منوعات، مفاجأة أجهزة السمع تقلّل احتمالية الإصابة بالخرف بنسبة 50 بالمائة !،أظهرت دراسة حديثة، أن إجراءً بسيطا يمكن أن يقلّل من فرص التدهور المعرفي لدى الأشخاص .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مفاجأة.. أجهزة السمع تقلّل احتمالية الإصابة بالخرف بنسبة 50 %!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مفاجأة.. أجهزة السمع تقلّل احتمالية الإصابة بالخرف...
أظهرت دراسة حديثة، أن إجراءً بسيطا يمكن أن يقلّل من فرص التدهور المعرفي لدى الأشخاص المعرّضين لخطر الإصابة بالخرف.وكشفت دراسة نُشرت في مجلة "لانسيت" الطبية، أن أجهزة السمع يمكن أن تقلّل من احتمالية التدهور المعرفي بنسبة 50 بالمئة.وترتبط الأمراض العصبية مثل مرض الزهايمر بفقدان السمع، لكن ليس معروفا إن كان فقدان السمع أحدَ أعراضها أو سببا لها.ووجد باحثون أنه يمكن منع حالات الخرف، عن طريق وقف فقدان السمع وعبر ارتداء الأجهزة التي تعمل على تحسينه.إلى ذلك وفي في وقت ما زال العلماء يبحثون فيه عن علاج لمرض الخرف، تتواصل الدراسات والأبحاث بهدف الوقاية من هذا الداء والكشف عنه مبكراً قبل أن يصيب الإنسان.فقد كشف بحث علمي أن التدخل المبكر يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في إبطاء مرض الخرف، عبر تحديد ثماني علامات مبكرة قد تظهر على المريض قبل تسع سنوات من التشخيص الطبي، وفقاً لما نشره موقع Mind Your Body Green.وحلل الباحثون بيانات من دراسة أجراها البنك الحيوي في المملكة المتحدة، واكتشفوا العديد من العلامات المبكرة للتغيرات المعرفية والوظيفية الشائعة في ثلاثة أنواع من الخرف.التغييرات المعرفية1 - الذكاء

45.195.74.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. أجهزة السمع تقلّل احتمالية الإصابة بالخرف بنسبة 50 %! وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن أن

إقرأ أيضاً:

دراسة حديثة تحذر.. "الوشم" يعزز الإصابة بهذا النوع من السرطان

كشفت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين قاموا برسم الوشم على أجسادهم، هم أكثر عرضة للإصابة  بسرطان الغدد الليمفاوية.

ونشرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن الدراسة، التي أجرتها جامعة لوند في السويد، وجدت أن "الأشخاص الذين لديهم وشم قد يكون لديهم خطر أعلى بنسبة 21 بالمئة للإصابة بسرطان الغدد الليمفاوية".

وأشارت إلى أن فرص إصابة هؤلاء بسرطان الغدد الليمفاوية تزداد بغض النظر عن حجم الوشم.

من جهتها قالت، كريستل نيلسن، الباحثة الرئيسية للدراسة: "يرغب الناس في التعبير عن هويتهم من خلال الوشم، وبالتالي من المهم للغاية أن نتمكن كمجتمع من التأكد من أن الأمر آمن".

وامتدت الدراسة الجديدة، التي نُشرت في مجلة "eClinicalMedicine"، لعقد من الزمن وشارك فيها 11905 شخصا تتراوح أعمارهم بين 20 و60 عاما.

وقال الباحثون إن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات والأبحاث لمعرفة سبب هذه العلاقة.

سرطان الغدد الليمفاوية:

وسرطان الغدد الليمفاوية هو نوع من السرطان يهاجم الجهاز اللمفاوي، وهو عنصر أساسي في الدفاع المناعي للجسم.

 

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف العلاقة بين قشور البرتقال وصحة القلب
  • دراسة حديثة تحذر.. "الوشم" يعزز الإصابة بهذا النوع من السرطان
  • زيادة الوزن قبل سن الخمسين.. تزيد من فرصة الإصابة بالخرف
  • دراسة: الموسيقى تساعدك على التعافي بعد الإصابة بالسكتة الدماغية
  • دراسة.. الوشم يزيد خطر الإصابة بالسرطان
  • طبيبة جهاز هضمي تكشف مفاجأة حول التهاب المعدة
  • هل يمكننا إعادة نمو أسناننا؟.. دراسة يابانية تفجر مفاجأة
  • تأثير فيروس كورونا يستمر حتى بعد مرور 3 سنوات على الإصابة| دراسة جديدة
  • الأنظمة الغذائية قليلة الدهون تقلل خطر سرطان الرئة
  • دراسة حديثة تكشف العلاقة بين الضعف الجسدي وخطر الإصابة بالاكتئاب