تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، تنفيذ الحملات المكبرة على الأسواق والمحال التجارية التي تقوم ببيع الألعاب النارية، استجابة لشكاوى المواطنين في هذه الشأن.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية، وبالتعاون مع إدارة تموين مركز الفيوم ثان، والجهات المعنية بالفيوم، وشملت الحملات كافة المحلات ومناطق بيع الألعاب النارية.

ضبط تريسيكل أثناء توزيع الألعاب النارية على المحلات بالفيوم 

يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز ومديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم،

بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات بيع وتداول الألعاب النارية، التى أصبحت ظاهرة تؤرق المواطنين، موجها بتشكيل لجان من مديرية التموين بالفيوم، لمكافحة ظاهرة بيع الصواريخ والألعاب النارية بالمحافظة  واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

وشدد محافظ الفيوم، على تكثيف الرقابة على محلات ألعاب الأطفال لمنع بيع وتداول الألعاب النارية مؤكدا حرص المحافظة على التصدي بحزم لظاهرة بيع وتداول الألعاب النارية والمفرقعات، لخطورتها الداهمة على المواطنين خصوصاً من الأطفال والشباب، موجهاً بتكثيف المرور الميداني على مناطق تداول الألعاب النارية والصواريخ ومسدسات الخرز وغيرها، ومصادرة الكميات المضبوطة.

 وأوضح المهندس سيد حرزالله مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المحال التجارية والأسواق بمركز الفيوم، وتم مداهمة عدد من المحال التجارية ومخازن تجار الألعاب النارية، وتمكنت الحملات من ضبط ترسيكل أثناء توزيع كميات كبيرة من الألعاب النارية منها عدد 750 علبة صاروخ ميكي، وعدد 180 علبه صاروخ زلزال، وعدد 300 علبه صاروخ كبير بمب، وعدد 300 علبه صاروخ كبير، بالإضافة إلى ضبط كيس صواريخ مثلث، كما تمكنت الحملات من ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية بأحد المحلات عبارة عن عدد 18 علبة صواريخ وعدد 120 باكيت صاوَروخ زلزال، وعدد 300 صاروخ ديزني لاند وعدد 30 صاروخ كبير فروان، زعدد 50 صاروخ كبير الفلاح، بالإضافة إلى ضبط عدد 4 علب صاروخ كبير اورجينال، بإجمالي عدد 2100 قطعة من الألعاب النارية المتنوعة، مؤكدا إستمرار تنفيذ الحملات الرقابية، ومصادرة المضبوطات وتحرير محاضر ضد التجار المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدد من المحاضر المتنوعة ضد التجار وأصحاب المخابز خلال تنفيذ الحملة التموينية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألعاب النارية الفيوم صاروخ الحملات بوابة الوفد جريدة الوفد من الألعاب الناریة صاروخ کبیر

إقرأ أيضاً:

انتشال 70 شهيدا وعدد كبير من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على جباليا

غزة - الوكالات
أعلن الدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم الأحد، أن فرقه انتشلت 70 جثمانا في جباليا، مشيرا إلى أنه ليس مؤهلا للعمل الميداني خلال الحرب بسبب النقص الكبير في المعدات والآليات.

وأعلن الدفاع المدني أنه "تم انتشال 70 شهيدا وعدد كبير من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على جباليا"، مشيرا إلى أن "عددا كبيرا من جثامين الشهداء لا يزال تحت الأنقاض ونحاول الوصول إليها لتحديد هويتها".

وانسحب الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، من شمال قطاع غزة بعد عملية عسكرية استمرت 20 يوما، مخلفا دمارا واسعا غير مسبوق خاصة في مخيم جباليا.

وكانت الـ20 يوما في مخيم جباليا كفيلة بتغيير معالم المنطقة المكتظة بالسكان بشكل كارثي، حيث خلفت طرقات ومنازل وبنية تحتية مدمرة، وعشرات من الجثث المشوهة.

ووصف المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، محمود بصل بوقت سابق، مخيم جباليا بـ"المنطقة المنكوبة" جراء العملية العسكرية الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • انتشال 70 شهيدا وعدد كبير من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على جباليا
  • بعد رفع سعر رغيف الخبز.. تكثيف الحملات على المخابز بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • الأمن العام يلاحق العناصر الإجرامية في دمياط
  • ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في الشرقية
  • إحباط ترويج 8.4 كيلو حشيش في أسوان
  • ضبط 4 قضايا إتجار في المخدرات والسلاح في دمياط
  • الإدارة العامة للمرور تحرر 16 ألف مخالفة خلال يوم
  • ضبط 5 عناصر إجرامية احترفوا تجارة الآيس والسلاح بالإسكندرية
  • أمن دمياط يداهم 4 أوكار مخدرات خلال يوم