شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 13 زواج عرفان (صلاح عبد الله) من سعاد على زوجته علية (سما إبراهيم)، وذلك بعد أن طلب منها الزواج خلال الحلقة الماضية، حيث ظهر عرفان برفقة سعاد في شقتهما الخاصة كما حكى لها أن علية زوجته قررت السفر إلى ابنها خلال أيام وتركه.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة حصريًا على قناة dmc وقناة dmc دراما ومنصة Watch it.

كما يُعرض مسلسل «عتبات البهجة» للفنان يحيى الفخراني ساعة الإفطار، من خلال قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يأتي عبر DMC، و DMC DERMA، إضافة إلى منصة WATCH IT.

ويلتقى جمهور الدراما المصرية بالفنان يحيى الفخراني خلال شهر رمضان 2024 يوميا على الإفطار على قناة dmc، حيث تعرض حلقة جديدة من مسلسل عتبات البهجة الساعة 6:15 مساء.

صلاح عبد الله 
قنوات عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة في شهر رمضان عبر منصة WATCH IT الرقمية، وذلك بالتزامن مع عرضه للجمهور عبر قناة DMC العامة وقناة DMC DRAMA.


أبطال عتبات البهجة

يشار الي ان مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

عودة يحيي الفخراني للدراما

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يحيى الفخراني صلاح عبد الله سما إبراهيم رمضان مسلسلات رمضان مسلسل عتبات البهجة صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon

شهدت العاصمة الإنجليزية لندن احتفالًا ضخمًا بالعرض الخاص للموسم الثاني المنتظر من مسلسل  House Of The Dragon بحضور نجوم العمل.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور صناع المسلسل للعرض الخاص الذي تم تنظيمه في ساحة ميدان ليستر الشهيرة.

 

وانطلقت الحملات الترويجية الموسعة للموسم الثاني المنتظر من مسلسل آل التنانين، بمشاركة صناع المسلسل عبر مجموعة من العروض الخاصة.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول عرض خاص يتم تنظيمه للمسلسل الجديد في مدينة نيويورك، بحضور إعلامي وجماهيري كبير.

 

ذلك بعد طرح الإعلان التشويقي المطول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بعد أن سبق وتم عرض اعلانات ترويجية قصيرة للموسم الجديد.

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعود بكامل طاقم التمثيل من أبطاله، بما يشمل مات سميث وايما دارسي واوليفيا كوك.

 

مشاريع خارج House of the Dragon

 

في الوقت نفسه، تستعد نجمة مسلسل "هاوس أوف دراجون" أوليفيا كوك، بالعودة للدراما السينمائية من جديد في مشروع جديد تشارك في بطولته جيمي بيل.

 

ووفق ديد لاين، المشروع الجديد سيكون أحدث عمل سينمائي للمخرجة الإيطالية نتالي بيانتشري، بعنوان Takes One To Know One.

 

وكانت أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من مسلسلها الناجح "آل التنين" أو House of the Dragon، بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل رسميًا، بإجمالي 10 حلقات تم عرضها  بداية من يوم 9 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى الإثنين 24 من شهر أكتوبر الماضي.

تميز حتى النهاية

 

وبجانب ما حققته حلقات المسلسل من أرقام قياسية مميزة منذ انطلاق العرض رسميًا، كان للحلقة العاشرة الختامية منه، نصيبا من هذا التميز، بحصدها لما وصل لـ 9.3 مليون مشاهد، في ليلة عرضه. 

 

هذه الحلقة الختامية من الموسم، طرحت بعنوان "الملكة السوداء" أو The Black Queen، وحققت شبكة hbo بهذا الرقم، معدل مشاهدات افتقدته منذ عرض الحلقة الختامية لمسلسل "صراع العروش" بموسم الأخير الذي عرض في عام 2019 الماضي.

عرض  House Of The Dragon

 

 

مقالات مشابهة

  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو
  • محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة أمام غينيا
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • يحيى الفخرانى يطالب بقانون لضبط استخدام الذكاء الاصطناعى فى عمل الفنانين
  • يحيى الفخراني: لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور
  • يحيى الفخراني: "الفنانين زي عمال التراحيل.. والأجور المعلنة غير حقيقية"