دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) على فيديو يظهر بكاء  المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، وشقيقه إبراهيم، المدير الإداري، عند عزف النشيد الوطني قبل مباراة "الفراعنة" وكرواتيا، الثلاثاء.

وأظهر الفيديو المدرب حسام حسن وشقيقه إبراهيم وهما يذرفان الدموع عند عزف النشيد الوطني المصري، قبل إطلاق صافرة بداية المباراة المقامة على أرض استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

ويقود المدرب البالغ من العمر 57 عاما منتخب بلاده في مواجهة منتخب كرواتيا في نهائي بطولة ودية، تستضيفها القاهرة خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وكان المدرب حسام حسن وشقيقه إبراهيم تولا قيادة الجهازين الفني والإداري لمنتخب "الفراعنة" بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي أقيمت في أراضي ساحل العاج.

كرواتيامصرمنتخب مصرنشر الثلاثاء، 26 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو

بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو ، ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا في مباراة مرتقبة مساء اليوم السبت، الموافق 15 يونيو 2024. يأتي هذا اللقاء ضمن بطولة يورو 2024 التي تقام على أرضية الملعب الأولمبي في برلين، عاصمة ألمانيا. تعد هذه المباراة من أبرز مواجهات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دور المجموعات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والانطلاقة القوية في البطولة.

مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر اليوم

تجمع هذه المباراة بين اثنين من أبرز المنتخبات الأوروبية، حيث يتميز كل من المنتخبين بتاريخ حافل في المنافسات الأوروبية والعالمية. يسعى منتخب إسبانيا، الذي يتمتع بتاريخ طويل من النجاحات في البطولات الكبرى، إلى تحقيق بداية قوية في هذه البطولة واستعادة الأمجاد الغائبة. من جهته، يدخل منتخب كرواتيا المباراة بطموح كبير، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه في البطولات السابقة، ويسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

تأتي هذه المباراة في سياق منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي إيطاليا وألبانيا، مما يجعل المنافسة على أشدها للحصول على أحد المركزين المؤهلين للدور التالي. تحقيق الفوز في هذه المباراة سيكون خطوة كبيرة نحو التأهل، لذلك من المتوقع أن يبذل كلا الفريقين قصارى جهدهما للخروج بالنقاط الثلاث.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت

بدأت بطولة يورو 2024 أمس وستستمر حتى يوم 16 من الشهر المقبل، وتستضيف ألمانيا هذه النسخة من البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات في عالم كرة القدم. الأجواء في برلين تعج بالحماس والترقب، حيث يتوافد المشجعون من مختلف أنحاء العالم لدعم منتخباتهم والمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

مشاهدة مباراة اسبانيا اليوم HD

منتخب إسبانيا استعد بشكل جيد لهذه البطولة، حيث خاض عدة مباريات ودية للتحضير وتطوير التكتيكات المناسبة. يقود الفريق الإسباني مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة اللازمة لتحقيق الانتصارات. في المقابل، منتخب كرواتيا يعتمد على مزيج من اللاعبين الشباب والمخضرمين، ويطمح للوصول بعيداً في هذه البطولة.

بالنسبة لعشاق كرة القدم الذين يتطلعون لمتابعة هذه المواجهة المثيرة، يوفر موقع "مصر بوست" بثاً مباشراً للمباراة بجودة عالية، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء بصوت وصورة واضحة. يعد هذا البث المباشر فرصة رائعة لمتابعة جميع الأحداث والتحليلات الحية لهذه المباراة الهامة.

تتجه الأنظار إلى المدربين وكيفية إدارتهما للمباراة، حيث تعتمد إسبانيا على اللعب الجماعي والسيطرة على الكرة، بينما يعتمد كرواتيا على الهجمات المرتدة السريعة واللعب البدني القوي. سيكون الأداء الفردي للاعبين النجوم في الفريقين حاسماً في تحديد نتيجة المباراة.

توقعات المحللين تشير إلى مباراة متكافئة مع احتمالية كبيرة لظهور تكتيكات مبتكرة من كلا الجانبين. سواء كنت من مشجعي إسبانيا أو كرواتيا، من المؤكد أن هذه المباراة ستوفر الكثير من الإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم.

تمثل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 واحدة من أبرز مواجهات الجولة الأولى. الفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو خطوة هامة نحو التأهل والأدوار النهائية في البطولة. لذا، ندعوكم لمتابعة البث المباشر على موقع "مصر بوست" والاستمتاع بهذه المواجهة الكروية الشيقة.

 

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة إسبانيا وكرواتيا – يورو 2024
  • أهداف مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • مصطفى فتحي يدخل في نوبة بكاء بعد تسجيله هدفا.. ما علاقة صلاح؟ (شاهد)
  • صادي:”نثق في إمكانيات الطاقم الفني الحالي للخضر”
  • هل بسبب محمد صلاح؟.. شوبير يكشف سر بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز
  • «الأسبوع» تكشف سبب بكاء مصطفى فتحي في مباراة بيراميدز وسموحة
  • محمد صلاح يتسبب في بكاء مصطفى فتحي بمباراة بيراميدز.. فيديو
  • ميلان يتعاقد مع المدرب فونسيكا
  • يويفا يُعلن حكم مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024