شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، نزلاء دار الفتيات القاصرات، ودار مسنين، الإفطار الرمضاني، بحضور المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة دار الفتيات القاصرات ولفيف من الأجهزة التنفيذية والشعبية والدينية.

وأكد محافظ بورسعيد، حرصه على الوجود في تلك المناسبة وسط نزلاء دار الفتيات القاصرات، ومشاركتهم الإفطار الرمضاني، ووجه محافظ بورسعيد، بتوفير كل أوجه الرعاية لجميع المقيمين في الجمعيات والدار التابعة للتضامن الاجتماعي، وضرورة الاهتمام بهم صحيا وتعليميا واجتماعيا ليكونوا إضافة طيبة للمجتمع، مُشيرًا أننا جميعا مسؤولون عن توفير الأجواء المناسبة لهم وتوفير حياة مستقرة ومتكاملة في مقر إقامتهم.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء دار الفتيات القاصرات، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وقدم المحافظ الشكر إلى المهندس محمد السيد لحرصه الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير ما يحتاجونه من طلبات.

وخلال مشاركته الإفطار مع نزلاء دار المسنين أبدي المحافظ حرصه الشديد بالتواجد مع أمهاتنا المقيمين في الدار، مُشيرًا إلى أن دورنا هو إدخال السعادة والبهجة عليهم، ومشاركتهم في جميع المناسبات والاحتفالات، لأنهم أدوا رسالتهم ونجحوا في تربية أبنائهم وحان وقت رد الجميل إليهم من خلال تقديم خدمة لائقة ومتميزة. وأكد محافظ بورسعيد على أن المحافظة تسعى دائما لتوفير كافة سبل للراحة للمسنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد بورسعيد دار المسنين الإفطار الرمضاني دار الفتيات القاصرات محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع سير أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 (صور)

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عددًا من لجان امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمدينة كفر الشيخ، من بينها لجنة رقم 10701 ومقرها معهد كفر الشيخ الثانوي بنين، بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، والتي تضم 3 لجان فرعية، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، وتوفير كافة سُبل الراحة للطلاب، وذلك بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، الدكتور عبدالناصر شهاوى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية.

توفير سُبل الراحة للطلاب

وأكد المحافظ، على توفير سُبل الراحة للطلاب، وضمان سير الامتحانات بشكل منتظم، منوهًا أنّ الدولة تهتم بتوفير كافة الإمكانيات لإنجاحها، مشددًا على توفير أجواء هادئة للطلاب وخاصةً الطلاب ذوي الهمم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي محاولات للغش، لضمان مجهودات الطلاب المتفوقين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

أوضح محافظ كفر الشيخ، أنّه تم تجهيز 32 لجنة رئيسية للثانوية الأزهريّة بأفضل الوسائل والإمكانيات، لضمان سير الامتحانات، حيث يؤدى 90 ألف و37 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 هذا العام، على مستوى المحافظة، في أجواء هادئة والتي بدأت فى الأول من يونيو الجاري وتنتهى 15 يوليو القادم، بالإضافة إلى توفير الاستراحات المعدة للقائمين على الامتحانات من خارج المحافظة.

تكثيف حملات التعقيم

ووجّه المحافظ، بتكثيف حملات التعقيم قبل بدء وعقب الانتهاء من امتحانات الثانوية الأزهرية 2024، وتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمُعلمين والقائمين بالملاحظة، لافتًا إلى التجهيزات اللازمة من وسائل الإنارة، والتهوية المناسبة، ونظافة اللجان من الداخل والخارج، وتوافر وسائل الحماية المدنية، وطفايات الحريق بكل لجنة ومراجعتها.

وكلّف محافظ كفر الشيخ، باستمرار التنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة ومنها «مديرية الأمن - الإدارة العامة للمرور - مديرية الشئون الصحية - مرفق الإسعاف»، لتأمين لجان الامتحانات، وتنظيم الحركة المرورية بالشوارع المؤدية لمقار الامتحانات، وتوفير سيارات الإسعاف، والأطقم الطبية باللجان، وذلك للتعامل مع أي طوارئ طوال فترة الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 15 مليون جنيه.. محافظ بورسعيد يفتتح شارع "«لواء دكتور سمير فرج» بحي الشرق
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • محافظ بورسعيد يتابع سير وانتظام العملية الامتحانية داخل عدد من اللجان
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد «لجان الثانوية الأزهرية» ويطمئن على سير الإمتحانات
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد امتحانات الثانوية العامة
  • عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ بورسعيد يُتابع سير وانتظام امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع سير أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 (صور)
  • مجلس المصري يناشد محافظ بورسعيد لحل أزمة رامي البدوي
  • قنا تُشارك بمعرض الأعمال الخضراء المنعقد فى الأقصر