مسلسل مليحة.. من الأعمال المنتظرة بقوة خلال النصف الثاني من الماراثون الرمضانى 2024، ضمن أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة القديرة ميرفت أمين والنجم محمد دياب، ويدعم العمل القضية الفلسطينية.

مسلسل مليحة رمضان 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل «مليحة» والقنوات الناقلة له، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل مليحة

ويعرض مسلسل مليحة الحلقة الأولى يوم الثلاثاء المقبل، وذلك عبر مجموعة قنوات ON، وCBC وCbc drama والحياة، بالتزامن مع عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على منصة WATCH IT الرقمية

مسلسل مليحةمواعيد عرض حلقات مليحة على قنوات ON وCBC والحياة

موعد عرض مسلسل مليحة.. يعرض مسلسل مليحة على قناة cbc في تمام الساعة السادسة و5 دقائق مساءً أي فور أذان المغرب، على أن يعاد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع صباحًا من اليوم التالي، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت.

فيما يعرض على قناة ON الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 من صباح اليوم التالي.

قناة الحياة تعرض مسلسل مليحةتفاصيل أحداث مليحة

مسلسل مليحة يدعم القضية الفلسطينية، حيث تدور أحداثه حول قصة فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التي كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها.

قناة سي بي سي.. تعرض مسلسل مليحة في هذا الموعدأبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة يقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، ويشارك خلاله مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإنتاج شركةDS+، ومن إخراج عمرو عرفة.

مواعيد عرض مسلسل مليحة والقنوات الناقلة.. مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

ناقد فني: مسلسل مليحة يعبر عن معاناة الشعب الفلسطيني

موعد عرض مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له.. قصته أرعبت إسرائيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: watch it تنشر كواليس مسلسل مليحة أبطال مسلسل مليحة أحداث مسلسل مليحة أشرف زكي في مسلسل مليحة القنوات الناقلة لـ مسلسل مليحة تفاصيل شخصية ميرفت أمين في مسلسل مليحة دياب في مسلسل مليحة قصة وقنوات عرض مسلسل مليحة عرض مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا.. يقص المنتخب الإنجليزي لكرة القدم شريط مواجهاته في النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، عندما يلتقي نظيره الصربي القوي علي ستاد فليتنيس أرينا بألمانيا.

وتعتبر بطولة أمم أوروبا من الأحداث الكروية المستعصية علي المنتخب الإنجليزي، الغائب عن قائمة أبطال اليورو، بل إن أفضل إنجازاته الحصول على الوصافة عام 2020 والمركز الثالث عام 1968، دون أن تنجح الأجيال الذهبية التي تعاقبت علي المنتخب الإنجليزي في فك رموز الحدث القاري المرموق والعريق منذ انطلاقه عام 1960 بفرنسا.

وبالتالي فإن صربيا أفضل تاريخيا من إنجلترا في أمم أوروبا، بعد أن حصل الصرب علي الميدالية الفضية مرتين عامي 1960 و1968، والمركز الثالث عام 1976.

ولذلك حشد القائمون على المنتخب الإنجليزي قوتهم الضاربة من أجل وضع حد لغيابه عن قائمة الأبطال.

ومن المنتظر أن يدفع جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، ومارك جويهي وجون ستونز وكايل ووكر وكيران تريبير رباعي خط الدفاع، وترينت ألكسندر أرنولد وديكلان رايس ثنائي متوسط الميدان الدفاعي، وفي الهجوم بوكايو ساكا وفيل فودين وجود بلينجهام وهاري كين.

Watch live as our #ThreeLions train for the final time before tomorrow's game against Serbia ???? https://t.co/3wW5wRHtZG

— England (@England) June 15, 2024

موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

تنطلق مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 يوم الأحد 16 يونيو 2024، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا والصومال.

معلق مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة إنجلترا وصربيا في الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024

حصلت شبكة قنوات beIN Sport على حقوق بث يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وستذاع مباراة إنجلترا وصربيا على قناة beIN Mex 1، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

اقرأ أيضاًجدول مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024» بالكامل

جدول مباريات كأس أمم أوروبا «يورو 2024».. بالمواعيد

يورو 2024.. تشكيل إسبانيا وكرواتيا المتوقع اليوم في كأس أمم أوروبا

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الأحد 16 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 15 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 14 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة