أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، (من 90 إلى 130 ملم) وهبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (من 75 إلى 95 كيلومتر في الساعة)، مرتقبة ابتداء من يوم الجمعة وإلى غاية الأحد المقبل، بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر” أن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، مرتقبة بكل من أقاليم شفشاون، وتطوان، والعرائش، وطنجة – أصيلة، وذلك من الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة إلى منتصف الليل من يوم الأحد المقبل.

وأضافت أن تساقطات مطرية قوية جدا محليا رعدية (مستوى اليقظة: برتقالي) ستتراوح مقاييسها من 40 إلى 60 ملم مرتقبة، أيضا، بكل من أقاليم وزان والفحص-أنجرة، والمضيق – الفنيدق، والقنيطرة، وتاونات، وتازة ابتداء من الساعة 12:00 زوالا من يوم غد الجمعة إلى غاية منتصف الليل من يوم الأحد المقبل.

كما ستهم الظاهرة الجوية نفسها كلا من آسفي والصويرة (من 20 إلى 30 ملم) من الساعة 06:00 صباحا إلى غاية الساعة 12:00 زوالا من يوم غد الجمعة.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي” إلى أنه من المرتقب، كذلك، هبوب رياح قوية مع تطاير محلي للغبار تتراوح سرعتها ما بين 75 و95 كيلومتر في الساعة، بكل من الجديدة، وسيدي بنور، والصويرة، وآسفي، وشيشاوة، والرباط، وسلا، والخميسات، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتمارة -الصخيرات، وذلك يوم غد الجمعة عند منتصف الليل إلى الساعة 12:00 زوالا.

كما يتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (من 75 إلى 95 كيلومتر في الساعة) بكل من، الحسيمة، وشفشاون، وتطوان، والمضيق – الفنيدق، والفحص – أنجرة، وطنجة – أصيلة، والعرائش، والقنيطرة، والدريوش، وفكيك، وجرادة، وتاوريرت، وكرسيف، ووجدة أنجاد، وبولمان، وصفرو، وتازة، وإفران، وتنغير، وورزازات، وميدلت، والرشيدية، وزاكورة، وطاطا، وفاس، ومكناس، ومولاي يعقوب، وتاونات، وخنيفرة، والناظور وبركان، ابتداء من الساعة 07:00 صباحا من يوم غد الجمعة إلى غاية منتصف الليل من يوم السبت.

وأشارت المديرية إلى أن الظاهرة الجوية نفسها ستهم كلا من أقاليم وزان، والحاجب، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، والرباط ، وتمارة – الصخيرات، وسلا، والخميسات، وبني ملال، وأزيلال، وخريبكة، والفقيه بن صالح، وسطات، ومديونة، والنواصر، والجديدة، وسيدي بنور، والمحمدية، وبن سليمان، وبرشيد، والدار البيضاء، واليوسفية، وآسفي، وشيشاوة، وقلعة السراغنة، والحوز، ومراكش، والصويرة والرحامنة، وذلك يوم السبت المقبل.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: تساقطات مطریة یوم غد الجمعة منتصف اللیل الجمعة إلى من الساعة إلى غایة من یوم بکل من

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 9- 6- 2024 في السطور التالية:

اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي


تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الثالثة عصر اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ومن المقرر أن يتواجد في الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات الأهلي بخصوص الصفقات التي وافق المدير الفني على ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

الصحف الأوروبية.. الصن: يونايتد يستهدف ضم جاراد برانثويت وسكاي سبورت: مانشستر سيتي يرفض التفريط في ألفاريز الأعلى أجرًا في التاريخ.. مانشستر سيتي يقرر تجديد عقد نجمه نجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده


لا يزال نجم برشلونة، يحتفظ بقراره حول العرض المقدم إليه من أجل تمديد عقده.

قدم نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، عرضًا إلى لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لتمديد عقده.
ذكر الإعلامي لويس روخو التابع لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن فرينكي دي يونج لم يرد على عرض التجديد الذي قدمه برشلونة حتى الآن.

وأشار إلى أنه دي يونج يريد الانتظار إلى الصيف المقبل عندما يتبقى على نهاية عقده عام واحد، حتى يضغط على النادي أكثر في موضوع التجديد أو بيعه لأن سعره سيصبح أقل.


ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي


كشف الإعلامي محمد شبانة عن تلقي ثنائي النادي الأهلي مروان عطية ومحمد الشناوي عروضا من أندية الدوري السعودي للإنتقال إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن نادي الرائد السعودي مهتم بالتعاقد مع مروان عطية نجم وسط الأحمر.. فيما يرغب نادي القادسية السعودي والصاعد حديثا للدوري الممتاز في التعاقد مع محمد الشناوي قائد الأهلي.

وأضاف شبانة بأن نادي القادسية يغري الشناوي بأن الفريق يحظى برعاية خاصة وسيتم تدعيمه بلاعبين على أعلى مستوى تجعله قادرا على المنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

 

 

مقالات مشابهة

  • من 11 لـ31 يونيو 2024.. “إنفاذ”: بيع 351 عقارًا متنوعًا عبر 26 مزادًا علنيًا بعدد من مناطق المملكة
  • طقس صحو ورياح خفيفة إلى معتدلة السرعة غدا
  • حرارة شديدة ورياح قوية في هذه الولايات
  • طقس الإثنين.. أجواء حارة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدة مناطق
  • خطوة بخطوة.. تعرف على المناسك في اليوم التاسع من ذي الحجة «يوم عرفة»
  • نشرة منتصف اليوم.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي ونجم برشلونة يراوغ بشأن تمديد عقده
  • أجواء شديد الحرارة.. توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 3-12-1445 في المملكة
  • طقس السعودية اليوم.. شديد الحرارة على مكة والمدينة ورياح بثلاث مناطق
  • عاجل | طقس السعودية اليوم.. شديد الحرارة على مكة والمدينة ورياح بثلاث مناطق
  • أمطار ورياح خفيفة.. حالة الطقس في الإمارات اليوم الأحد