بوابة الفجر:
2024-06-16@08:29:30 GMT

ظهور نادر لكيفن هارت مع كافة أفراد أسرته

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

شهدت الدورة رقم 25 لعام 2024 الجاري من حفل جوائز Mark Twain Prize For American Humor، ظهورًا نادرًا لكيفن هارت برفقة كافة أبنائه. 

 

نقلت ديلي ميل، لقطات من حضور هارت للحفل الذي شهد تكريمه بجائزة شفرية عن ما قدمه من أعمال كوميدية مميزة.

 

وكان قد ظهر النجم الكوميدي الشهير كيفن هارت في اللقطات الأولى من موقع تصوير مشاهد فيلمه الجديد Fight Night: The Million Dollar Heist.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم، الذي ستدور أحداثه في فترة السعبنييات من القرن الماضي، ويشارك في بطولته تيرينس هاورد. 

 

وأعلن الممثل الكوميدي كيفن هارت لعدد من المقربين منه عن تمسكه برفض تقديم حفلات الأوسكار معتبرًا أنها فعاليات تفتقد للمصداقية.

 

ووفق ديد لاين، كان قد تم عرض تقديم الأوسكار على كيفن هارت من قبل، وقابل هارت هذا العرض برفض مستمر، يشمل تجنبه لكافة حفلات الجوائز الأخرى. 

 

أفلام أخرى قادمة

 

أيضًا ضمن مشاريع نتفليكس الجديدة، نجح الفيلم الجديد للمخرج الكبير زاك شنايدر  Rebel Moon – Part One: A Child of Fire في تصدر قوائم مشاهدات منصة نتفليكس.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم الجديد تستعد نتفليكس لتقديم جزء ثاني منه قريبًا، كانت قد طرحت الإعلان الترويجي له تمهيدًا لعرضه.

 

وطرحت شركة نتفليكس الاعلان الترويجي الرسمي للجزء الثاني من فيلم Rebel Moon- Part 2: The Scargiver، المشروع السينمائي الجديد المعروف للمخرج زاك شنايدر.

 

ونقل موقع ديد لاين الإعلان الترويجي للفيلم الجديد، الذي تستكمل به قصة العمل ويطرح كجزء ثاني، من بطولة صوفيا بوتيلا وديجمون هونسون.

 

Peaky Blinders

 

وكانت قد كشفت تقارير جديدة عن دراسة شبكة نتفليكس لتقديم مجموعة مشروعات درامية مشتقة من عالم مسلسل Peaky Blinders.

 

ووفق ديلي ميل، النجاح الذي حققه المسلسل على مدار العديد من المواسم، وبعد طرح الموسم الختامي السادس في 2022.

 

وتستعد شبكة بي بي سي لإستغلال النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بيكي بلايندرز" على مدار مواسم عرضه المتعددة.

 

وذلك بعد إعلان شبكة القنوات البريطانية الشهيرة عن نيتها لافتتاح مدينة ترفيهية تستوحى من موقع تصوير مشاهد مواسم المسلسل البريطاني الناجح.

كيفن هارت

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود کیفن هارت

إقرأ أيضاً:

كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان

أثارت الأميرة كيت ميدلتون حالة من الجدل خلال الـ 6 أشهر الماضية، منذ إعلان إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي، وسط العديد من الشائعات والتكهنات التي لاحقتها طوال الفترة الأخيرة، إذ اختفت عن الأنظار بشكل غير مبرر منذ الإحتفال بعيد الميلاد، وزعم البعض وفاتها والبعض الأخر أنها تركت زوجها الأمير ويليام بسبب خيانته لها.

كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام

وبعض فترة من الاختفاء ظهرت كيت ميدلتون في مقطع فيديو وهي تجلس على مقعد في حديقة القصر الملكي، وكان يبدو على ملامحها التعب والإرهاق بسبب العلاج الكيماوي الذي تخضع له، وطالبت احترام خصوصيتها ريثما تستكمل علاجها وتستعيد صحتها مجددًا، وسبب المقطع جدل أكبر وسط مزاعم وأقاويل أن الفيديو مصمم بواسطة الذكاء الاصطناعي. 

 

أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان 

بعد العديد من التكهنات والشائعات التي طاردها، أعلنت الأميرة كيت ميدلتون، في بيان رسمي أنها ستظهر رسميا السبت للمرة الأولى منذ أشهر في مناسبة العرض العسكري الذي ينظم ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث. 

 

وكتبت رسالة نشرت مساء الجمعة على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت فيها زوجة الأمير وليام، وارث العرش البريطاني، للمرة الأولى أيضا عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها في مقطع فيديو في نهاية شهر مارس الماضي. 

كيت ميدلتونكيت ميدلتون تطمئن الجماهير على حالتها الصحية 

نشرت كيت ميدلتون صورة لها عبر موقع إنستجرام وكتبت رسالة شكر لكل من شجعها خلال الأشهر الماضية بعد أن أعلنت عن إصابتها بالسرطان.

 

وقالت كيت :" لقد أذهلتني كل رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة خلال الشهرين الماضيين، ولقد أحدث هذا الأمر فرقًا كبيرًا بالنسبة لي ولويليام، وساعدنا على تجاوز بعض الأوقات الصعبة، إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة، في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب وعليك أن تستسلم لراحة جسدك". 

 

وأضافت كيت ميدلتون:" ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر بالقوة، تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد، علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى، في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، يكون من دواعي سروري الانخراط في الحياة المدرسية، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية، بالإضافة إلى البدء في القيام ببعض الأعمال من المنزل".

كيت ميدلتونكيت ميدلتون تكشف عن موعد ظهورها علنًا لأول مرة 

كشفت أميرة ويلز عن موعد ظهورة علنًا لأول مرة بعد إعلان إصابتها بالسرطان قائلة :" إنني أتطلع إلى حضور عرض عيد ميلاد الملك في نهاية هذا الأسبوع مع عائلتي وآمل أن أشارك في بعض المناسبات العامة خلال فصل الصيف، ولكنني أعلم أيضًا أنني لم أخرج من الغابة بعد".

 

وتابعت رسالتها :" أنا أتعلم كيفية التحلي بالصبر، خاصة مع عدم اليقين. أخذ كل يوم كما يأتي، والاستماع إلى جسدي، والسماح لنفسي بأخذ هذا الوقت الذي أحتاجه بشدة للشفاء، شكرًا جزيلاً على تفهمكم المستمر، ولكم جميعًا الذين شاركوا قصصكم معي بشجاعة".

  

كيت ميدلتون

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أول ظهور للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • كيت ميدلتون تكشف كواليس حالتها الصحية| أول ظهور رسمي بعد تشخيصها بالسرطان
  • الاستخبارات التركية تفكك شبكة تجسس إسرائيلية جديدة بإسطنبول.. هذه أهدافها
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • موسوعة غينيس تتوج الكلب كيفن بلقب أضخم كلب في العالم
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • المسيلة: تفكيك شبكة دولية مختصة في الاتجار بالبشر
  • 26 فعالية محلية للجودو في الموسم الجديد
  • غضب واتهامات بالعنصرية تلاحق أمن القطارات الفرنسي بعد اعتقالهم امرأة مغربية