قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهم بقتل شاب طعنًا باستخدام سلاحًا أبيض «مفك»، بسبب خلاف مالي على 100 جنيه بمنطقة دار السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة ونتج عنها مقتل شاب بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وهو شخص يجمعه خلاف مع المجني عليه، على مبلغ مالي يقدر بـ 100 جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«ألقى علي رأسه حجر».. الحبس عامين لمتهم قتل مواطنا فى البساتين

رغبة الانتقام.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل شاب طعنا بالمعادي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث استمرار حبس الأسبوع التحريات جثة حبس حوادث حوادث الأسبوع دار السلام طعن طعن شاب قتل قتل شاب مقتل مقتل شاب

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عُملة في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت اليوم الأحد 9 يونيو، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة بالدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، ومحمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، ووكيل نيابة طارق عياط ، واسامه طارق، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بتأجيل محاكمة المتهم  محمد رمضان عبد السلام 19 عاما، إلى الثاني من اغسطس، وذلك في التهمة المنسوبة إليه بإنهاء حياة شاب يدعي" أمير وجيه" والذي تعرض لعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض " ماسورة حديد" بغرض السرقة.

وكانت قد انعقدت جلسات محاكمة المتهم في الحادي عشر من مارس الماضي، وقررت تأجيل القضية لجلسة اليوم الاحد 9 يونيو، لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.


تعود تفاصيل القضية إلى يوم الثلاثاء الموافق 9/5/2023، عندما عثر أهالي قرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، في ظروف غامضة ملقاة بمصرف مائي بطريق القرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز الشرطة برئاسة رئيس مباحث المركز، ومفتش المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص في العقد الرابع من العمر بجوار مصرف مائي مصاب بآلة حادة على الرأس.

وجرى تشكيل فريق بحث يقوده مفتش مباحث مركز الفيوم، ورئيس مباحث مركز الفيوم، ومعاون مباحث المركز، تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، ونجحت جهود الفريق خلال 24 ساعة الماضية في كشف اللغز وأن وراء جريمة قتل الشاب، عاطل يدعى "محمد ا ر"، 19 سنة، ويقيم بقرية دمو.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدرج المجني عليه، بعد أن أوهمه أنه يريد تغيير مبلغ مالي كبير من الدولارات إلى جنيهات مصرية، وأوضحت التحريات أن المجنى عليه ذهب للجاني بحسن نية معتقدًا أن لديه نقودًا بالعملة الأجنبية، وأحضر معه مبلغا ماليا، إلا أن المتهم استولى على المبلغ الذى بحوزة المجني عليه، بعد ضربه على رأسه بقطعة حديد فأرداه قتيلا، ثم حمل جثته على دراجة بخارية وألقى بها فى مصرف مياه بنطاق الوحدة المحلية لقرية كفور النيل التابعة لمركز الفيوم.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أمر إحالة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات
  • قرار قضائي بشأن محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عُملة في الفيوم
  • قرار عاجل ضد المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر
  • تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين لجلسة 12 يونيو
  • لـ 12 يونيو.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل ابنه بدار السلام
  • اليوم.. النطق بالحكم على المتهم بإنهاء حياة شخص بالمقطم
  • خبير مالي يتوقع استمرار حالة التباين هبوطا وصعودها في تعاملات الاسبوع