أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تكريم النجم محمد صلاح كرجل مباراة في المواجهة بين ليفربول وبرايتون التي جرت اليوم على أرضية ملعب أنفيلد.

في هذه المواجهة المثيرة التي جاءت ضمن الجولة 30 من الدوري، تمكن ليفربول من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

رجل مباراة ليفربول وبرايتون

وقدم صلاح أداءً رائعًا خلال اللقاء، حيث شارك فيه بكامل الفترات وأبدع في صناعة الهدف الأول برأسية متقنة استغل فيها خطأ من الدفاع الخصم لتصل الكرة إلى زميله دياز الذي سجلها بنجاح.

ولم يكتف صلاح بذلك، بل أضاف هدفًا آخرًا بتسديدة متقنة، ليمنح فريقه النقاط الثلاث المهمة في سباق البطولة.

تقييم محمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون اليوم الأحد 31-3-2024 في الدوري الإنجليزي

ووفقًا لتصويت الجماهير الذي نشرته الرابطة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز، حصل صلاح بجدارة على جائزة رجل المباراة، مؤكدًا بذلك تأثيره الكبير في نتيجة المباراة.

يأتي هذا التتويج لصلاح بعد أداء استثنائي في اللقاء، وتسجيله هدفه السادس عشر في مشواره هذا الموسم في قائمة الهدافين.

يُذكر أن آخر هدف سجله صلاح في الدوري الإنجليزي كان في مواجهة برينتفورد في 17 فبراير الماضي، ولكنه استطاع أخيرًا كسر هذا الجفاف التهديفي وتسجيل هدفٍ جديدٍ في شباك برايتون، ليُنهي شهر مارس بطريقة مثالية ويعزز من موقعه كأحد أبرز الهدافين في الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول برايتون رابطة الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي ليفربول وبرايتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مشاركة محمد الشناوي، حارس الأهلي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير ليس به عدلًا.

إقرأ أيضًا..

زكي عبد الفتاح: منتخب مصر عشوائي.. والشناوي مدير الكرة القادم في الأهلي


وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على حسام حسن توسيع رقعة الخيارات، لا يصح أن يقول حسام حسن إن ليس لديه لاعبين لا يجيدون التمريرات.. طب ما هكسبوك أهو".
وأضاف: "ما الهدف من إشراك أحمد أمين أوفا ثم يغادر الملعب.. الأولى كان يجب أن يشارك محمد شريف.. أيضًا هل عدم مشاركة إمام عاشور كانت بسبب الإصابة أم العقوبة.. إن كانت عقوبة فكان لا يجب أن يشارك في المباراة".
وتابع: "محمد عبد المنعم وهو في الأهلي لا يعود سريعًا في الهجمات المرتدة، وهو أحد المسئولين عن هدف غينيا بيساو.. لقد أخذنا المباراة بارتيحية، وكنا نشعر بأن هذا الفريق لن يسجل أمامنا".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لا يوجد عدل في مشاركة محمد الشناوي مع منتخب مصر على حساب مصطفى شوبير، الذي لم يحصل على فرصته".

مقالات مشابهة

  • دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟
  • محمد صلاح ينتقد خيارات حسام حسن في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • عاجل.. حقيقة رفض صلاح "الاستبدال" في مباراة مصر وغينيا بيساو
  • هدف عالمي لـ محمد صلاح في مباراة مصر ضد غينيا بيساو.. فيديو
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • هل ينتقل محمد صلاح من ليفربول إلى تركيا بدلا من الدوري السعودي؟
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح