انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك الودية أمام زد المقامة باستاد بتروسبورت، بتقدم الأبيض بهدف دون رد، سجله المهاجم البنيني سامسون أكينيولا.

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيف فاروق جعفر وزياد كمال ومهاب ياسر وناصر ماهر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا.

ضغط لاعبو الزمالك على دفاع زد منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكراً، وفي الدقيقة السابعة سدد ناصر ماهر قويًا من خارج منطقة الجزاء، حولها حارس زد لركنية.

واصل فريق الزمالك محاولاته على مرمى علي لطفي الذي أنقذ مرماه من هدف أول للزمالك بعد التصدي لرأسية محمود علاء الذي حولها من ركنية.

وفي الدقيقة 30 نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التقدم للزمالك مستغلا تمريرة طويلة من ناصر ماهر سددها بيساره داخل شباك حارس زد.

وواصل الزمالك محاولاته الهجومية للتسجيل في حين سعى زد للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك وزد الزمالك وزد اليوم اهداف الزمالك سامسون أكينولا قناة الزمالك مباراة الزمالك مباراة الزمالك وزد مباراة الزمالك وزد اليوم نادى الزمالك نادي الزمالك هدف الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه

سامسون أكينولا.. تلقت جماهير نادي الزمالك أخبارا غير سارة تتعلق برحيل مفاجئ لمهاجم الأبيض البنيني، قبل نهاية عقده مع الفريق بأسبوعين.

وفي مفاجأة كبيرة، قرر سامسون أكينولا عدم استكمال ما تبقى من عقده مع الزمالك، واتخذ قرارا بالرحيل عن صفوفه.

سامسون أكينولا مع الزمالكعقد سامسون أكينولا مع الزمالك

وينتهي عقد البنيني سامسون أكينولا مع الزمالك بنهاية يونيو الجاري، ولم يحصل اللاعب على مستحقاته في آخر 6 أشهر.

سامسون أكينولا هو واحد من اللاعبين الذين استدعاهم مدرب منتخب بنين لمعسكر يونيو، والذي انتهى قبل أيام قليلة، استعدادا لقادم المواعيد الإفريقية.

سامسون أكينولاهروب سامسون أكينولا

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون أكينولا، وماذا وجه له النادي من رسائل، خاصة أنهم فوجئوا بقرار اللاعب بعدم العودة.

وتابع المصدر، أن الزمالك تواصل مع اللاعب في الساعات القليلة الماضية، من أجل مطالبته بالعودة إلى مصر، واستكمال باقي عقده.

سامسون أكينولامستحقات سامسون أكينولا المتأخرة

وأكد المصدر، أن اللاعب سامسون أكينولا له مستحقات قديمة مع النادي تصل إلى 6 أشهر، وطالبوه بالعودة من أجل إنهائها.

واستكمل: "سامسون أبلغنا أنه لن يأتي إلى القاهرة مرة أخرى، وأنه في انتظار باقي مستحقاته، مع العلم أن هناك فترة متبقية في عقده ويجب عليه العودة لاستكمالها.

وأضاف: "الزمالك أبلغ سامسون أكينولا أن الأمور يجب أن تدار داخل أروقة النادي، وأنه عليه العودة إلى القاهرة، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة".

وأردف: "طالبنا سامسون بالعودة وإنهاء كافة الأمور بالتراضي بين الطرفين، خاصة أن الزمالك استقر على رحيل اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية عقده".

سامسون يغيب عن مباراة الزمالك وسيراميكا

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أعلن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد رفاعي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وزياد كمال وسيف جعفر وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وإبراهيما نداي ويوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • تحرك رسمي من الزمالك بعد هروب سامسون أكينولا
  • يورو 2024.. منتخب اسبانيا يتقدم على كرواتيا في الشوط الأول
  • يورو2024.. منتخب سويسرا يتقدم على المجر في الشوط الأول
  • المنتخب الأرجنتيني يتقدم على جواتيمالا في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول
  • الزمالك لـ«الأسبوع»: لم نتلق أي شكوى رسمية بشأن مستحقات سامسون حتى الآن
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم