ترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة اجتماع اللجنة العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب، كُرِّس لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز. 

 

وخلال الاجتماع استمع العرادة من قادة المناطق العسكرية وإدارة الشرطة والوحدات الأمنية إلى تقارير موجزة عن الأوضاع الأمنية، وآخر المستجدات العسكرية في ظل استمرار تصعيد مليشيات الحوثي الإرهابية واستمرار تحشيدها إلى كافة الجبهات على أطراف المحافظة.

 

واستعرض القادة في تقاريرهم مستوى تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجههم أثناء تنفيذ الخطة وأهم المقترحات والحلول الممكنة لمعالجتها والقيام بكامل مسؤولياتهم في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع. 

 

وأشاد عضو مجلس القيادة بمستوى التعاون الكبير بين كافة الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة ، والتنسيق القائم بين تلك الوحدات المعنية بتنفيذ الخطة الأمنية ومدى التزام كل وحدة بأداء المهام الموكلة إليها على أكمل وجه، مشدداً على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية ورفع مستوى الجاهزية العالية للتعامل مع أي تطورات ميدانية والتصدي لهجمات مليشيات الحوثي الإرهابية المتواصلة على مواقع الجيش في كافة الجبهات.

 

وفي نهاية الاجتماع وقفت اللجنة العسكرية والأمنية بمحافظة مأرب أمام الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء يوم الثلاثاء الماضي بتفخيخها منازل عدد من المواطنين وتفجيرها على رؤوس ساكنيها مخلفةً عشرات الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال. 

 

وأشارت اللجنة إلى أن مليشيات الحوثي الإرهابية أثبتت للعالم أجمع بجريمتها الأخيرة في مدينة رداع أنها لاتقل بشاعة ووحشية ودموية عن الاحتلال الصهيوني وما يرتكبه من جرائم إبادة بحق الشعب الفلسطيني.  

وعبرت اللجنة عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين ، و إدانتها الشديدة لتلك الجريمة النكراء التي تكشف حقيقة مليشيات الحوثي الإرهابية ومشروعها الدموي وزيف ادعاءاتها بمناصرة فلسطين.  

  

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الزُبيدي لوجهاء صعدة: تلاحمكم سيعجل بالخلاص من الحوثي

جدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي دعمه للأحرار من أبناء صعدة الذين أعلنوا موقفا مناهضا لميليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، مؤكدا أن تلاحمهم سيعجل بالخلاص من تلك المليشيات الإرهابية.

جاء ذلك خلال لقائه السبت، في العاصمة عدن، عددا من وجهاء محافظة صعدة برئاسة الشيخ محمد حربان الوادعي.

واطّلع الزُبيدي من الحاضرين على الوضع الإنساني الذي تعيشه محافظة صعدة في ظل سيطرة مليشيات الحوثي والانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها بحق أبنائها، وأوضاع النازحين من أبناء المحافظة الذين أجبرتهم المليشيات على ترك مناطقهم نظرا لمواقفهم المناهضة لها.

وعبر الحاضرون من وجهاء محافظة صعدة عن شكرهم وامتنانهم لمواقف الزُبيدي إلى جانب كل القوى المناهضة للمليشيات الحوثية الإرهابية، مؤكدين أن الانتصارات التي تحققت في الجنوب وما تلاها من تطبيع الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار وصون المواطن وكرامته أصبحت حافزا للقوى المناهضة للمليشيات الحوثية في المناطق اليمنية غير المحررة لمواصلة مقاومتها للمليشيات وأجنداتها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السياحي اليمني يطالب بالضغط على مليشيات الحوثي للإفراج عن ملاك وكالات السفر المختطفين
  • قائمة بأسماء 44 يمنيًا أصدرت مليشيات الحوثي الارهابية اليوم بحقهم أحكام الإعدام
  • موقع بريطاني: مصرع عدد من عناصر الحرس الثوري وحزب الله بغارات جوية في اليمن
  • الزُبيدي لوجهاء صعدة: تلاحمكم سيعجل بالخلاص من الحوثي
  • بالأسماء.. مليشيات الحوثي تصدر حكما سياسيا بالإعدام على 44 مختطفا يمنيا بتهمة التخابر مع السعودية
  • بيانٌ مهم من قوى الأمن عن الخطة الأمنيّة.. تفاصيل إيجابية جداً!
  • تفاصيل لقاء السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي| فيديو
  • مليشيات الحوثي تواصل الهجمات وواشنطن تعلن تمديد انتشار حاملة طائرات و3 سفن بالبحر الأحمر
  • على خطى داعش.. ذراع إيران في اليمن تؤسس شرطة المجاهدين لتعزيز قبضتها التسلطية
  • 18 دليلا لعمل مليشيات الحوثي على تدمير القطاع المصرفي والمالي منذ العام 2014