موعد أذان المغرب ومواقيت الصلاة في صنعاء وعدن وكل مدن اليمن اليوم 20 رمضان.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

غارات أميركية بريطانية على صنعاء وأنباء عن قتيل وإصابات في الحديدة

أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة نصار الله (الحوثيين) في اليمن فجر اليوم الجمعة بسقوط قتيل وعدد من الجرحى في غارات أميركية بريطانية على محافظة الحديدة غربي البلاد، مشيرة إلى ضربات أخرى استهدفت مناطق عدة بينها العاصمة صنعاء، وفق ما نقلته وكالتا رويترز والفرنسية.

وأوضحت فضائية المسيرة التابعة للحوثيين على منصة "إكس": أن هناك "شهيدا وعددا من الجرحى في استهداف العدوان الأميركي البريطاني لمبنى الإذاعة بمديرية الحوك" في الحديدة. إضافة إلى 6 غارات على صنعاء، في حين قالت القيادة العسكرية الأميركية الوسطى (سنتكوم) إنها نفذت إلى جانب القوات البريطانية الليلة ضربات ضد 13 هدفا للحوثيين.

آثار القصف الذي أستهدف مدينة #الحديدة قبل قليل ، ومصادر تتحدث عن إستهداف منزل الرئيس السابق على عبدالله صالح في شارع الجامعة. pic.twitter.com/XVuPR3DLgn

— بسيم الجناني #اليمن (@Basem_Ganani) May 30, 2024

وكانت مصادر تابعة للحوثيين تحدثت عن انفجارات عنيفة هزت مساء الخميس العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة الساحلية، إثر غارات جوية شنتها مقاتلات "التحالف الأميركي البريطاني".

وبينت قناة المسيرة أن "3 غارات للعدوان الأميركي البريطاني استهدفت مديرية السبعين"، مشيرة إلى أن غارة أخرى استهدفت محيط مطار صنعاء الدولي، في حين استهدفت غارتان جويتان منطقة جربان بمديرية سنحان.

وجاءت هذه الغارات بعد يوم من إعلان الحوثيين تنفيذ عمليات عسكرية استهدفت سفنا من بينها سفن أميركية في البحر الأحمر وبحر العرب والبحر المتوسط، إلى جانب إعلان الجماعة أكثر من مرة إسقاطها مسيرات أميركية في مناطق يمنية، آخرها الأربعاء الماضي بإعلانهم إسقاط مسيرة من طراز "إم كيو-9" في محافظة مأرب شرقي اليمن.

ويترافق ذلك مع تأكيدات الحوثيين استمرار هجماتهم البحرية ضمن ما يعتبرونه نصرة لقطاع غزة، عبر استهداف السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي 12 يناير/كانون الثاني الماضي، أصدر البيت الأبيض بيانا مشتركا مع 10 دول، أنه كرد على هجمات الحوثيين ضد السفن التجارية في البحر الأحمر، نفذت القوات المسلحة الأميركية والبريطانية هجمات مشتركة ضد أهداف في مناطق تسيطر عليها الجماعة باليمن.

مقالات مشابهة

  • صراع البنوك المركزية في اليمن.. من يفوز؟!
  • تظاهرة مليونية بصنعاء نصرة لـ غزة
  • أسعار صرف العملات في صنعاء وعدن الجمعة 31-5-2024
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 31 مايو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • غارات أميركية بريطانية على صنعاء وأنباء عن قتيل وإصابات في الحديدة
  • عاجل.. قرار للبنك المركزي بوقف التعامل مع 6 بنوك لم تنقل مقراتها الى عدن.. تعرف عليها
  • انهيار مخيف للريال اليمني أمام العملات الأجنبية بصنعاء وعدن اليوم.. آخر تحديث
  • اليوم.. "مساجد آل البيت" بقبة الغوري
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 30 مايو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • حكم التثويب "قول: الصلاة خير من النوم" في غير أذان الفجر