شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن فضيحة. عبدالله البقالي يمنح إستقلالي مقرب من نزار بركة في جنح الظلام إعتماد صحافي لحضور مونديال السيدات بأستراليا من المال العام، زنقة 20. الرباط في خرجة غير موفقة له ،توعد عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراسلة الفيفا بشان إعتماد مؤثرين .

،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فضيحة. عبدالله البقالي يمنح إستقلالي مقرب من نزار بركة في جنح الظلام إعتماد صحافي لحضور مونديال السيدات بأستراليا من المال العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فضيحة. عبدالله البقالي يمنح إستقلالي مقرب من نزار...

زنقة 20. الرباط

في خرجة غير موفقة له ،توعد عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراسلة الفيفا بشان إعتماد مؤثرين واشخاص ليسوا بصحافيين لحضور تغطية تظاهرات رياضية ودولية كبرى على غرار تظاهرة كأس العالم للسيدات الجاري.

البقالي الذي فضل مهاجمة المؤثرين المغاربة خلال مونديال قطر وابتلع لسانه عن الحديث بشأن فضيحة جريدة العلم التي تورطت في منحها لشخص مجهول الهوية سوى كونه مقرب من زعيم حزب الميدان نزار بركة إعتماد صحافي لحضور مونديال أستراليا للسيدات.

ونشرت الزميلة “كود” أن البقالي وعبر جريدة العلم منحت تحت جنح الظلام إعتماد صحافي لشخص منتحل الصفة ولاتربطه أية علاقة بالجسم الصحافي فقط لكونه أحد أقارب زعيم حزب الإستقلال نزار بركة.

إلى ذلك إنتقد مغاربة ومهتمون وصحافيون بشدة تصريحات عبدالله البقالي الأخيرة بشأن مراسلة الفيفا متوعدا المؤثرين المغاربة، واعتبروها مجرد ترهات لشخص هو نفسه أقدم على ارتكاب نفس الجريمة وقام بمنح إعتماد صحافي لأشخاص ليسوا بصحافيين لحضور مونديال أستراليا للسيدات وعليه ان يحاسب نفسه أولا.

جدير بالذكر ان عبد الله البقالي كان موضوع دعوات لإقالته من رئاسة إدارة جريدة العلم على خلفية ارتكابه العديد من الأخطاء الجسيمة لاسيما تلك المتعلق بالمقدسات والوحدة الترابية للمملكة إذ سبق لجريدته ان نشرت خارطة المغرب مبثوره من صحرائه وهي الفضيحة التي هزت يومية حزب الإستقلال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فضيحة. عبدالله البقالي يمنح إستقلالي مقرب من نزار بركة في جنح الظلام إعتماد صحافي لحضور مونديال السيدات بأستراليا من المال العام وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: "الأزمات الدولية مش مخلية بركة في أي سلعة"

حذر الدكتور خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من خطورة الزيادة السكانية دون وعي، قائلا: "بلاش تخف 4 عيال وإنت مش بتثبت في شغل".

تنظيم الأسرة

وأضاف الجندي، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "DMC"، مساء الخميس، "النبي مقالش كل عيل بيجي برزقه"، مشدا على ضرورة أن يحدد كل يحدد كل شخص متطلباته على قدر دخله، متابعا: "الحاجة بتغلى وكل حاجة بتتغير أسعارها، والأزمات الدولية مش مخلية بركة في أي سلعة".

جيش الاحتلال يكشف حصيلة الإصابات بين جنوده منذ 7 أكتوبر وزير خارجية بريطانيا: نحتاج إلى سلطة فلسطينية فعالة من أجل سلام دائم

وقال الدكتور خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن القرآن الكريم يحث على أن يكون المسلم عزيز، مضيفا: "إنك تشوف أخوك المسلم بيشحت أو متسول أو بيستلف منظر مؤذي". 

مقالات مشابهة

  • محور إيران المتحالف مع الصهاينة: انتقادات لاذعة من مقرب من الرئيس الراحل علي صالح
  • تفاصيل بشعة حول جريمة قتل رضيعة ودفنها في الرصيفة
  • حماة المال العام: تنازل رئيسة جماعة الفضالات عن أموال عمومية يستدعي تدخل وزير الداخلية
  • رئيسة جماعة ببنسليمان تتنازل عن 350 مليونا لصالح رئيس المجلس الإقليمي المتابع بتبديد المال العام
  • البابا تواضروس عن عيد دخول العائلة المقدسة إلى مصر: بركة لحاضر ومستقبل البلد
  • وزير الكهرباء ينيب رئيس هيئة الطاقة الذرية لحضور المؤتمر العام للهيئة العربية بتونس
  • بحضور نزار البركة انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان
  • الاستوزار واللجنة التنفيذية يجران على بركة غضبا كبيرا ينذر باندلاع صراعات جديدة بين تيارات حزب الاستقلال
  • مصدر مقرب من محمد عبد المنعم يكشف موعد مغادرته الأهلي وفريقه القادم «خاص»
  • خالد الجندي: "الأزمات الدولية مش مخلية بركة في أي سلعة"