أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها حلم الثراء السريع الذي أسقط عصابة التنقيب عن الآثار في المعادي، وماس كهربائي يشعل النيران داخل شقة نجل الفنان فؤاد المهندس بالزمالك، وسائق ميكروباص يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب في شبرا الخيمة.

حلم الثراء السريع يسقط عصابة التنقيب عن الآثار في المعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 3 أشخاص في منطقة المعادي، على خلفية اتهامهم بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وذلك عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المُشار إليـه وتم ضبطهم أثناء القيام بأعمال التنقيب غير المشروع عن الآثـار، وعُثر بداخله على حفرة دائرية بعمق 6 أمتار، وأدوات الحفر والتنقيب، بمناقشتهم اعترفوا بالتنقيب عن الآثار، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

ماس كهربائي يشعل النيران داخل شقة نجل الفنان فؤاد المهندس

كشفت معاينة قوات الحماية المدنية بالقاهرة الأولية، أن ماس كهربائي هو المتسبب فى حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس، وأن النيران اندلعت أثناء عدم تواجده فى الشقة بمنطقة الزمالك، ولدى عودته فجر أمس الجمعة، وجد النيران مشتعلة داخل الشقة وحاول إطفائها ولكنه أصيب بحالة اختناق جراء الأدخنة الكثيفة بالمكان، ونقل علي أثرها إلى المستشفي ليتم إسعافه.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

سائق ميكروباص يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب

شهدت منطقة المنشية التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مشاجرة دامية بين طرفين دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، أسفر عنها مقتل شاب بطلق ناري، وأخطر اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

التفاصيل الكاملة لحادث انتحار «فتاة البراجيل»

تخلصت فتاة تٌدعى «رحاب. ر»، من حياتها بتناول حبة الغلة في محل سكنها بمنطقة البراجيل بالجيزة، هروبا من كلام الناس لأنها كانت السبب في مقتل شخص على يد خطيبها السابق.

ونشرت فتاة البراجيل، مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، مطالبةً أهلها بأن يسامحوها وأنها تعبت من الحياة وبالأخص لأن (سيرتها بقت على كل لسان) ولذلك اختارت الانتحار بتناول مادة سامة، لتمكث 3 أيام داخل المستشفى إلا أن السم انتشر فى جسدها ولاقت ربها.

لقراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًوكر الشهادات المزورة.. الداخلية تداهم كيانين تعليميين وهميين بكفر الشيخ والغربية

بحثا عن كنز الفراعنة.. الداخلية تكشف حقيقة نبش القبور بالبحيرة

تحت رعاية الرئيس.. الداخلية تواصل توزيع عبوات غذائية بالمجان في شهر رمضان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فتاة البراجيل حريق شقة نجل الفنان فؤاد المهندس نجل الفنان فؤاد عن الآثار

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة

 تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي


أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه من الطبيعي أن نتابع تداعيات العداون الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، موضحًا أنه الآن احتلال إسرائيلي لغزة، وكأننا أيذاء غزة محتلة ومخترقة من قبل الجيش الإسرائيلي من الشمال إلى الجنوب، أخشى أن يتعامل الواقع العربي بأحداث غزة على أنها واقع روتيني يومي ولا يدفعنا للحديث حولها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إبراهيم عيسى: غزة محتلة الآن.. الحرب ليست أولوية لدى الشارع العربي

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من توفيق أوضاع المنصات للعمل على حماية المشاهدين وخاصة الأطفال، مشيرا إلى أنه لا بد من وضع قواعد لنشر المحتوى على المنصات بحماية القصر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

كرم جبر: ضوابط لتوفيق أوضاع جميع المنصات في مصر خلال 3 أشهر

أكدت نيفين وجيه، عضو لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب، أن الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب مصاب بهوس السوشيال ميديا، وليس مهووسا بـ عمرو دياب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عضو اتحاد المحامين العرب عن واقعة الصفع: عمرو دياب أهان الصعايدة (فيديو)

أكد الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية،  أن ما يحدث في غزة منذ 7 أكتوبر ضد الشعب الفلسطيني، لم تشهده أي أمة سواء من عمليات التدمير أوالقتل، والذي يعد أكبر من الحرب العالمية الثانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أستاذ علوم سياسية: ما تتعرض له غزة الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية
 

يجري الدكتور مصطفى مدبولي يجري مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة بشكل يومي، بحسب تصريحات مصدر حكومي، حسبما أفادت “ إكسترا نيوز في خبر عاجل ”.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مصدر حكومي يكشف موعد حلف اليمين للوزراء الجدد


علق الإعلامي تامر أمين، على وفاة أصغر حاج في مكة  والذي يدعى يحيى محمد رمضان، قائلا:"أهل الطفل صوروه بملابس الإحرام وفي خلفيته الكعبة، ونشروا له صورة وهو يقرأ القران الكريم".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)


علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أزمة صفع المطرب عمرو دياب، لأحد معجبيه، قائلا: “عمرو دياب أخطأ ولا مبرر لأن يصفع أحد، حتى وإن كان الشاب تجاوز مساحته الشخصية ولكن رد الفعل فيه تجاوز كبير ومهين”.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

شماتة ومحاولات صلح.. طارق الشناوي يكشف مفاجآت عن أزمة عمرو دياب (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن هدف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يكمن في عدم إيقاف الحرب في غزة، وإطالة زمن الحرب حتى موعد الانتخابات الأمريكية، مع إخلاء الرهائن وتدمير حماس واستمرار السيطرة على القطاع، ورفض حل الدولتين، وأيضًا ترحيل أهالي غزة إلى سيناء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

سمير فرج يكشف تفاصيل رفض مصر المقترح الأمريكي لإدارة قطاع غزة (فيديو)

أكد الدكتور علي قطب أستاذ المناخ بجامعة الزقازيق أن مصر ستشهد موجة الحارة وارتفاع في درجات الحرارة بدءا من غداً، مشيراً إلي الأثار المدمرة لارتفاع درجة الحرارة على كافة أشكال الحياة، وتسببها في زيادة عدد الوفيات كما حدث مع الأفراد السودانيين في الحدود بين البلدين فضلا عن اثاره السلبية على كافة الكائنات الحية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أثار مدمرة.. أستاذ مناخ يكشف كيفية التعامل مع الموجة الحارة (فيديو)

قال الدكتور السيد عبد الباري، أحد علماء الأزهر الشريف، إن يوم عرفة بحديث النبى صل الله عليه وسلم "سيد الأيام"، لكل شئ كبيرة وأيام الله عظيمة لأنها من صنع الله، ولكن هناك من الأيام ما الله أمر بإحياءه على الخصوص، ورأس هذه الأيام وسيد الأزمان يوم عرفة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

تفسيرات لا يعرفها كثيرون.. عالم أزهري يكشف سبب تسمية "يوم عرفة" (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لعروض البيت الفني للمسرح في عيد الأضحى
  • حبس خادمة وشريكها 4 أيام بتهمة سرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم بالدقى
  • التفاصيل الكاملة لحادث حريق بمبنى في الكويت.. الشرطة تتعرف على الجثامين بالبصمة
  • حدث وأنت نائم| إحباط محاولتَي تهريب «مخدرات» بمطار الغردقة الدولي.. واندلاع حريق بالرحاب
  • نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة
  • "ساعات وخواتم ألماظ".. التفاصيل الكاملة حول سرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية بمنافذ ال
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يشارك في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية.. وضخ 30 ألف رأس من الماشية واللح
  • انتحار فتاة في المغرب بعد ضبطها «بحالة غش» في الامتحانات الثانوية
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية