اللي عند الله مش عند أحد، هذا دليل وإلهام، هتعيشي وتزوجي أولادك وتشوفي أحفادك، ومفيش أي خطر على صحتك».

توقعاتها لمستقبل مصر الاقتصادي

وحول الاستثمارات الناجحة في مصر، قالت: «مصر سيحدث فيها انفراجة في الاستثمار العقاري والذهب والفضة والحديد وأي شيء نشتريه الآن فإنه سيحقق الأرباح، وأرى أن مستثمرين عرب وأجانب يستثمرون في مصر بسبب رؤيتهم المستقبلية القوية وبعد سنتين ستزداد قوة الاستثمارات العقارية».

وتابعت: مصر ستشهد اكتشافات كثيرة وثمينة خلال الفترة المقبلة في الذهب والغاز والبترول، موضحةً: «هيكتشفوا أشياء في مصر تغني أجيالا كثيرة».

حقيقة علاقتها بالماسونية وأجهزة استخبارات عالمية

واختتمت: لا يعقل أن أكون مع الماسونية، ولو كنت مع أجهزة استخبارات أجنبية لما أخبرت الناس بتوقعاتي حتى لا يعلموا ما تخطط له هذه الأجهزة، هل قالت لي الأجهزة المخابراتية إنها ستقتل فاجنر في الطائرة وحريق العرس في العراق كما حددت أماكن زلازل مثل المغرب وليبيا وسوريا وتركيا واليابان كما توقعت درجات هذه الزلازل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلي عبد اللطيف بسمة وهبة العرافة المحور

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى: "الخطر اللي إحنا فيه ده محصلش قبل كده"

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن رود الأفعال ما زالت مستمرة كما هي عن تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولي رئيسا للحكومة الجديدة.

استقالة الحكومة المصرية

وأشارت مصطفى خلال تقديم برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن هناك جزء كبير من المواطنين كانوا يرغبون في تغيير مدبولي شخصيًا كرئيس وزراء، مضيفة: “أحترم رغبة هؤلاء المواطنين، ولكن نحترم قرار الرئيس السيسي بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي رئيسًا للحكومة الجديدة، لأن البيان الذي تم صدوره أمس من الرئاسة كان واضحا".

ماكرون لـ نتنياهو: يجب على السلطة الفلسطينية أن تتولى إدارة قطاع غزة عمرو أديب عن مكالمات التسويق العقاري: "مفيش بلد بيجرى فيها كده"

وأضافت مصطفى: "أتمنى أن يلاقي الدكتور مصطفى مدبولي، كفاءات مصرية وخبرات وقدرات متميزة، لأننا في فترة ومرحلة زمنية في غاية الصعوبة، ولأول مرة يمر بها المواطن المصري"، معقبةً: "الخطر اللي إحنا فيه ده محصلش قبل كده".

واختتمت الإعلامية عزة مصطفى، أنه لا بد من الحفاظ على الأمن القومي للبلاد، فنحن في مرحلة هامة، وعلى شفا حفرة، لأن هناك عدة مخاطر تحيط بمصر من كل جانب، ونحن أصبحنا أشبه بعمارة تم هدم كل المنازل التي توجد بجوارها.
 

مقالات مشابهة

  • ختام المحاضرات الفنيه لمدربى الناشئين بنادي الزمالك
  • جوميز يختتم المحاضرات الفنية لمدربي قطاعات كرة القدم
  • «وقفت جنبك لحد ما اتخرجتي من الحضانة».. عمرو وهبة يغازل ابنته
  • اقتصادي يكشف أسباب ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي لـ46.125 مليار دولار
  • تامر هجرس يكشف موعد عرض فيلم «جوازة توكسيك»
  • «عمال الشعب الجمهوري» تعقد اجتماعا لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة
  • الاتحاد يحسم موقف الراحلين عن الفريق
  • مي فاروق تحيي حفلا غنائيا في الدوحة ثالث أيام عيد الأضحى 
  • ورشة عمل لقيادات قطاع حفظ وتسجيل الآثار لبحث آليات العمل خلال الفترة المقبلة
  • عزة مصطفى: "الخطر اللي إحنا فيه ده محصلش قبل كده"