أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق أن مباراة كراتيا مفيدة لـ منتخب مصر للاستفادة من سلبياتها في القادم بعدما خسر الفراعنة أمامهم بنتيجة 4-2.

عفت نصار: تريزيجيه "عشوائي".. لا يستحق اللعب مع منتخب مصر مدرب كرواتيا يتحدث عن أخطر لاعبي منتخب مصر


وكان منتخب مصر تأهل لنهائي كأس عاصمة مصر الإدارية بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف نظيف، ليواجه كرواتيا لكنه خسر بنتيجة 4-2.



أضاف عبدالملك في تصريحات تلفزيونية بالتأكيد طريقة لعب منتخب مصر ستكون مختلفة أمام بوركينا فاسو، وحسام حسن سوف يستفيد من سلبيات البطولة الودية.

وواصل: افتقدنا بكل تأكيد محمد صلاح، وهو نجم كبير ووجوده مهم، ولا يجب أن يتم توسيع نقطة الخلاف بينه وبين حسام حسن.

وتابع نجم الزمالك السابق: منتخب كرواتيا استغل محللي الأداء بشكل جيد بعد الشوط الاول، ونجح في استغلال ثغرات الدفاع في منتخب مصر خصوصا في الكرات الثابتة، مدافعي مصر لم يتعاملوا جيدًا معها خلال شوطي اللقاء، استقبلنا 4 أهداف بخلاف الكرات التي ضاعت من جانب الضيوف.

وأشار إلى أن حسام حسن ينفذ أفكاره الفنية فقط، ورأي الجهاز المعاون استشاري فقط بالنسبة له، ولابد من الاستفادة من البطولة الودية، خصوصا الشكل الفني والطريقة الأصلح لمواجهة أي منافس، علينا تحديد حجم الخصم وكرواتيا كانت تختلف عن نيوزيلندا، المنتخب الكرواتي لديه تاريخ كبير وحصل على برونزية كأس العالم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب منتخب مصر الزمالك الفراعنة نيوزيلندا حسام حسن حسام منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)

التحق الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول للمرة الأولى بمعسكر منتخب "الفراعنة" منذ تعيين حسام حسن مديرا فنيا.

وانضم صلاح للمعسكر الذي يقام في القاهرة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقررتين في السادس والعاشر من يونيو الجاري لحساب الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

ونشر اتحاد الكرة المصري صورا تظهر وصول صلاح للمعسكر اليوم السبت، واستقباله من قبل الجهاز الفني للفراعنة في مقدمتهم حسام حسن، وتوأمه إبراهيم حسن، مدير المنتخب.

???? | إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح ????????

انضم منذ قليل محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى معسكر الفريق المقام بالقاهرة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم… pic.twitter.com/mH75SVbf4y

— EFA.eg (@EFA) June 1, 2024

وسيخوض صلاح معسكره الأول تحت قيادة حسام حسن الذي عين مديرا فنيا لمنتخب مصر في فبراير الماضي.

وكان صلاح قد غاب في مارس الماضي عن المعسكر الأول لمنتخب بلاده تحت قيادة حسام حسن وذلك بعد طلب من اللاعب نفسه وفريقه ليفربول لعدم اكتمال جاهزيته.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 المقررة نهائياتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، برصيد ست نقاط من فوزين على ضيفته جيبوتي (6-0) ومضيفه سيراليون (2-0).

المصدر: الاتحاد المصري

مقالات مشابهة

  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • حسام حسن يستقر على بديل فتوح مع منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • أول ظهور لصلاح برفقة حسام حسن في معسكر منتخب مصر (صور)
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • ماذا فعل محمد صلاح في اللقاء الأول مع حسام حسن بـ منتخب مصر؟
  • قبل حسام حسن.. ماذا قدم محمد صلاح مع المدرب الوطني في منتخب مصر؟
  • تحت أنظار حسام حسن.. الأهلي يراقب صفقته الجديدة أمام منتخب مصر
  • محمد شحاتة: كنت أتمنى الانضمام لمعسكر منتخب مصر مع كابتن حسام حسن
  • صلاح: الخلافات أثرت على اختيارات حسام حسن لقائمة المنتخب.. وكان لا بد من ضم هذا الثنائي