نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

ببطارية ضخمة وشاشة كبيرة.. هونر تنافس سامسونج بجهاز لوحي مميز

أطلقت شركة هونر Honor، تابلت Honor Pad 9، للبيع في الهند والذي يأتي مزودا بمواصفات ممتازة ستنافس به أجهزة جالاكسي اللوحية الحديثة من سامسونج.

 

رائحة كريهة تصدم مستخدمي Galaxy S24 Ultra.. وسامسونج تكشف السبب

أثارت التقارير الأخيرة عن انبعاث رائحة غريبة من القلم الذكي S Pen المرفق بهاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra مخاوف بين المستخدمين.

 

منافسة شرسة لجذب المتابعين.. الحسابات الأكثر متابعة على السوشيال ميديا حول العالم

فى العصر الرقمى الحديث، تمثل مواقع التواصل الاجتماعي قوة كبيرة لبعض الأشخاص سواء كانوا من المشاهير أو من الشخصيات الذين لم يكونوا معروفين من قبل أن يصبحوا نجوما بفضل منصات السوشيال ميديا، وذلك لأن حساباتهم تضم الملايين من المتابعين في جميع أنحاء العالم، لذلك سنتحدث في هذا التقرير عن الحسابات الأكثر متابعة على مستوى العالم على منصات التواصل الشهيرة.

 

بكاميرا 50 ميجابكسل .. موبايل Lava الجديد برخص التراب

كشفت شركة لافا Lava الهندية، عن أحدث الهواتف الاقتصادية تحت عنوان Lava O2، والذي يستهدف محدودي الدخل بميزات رائعة وهو الأسرع أداء في فئته.

 

ببطارية كبيرة ومواصفات منافسة.. ZTE تطلق موبايل أندرويد بسعر رخيص

كشفت شركة ZTE الصينية، عن هاتفها الأحدث ضمن الفئة الاقتصادية يطلق عليه اسم Yuanhang 41S، والذي يتضمن مواصفات ممتازة بسعر رخيص.

 

أرخص موبايل ريلمي في مصر.. ألحق العرض

تمتلك شركة ريلمي مجموعة واسعة من الهواتف الذكية، حيث تضم محفظتها عددا من الأجهزة صديقة الميزانية وتمتلك الكثير من المواصفات الجيدة التي تتوفر مقابل سعر رخيص، وسنتعرف فيما يلي على أرخص موبايل ريلمي في مصر.

 

وحش أوبو الجديد بخصم لا يقاوم.. موبايل فخم بإمكانيات متطورة.. صور

يعد أوبو Reno 10، هو أحد أقوى الهواتف الذكية متوسطة المدى وأكثرها أناقة مع اتصال 5G، وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الهاتف بميزاته المتطورة، مما يجعله خيارا رائعا في سوق الهواتف الذكية التنافسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا التكنولوجيا تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

“إم بي سي ميديا سوليوشنز” تطلق “MMS Sports” كوجهة رئيسية لأهم الأحداث الرياضية على قنوات SSC ومجموعة MBC

* MMS Sports وجهتك الأولى لعرض إعلانك في أهم الأحداث الرياضية التي تُبث على قنوات شركة الرياضة السعودية(SSC) ومجموعة MBC والعربية

أعلنت شركة إم بي سي ميديا سوليوشنز (MMS) ، الذراع التجارية لمجموعة MBC والممثل الإعلاني الرسمي لشركة الرياضة السعودية (SSC) والعربية، عن إطلاق علامتها التجارية الرياضية الجديدة ‘MMS Sports’.
وجاء الإعلان خلال حدث أُقيم في الرياض، حيث كشفت شركة MMS عن إطلاق “MMS Sports” كوجهة رئيسية للعلامات التجارية التي تتطلع إلى أن تكون جزءًا من الأحداث الرياضية الإقليمية والعالمية الرائدة.
ونسعى في “MMS Sports” إلى جمع أهم الأحداث الرياضية والمباريات والبرامج ضمن SSC ومجموعة MBC والعربية تحت مظلة واحدة، مما يوفر فُرصًا للعلامات التجارية للتواصل مع جمهور كبير من عشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر جميع المنصات: التلفزيون أو منصة شاهد أو الراديو أو الفيديوهات أو وسائل التواصل الاجتماعي.
وتعمل “MMS Sports”على عرض مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية بدءاً من كرة القدم حتى سباقات السيارات العالمية، وتوفر للعلامات التجارية فرصة ذهبية ومتفردة للتسويق لاسمها في عالم الرياضة المليء بالحماس والإثارة، سواء كان ذلك من خلال رعايات استراتيجية، أو إعلانات، أو المشاركة في تنظيم الحدث.
وتقدم MMS Sports وسائل متعددة للعلامات التجارية للتفاعل مع الجماهير، وترك بصمة دائمة.
وقال أحمد بن عطاف الصحاف، الرئيس التنفيذي لشركةMMS في MBC Media Solutions : نؤمن بقوة الرياضة في التأثير على الجمهور، ونسعى من خلال ذلك في MMS Sportsلتمكين العلامات التجارية من الاستفادة من قوة الجمهور الرياضي لتعزيز حضورها، وخلق روابط وثيقة مع العملاء والمستهلكين.
من جانبه، أكد هاني غريّب، الرئيس التنفيذي للمبيعات في MMS، على قوة الرياضة في تعزيز نمو العلامات التجارية، مشيرًا إلى أن إطلاق MMS Sports يهدف إلى تعزيز نمو العلامات التجارية من خلال استغلال قوة الرياضة وجماهيريتها، وتوفير فرص ذهبية لتوسيع نطاق السوق، وتعزيز وجود العلامة التجارية، وتحقيق نتائج تجارية ملموسة.
وتبعًا لذلك، استعرض رمزي غانم، رئيس نمو العملاء في شركة MMS، الفرص الاستثنائية التي تقدمها MMS Sports، وتضم أهم وأرقى البطولات والمنافسات المحلية والعالمية.
وقد حضر حفل إطلاق MMS Sports ممثلون من شركة الرياضة السعوديةSSC ومجموعة MBC والعربية، بالإضافة إلى عملاء محليين وعالميين.
وللاستفادة من قوة الرياضة وشعبيتها في المنطقة، يمكنك التواصل مع MMS Sports على البريد الإلكتروني

اقرأ أيضاًالمجتمعبيان حول اختفاء المواطن هتان بن غازي في القاهرة

hello@MMSSports.net

 

مقالات مشابهة

  • خاص... نهال عنبر تكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل أحدث أعمالها المسرحية الجديدة
  • مواصفات ومميزات هاتف Galaxy M35 والسعر مفاجأة
  • “إم بي سي ميديا سوليوشنز” تطلق “MMS Sports” كوجهة رئيسية لأهم الأحداث الرياضية على قنوات SSC ومجموعة MBC
  • د. عصام الجوهري يكتب: توطين صناعة الهواتف.. قفزة نحو الاستقلال الاقتصادي والتكنولوجي
  • أغرب طائرة في العالم تحصل على شركة طيران خاصة بها
  • Dell تطلق مجموعة من الحواسب المتطورة والأنيقة
  • شركة Acer تطلق أحد أفضل الحواسب للمصممين ومحبي الألعاب الإلكترونية
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • شركة هندية خاصة تطلق أول صاروخ لها إلى الفضاء
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات