بوابة الوفد:
2024-06-01@09:34:04 GMT

بروتوكول تعاون بين الأهلي والهلال السوداني

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالقاهرة الجديدة، وفد نادي الهلال السوداني الشقيق، برئاسة هشام السوباط، رئيس النادي، على هامش تلبية نادي الهلال دعوة الأهلي للإفطار، والاتفاق على بروتوكول التعاون المشترك بين الناديين.

الهلال السوداني يُلبي دعوة الأهلي على مائدة إفطار بتواجد الخطيب

يأتي ذلك التعاون في ضوء العلاقات التاريخية والممتدة بين ‏الناديين الكبيرين.

وتشكلت لجنة تضم كلًّا من الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي، وخالد العوضي مدير النشاط الرياضي، ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، لبحث التعاون بين الناديين خلال الفترة المقبلة.

يهدف البروتوكول إلى تعزيز العلاقات بين الناديين من خلال التعاون المستقبلي، وتم التواصل والاتفاق على مشروع يتضمن العديد من الملفات المهمة، من بينها تطوير فرق براعم وأكاديميات كرة القدم بالنادي. وناقش الناديان أيضًا بعض الملفات التي تتضمن مقترحات لتعظيم سبل التعاون خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى إقامة ورشة عمل في القضايا المطروحة رياضيًّا، والمستوى الطبي والتأهيلي، وتبادل الخبرات الإعلامية، وتنظيم عروض عضويات بالنادي، وتبادل فترات المعايشة للاعبين والمدربين والإداريين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وليد سليمان الأهلي محمود الخطيب الخطيب الهلال

إقرأ أيضاً:

مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا

ثمن الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، التحول الذي حققه مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، مشيرا إلى أنهم استلموا تركة مثقيلة وديون تخطت عدة ملايين، معلقا: "جزء منها سببه أن واحد راحت عليه نومة".

مجلس إدارة نادي الزمالك

وأشار ثابت، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح ONTIME" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، اليوم الخميس، إلى أن رئيس نادي الزمالك حسين لبيب شخص منضبط جدا، وهو ما ساعد في نجاح الإدارة الفترة الأخيرة، وانعكس على حالة مشجعي الكرة المصرية، حيث لأول مرة نرى لقاءات بين ممثلي الناديين، فضلا عن تهنئة بعضهما بالفوز.

إعلام إسرائيلي: 10% من المطلوبين للخدمة العسكرية في الجيش يحاولون الهروب من التجنيد السيسي: لا بد من وضع قضية الأمن المائي العربي على رأس أولويات التعاون في المنتدى العربي الصيني

وقال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر الإلكتروني، إن الوضع بين الناديين الأهلي والزمالك قديما كان عبارة عن "عملية كيد"، ولكن الوضع حاليا مختلف، مشددا على أهمية الإدارة في تحقيق نجاح المؤسسات، منوها بأن مواقع السوشيال ميديا مثلت ضغطا على مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد خلال فترة من الفترات.

مقالات مشابهة

  • السوداني:ما يأمر به مسرور ينفذ
  • السوداني و بارزاني يؤكدان على ضرورة حل القضايا العالقة بين بغداد واربيل
  • ‎السوداني و بارزاني يؤكدان ضرورة حل القضايا العالقة بين بغداد واربيل
  • اقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك لتطوير وميكنة الخدمات الجمركية
  • السوداني و بارزاني يؤكدان على ضرورة حل القضايا العالقة بين حكومتي بغداد واربيل
  • السوداني وبارزاني يؤكدان على ضرورة حل القضايا العالقة بين حكومتي بغداد واربيل
  • مصطفى ثابت: إدارة الزمالك استلمت تركة ثقيلة.. وحسين لبيب منضبط جدا
  • تفاصيل بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وأكاديمية الفنون
  • الجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية الفنون
  • رئيس جامعة المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة MPCS لتدريب الطلاب