بوابة الفجر:
2024-06-16@08:35:05 GMT

التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة

تاريخ النشر: 1st, April 2024 GMT

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الآيس للاتجار به في كرداسة.

إرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي

وطلبت النيابة العامة، إرسال المضبوطات من مخدر الآيس، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

بلاغ بضبط عاطل

تمكنت من ضبط عاطل في كرداسة لحيازته كمية من مخدر الآيس بقصد الاتجار.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم ضبط بحوزته على مخدر الآيس.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النيابة العامة التحقيق مع عاطل نيابة شمال الجيزة مخدر الآیس

إقرأ أيضاً:

صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم

طالب دفاع سفاح التجمع الخامس، خلال أولى جلسة محاكمته، من هيئة المحكمة عرضه على الطب الشرعي، وأخذ عينات من دمه لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وبيان آخر جرعة تعاطها وعرض المتهم على  استشاري طبي، بمصلحة الطب الشرعى لبيان بلوغه درجة الإدمان من عدمه، وآثار ذلك على المتهم، وعما إذا كان غياب المادة المخدرة عنه أن صح تعاطيها لها أثر على الوعى والإدراك.


وكشف أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة خاصة بمحافظة بورسعيد، أن المتهم في بداية دخوله عالم المخدرات، كان يدخن الحشيش، سواء بمفرده، أو بصحبة بعض أصدقائه، أو داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.


وذكر في تصريح لليوم السابع، إن المتهم لجأ عقب ذلك، إلى تعاطى مخدر الآيس، حيث أن هذا المخدر سارع في إصابته باضطرابات نفسية، وأثر بشكل سلبي على حياته، ووصل معه إلى حد الإدمان، وارتكاب جرائمه فيما بعد.
وقال أن أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، طلب منه الابتعاد عن كريم، وقطع علاقته به، حيث شاهده أثناء استفساره من أحد الأشخاص على تاجر مواد مخدرة لشراء مخدر الآيس منه، حتى توصل إلى شخص بدأ يتعامل معه في شراء المخدر، حتى أدمنه، وكان سببا في سوء سلوكه، وإنهاء المدرسة للتعاقد معه.

وأعلنت النيابة العامة في بيان لها عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان، على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.
جاء ذلك فى بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد
وتم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم الذي لا يعرفه أحد في حياة سفاح التجمع المتهم بتعذيب 3 فتيات، وقتلهن، والتمثيل بجثثهن، حيث تم الوصول لحساب خاص بالمتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة، خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب، أن المتهم يتابع حسابين "أكونت" لفتاة وسيدة فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه وتدعى "ر.أ".
وكشفت التحريات، عن أن الضحية "ر.أ" هي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، والدها متوفي، وتقيم بصحبة والدتها، وكانت تعمل بكافيه في التجمع الخامس، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته، بطريق الإسماعيلية الصحراوي.
 







مقالات مشابهة

  • الأيس مخدر الموت السريع.. تعرف على أبرز أعراضه
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 12 قطعة من مخدر الحشيش في العجوزة
  • حبس عاطل لحيازته 12 قطعة من مخدر الحشيش في العجوزة
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • بحوزته 12 قطعة.. تفاصيل سقوط عاطل بمخدر الحشيش في العجوزة
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • حبس عاطل 4 أيام تخصص فى تزوير المحررات الرسمية بالجيزة
  • حبس متهم بإلقاء سبرتاية مشتعلة على زوجته بسبب خلافات أسرية فى كرداسة 4 أيام
  • صفقة العيد.. التحقيق مع إمبراطور الكيف لحيازته مخدرات بـ 3 ملايين جنيه بمدينة نصر