خلال الحلقة 14 من مسلسل كامل العدد +1 تمكن المُحامي عصام «مراد مكرم»، من إخراج أمينة «جيستيكا حسام»، من قبضة الشرطة بكفالة مالية، لكن القضية لم يتم إغلاقها بعد، لأن أٌمينة مٌتهمة بالمشاركة مع المٌنظمين للحفل المٌخالف، الذي وقع فيه العراك خلال الحلقة الماضية.

ملخص الحلقة 14 مسلسل كامل العدد +1

كان المحامي عصام موجودا ببيت أمينة في اللحظة التي أتت فيها الشرطة لإلقاء القبض عليها، طالبا يد أختها لابنه سيف، ولم يوافق أحمد «شريف سلامة» على طلبه نظرا لأن ابنته ما زالت صغيرة، لكن بعد أن ساعده في قضية ابنته ووقف جانبه في تلك المحنة، قد يتغير موقف أحمد تجاه هذا الزواج.

وبينت المشاهد خلال الحلقة 14 من مسلسل كامل العدد +1، أن أحمد تعرض لموقف مٌحرج، وحكى هذا الأمر لملك، بأنه بعد أن رفض تلك الزيجة، تغيرت الموازين في لحظة وأصبح محتاجا له، ليحدثه الأخير ببرود ويقول له: «يبقى عدي عليا»، مٌوجها اللوم لابنته أمينة التي عرضته لهذا الموقف المٌحرج، بالإضافة إلى أنها لم تخبرهم بأمر الحفل، وكذبت عليه وعلى والدتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد الحلقة 1 مسلسل كامل العدد الحلقة 1 الحلقة 14 مسلسل دينا الشربيني مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق

قالت الفنانة  فريدة سيف النصر، إنها تمنت المشاركة في فيلم "أهل الكهف"، ولم تتمكن من ذلك لارتباطها بالتصوير خارج مصر خلال  الفترة التي تم خلالها تصوير الفيلم 
وأضافت فريدة سيف النصر:" كنت أتمنى المشاركة في الفيلم خاصة أنه للمخرج السينمائي الكبير شريف عرفة، ولكنني مؤمنة بالنصيب جدا، وقدر الله وماشاء فعل ، كنت مرتبطة وقتها بتصوير مسلسل خارج مصر".

العتاولة

وكانت فريدة سيف النصر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "العتاولة"، حيث جسدت شخصية سيدة شريرة تسمى "سترة العترة" خلال الأحداث، والمسلسل من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن فيلم "أهل الكهف" طرح بدور العرض السينمائي في أول عرضه ليحقق إيرادات بلغت 162 ألف جنيه، ليحتل بذلك المركز الثالث بعد "ولاد رزق ، القاضية" و"اللعب مع العيال".

وفيلم" أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداثها حين يستيقظ ثلاثة أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران ، مشلينيا، ومرنوش الهاربان من بطش الملك ديقيانوس، وثالثهما راعي الغنم يمليخا، وكلبه قمطير.

يشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوى، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبرى فواز، وبسنت شوقى، ومصطفى فهمى، وبيومى فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، فيما كتب المعالجة السينمائية أيمن بهجت قمر، وأخرجه عمرو عرفة .

مقالات مشابهة

  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد للبطولة كامل العدد (صور)
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • مراد مكرم يكشف للفجر الفني حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "صوت وصورة"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر