في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجهها العديد من الأرامل والمطلقات، يبحث الكثير منهن عن حلول مالية ملائمة لتلبية احتياجاتهن وضمان استقرارهن المالي والاجتماعي، ومن بين المواضيع البارزة التي تثير اهتمامهن حاليًا هو الحصول على قروض حسنة دون فوائد. يقدم بنك ناصر الاجتماعي، كجزء من رؤيته في تقديم الخدمات الاجتماعية المبتكرة، خدمات تمويلية تلبي احتياجات هذه الفئة من المجتمع.

 

ويأتي هذا القرض بحد أقصى قدره 10 آلاف جنيه، ويتميز بعدم وجود فوائد، مما يجعله خيارًا ماليًا ملائمًا، كما يتيح البنك فترة سداد تصل إلى ثلاث سنوات، مع إمكانية إعفاء المقترض من سداد المبلغ المتبقي في حال وفاته، مما يجعله خيارًا آمنًا ومواتيًا لتلك الفئة المحتاجة.

قرض حسن للأرامل والمطلقات دون فوائد وقسط 300ج

يمكنك القيام بالتقديم على هذا القرض من خلال الذهاب إلى أحد فروع بنك ناصر الاجتماعى، كل ما عليك القيام باتباع مجموعة من الخطوات وهذه الخطوات تتلخص في بعض النقاط الآتية:

أولا عليك القيام بالذهاب إلى أحد فروع بنك ناصر الاجتماعى لتقديم طلب الحصول على القرض.القيام بتقديم كل الأوراق والمستندات المطلوبة مع تقديم الطلب ومنها نسخة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني الخاص بالمتقدم وأيضا وثيقة عقد الزواج.يقوم البنك بمراجعة الطلب ويتم الرد على المتقدم مباشرة.يتم صرف القرض مباشرة بعد الرد بالموافقة على طلب القرض. الشروط المطلوبة للحصول على قرض حسن

قام بنك ناصر الاجتماعى بوضع مجموعة من الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في من يريد الحصول على قرض حسن من البنك، وهذه الشروط تتلخص في مجموعة من النقاط وهي ملخصة في الآتي:

أولا يلزم أن تكون مدة الخدمة الفعلية لا تقل عن ثلاث سنوات.القيام بتقديم ضامن من العاملين في الجهاز الإداري إلى الدولة.تحويل الراتب أو القسط على البنك.أما بالنسبة إلى أصحاب المعاشات الافتراضية يجب أن تكون مدة الخدمة الفعلية لا تقل عن عشرين سنة.تحويل المرتب أو القسط على البنك.بالنسبة إلى أصحاب المعاشات المستحقة يتم تحويل المرتب أو القسط على البنك.تقديم ضامن من العاملين في الجهاز الإداري إلى الدولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنك ناصر قرض بنك ناصر بنک ناصر

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية

أعلن البنك الوطني العماني عن إطلاق جهاز صرف العيدية الأول من نوعه في سلطنة عمان وذلك في خمسة مواقع مختلفة، وهي الفرع الرئيسي للبنك بالعذيبة، وفروع صحار وصلالة الجديدة وإبراء وبهلا. وستوفر الأجهزة الأوراق النقدية من فئة 100 بيسة و500 بيسة، لتلبية الطلب العالي على هاتين الفئتين خلال العيد وستكون الخدمة متاحة لزبائن البنك الوطني العماني فقط.

وحول ذلك، قال الدكتور علي بن سالم الشكيلي، مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: "ندرك في البنك الوطني العماني التحديات التي تواجه الزبائن للحصول على خردة العيد بسبب الطلب المرتفع عليها خلال هذه الفترة بالتحديد، وفي ضوء ذلك، أطلقنا هذه الخدمة الأولى من نوعها في عُمان لتقديم تجربة ميسرة لزبائننا وتلبية متطلباتهم بفاعلية، إذ تمثل أجهزة صرف خردة العيدية التي أطلقناها نقلة نوعية في مسيرتنا نحو التحول الرقمي، مما يؤكد التزامنا بإثراء تجربة الزبائن من خلال تقديم الحلول المبتكرة".

وكان البنك الوطني العماني قد أطلق النسخة التجريبية من جهاز صرف خردة العيدية خلال معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا 2024، الذي جرى تنظيمه مؤخرا بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث كشف عن الجهاز سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وبحضور عبدالله بن زهران الهنائي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني.

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق أجهزة صرف خردة العيدية يجسد مساعي البنك المستمرة نحو تقديم الحلول المصرفية المتطورة في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • شروط وخطوات استخراج رخصة قيادة دولية
  • وظائف لخريجي كليات الكمبيوتر والتجارة وما يعادلها من شهادات.. الشروط المطلوبة
  • ما عقوبة الامتناع عمدًا عن القيام بواجبات الرعاية واستغلال المُسنين وفقًا للقانون؟
  • وظائف شاغرة في شركة أدوية بـ3 محافظات.. مرتبات مجزية وتأمين طبي واجتماعي
  • جندي إسرائيلي خارج الخدمة يطلق النار على 3 أشخاص في القدس المحتلة
  • نقابة الصحفيين توقّع بروتوكول تعاون مع بنك ناصر الاجتماعي
  • بنك «saib» يخفض سعر الفائدة على حساب توفير سيطرة بلس بنسبة 3%
  • هل عمر الأضحية من الإبل والبقر والغنم محدد أم مطلق؟.. «الإفتاء» توضح الشروط
  • البنك الوطني العماني يطلق جهاز صرف خردة العيدية
  • البودرة الخضراء.. هل لها فوائد صحية حقا؟