شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تكريم رموز الكرة خلال الاحتفال السنوي الذي أقامته جمعية اللاعبين المحترفين، برئاسة الكابتن مجدى عبد الغنى.
 
 حضر الحفل جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس ادارة الاتحاد ولفيف من رموز كرة القدم والإعلاميين، والشخصيات العامة.

وقام الدكتور أشرف صبحي ومجدي عبد الغنى بتكريم عدد من رموز الكرة المصرية تقديراً لمساهماتهم المتميزة في تاريخ الرياضة المصرية.

 ومن بين المكرمين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك واستلم التكريم نيابة عنه حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، تكريم المرحوم حسني العقبي وتسلمه احمد حسني العقبي، وتكريم الكابتن مدحت شلبي، والمحاسب طارق السعيد رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، والكابتن ربيع ياسين، والكابتن هشام يكن.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بحضور هذا الحفل الذي يجمع رموز الكرة المصرية، مؤكدًاً على دعمه الكامل للجمعية ولجميع اللاعبين المحترفين.

ومن جانبه، أشاد مجدي عبد الغنى بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم الرياضة المصرية، مؤكدًا على أن تكريم رموز الكرة هو واجب وطني تقديرًا لمساهماتهم في إسعاد الشعب المصري.

وزي وزير1 وزير2 وزير3 وزير4 وزير5 وزير6 وزير7

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رموز الکرة

إقرأ أيضاً:

ختام بطولة منطقة القاهره للخماسي الحديث بنادي الرحاب

إختتمت مساء أمس الجمعة، بطولة منطقة القاهره للخماسي الحديث برئاسة الدكتور عرفه محمود و التي إستضافها نادي الرحاب.

وبدأت فعاليات البطولة في الساعه الخامسه مساء، بناء على قرار من مجلس إدارة المنطقة تجنبا لتعرض اللاعبين للإصابة بسبب حرارة ارتفاع درجات الحرارة.

تأتي البطوله ضمن خطة الإتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان الذي وجه بضرورة الإهتمام ببطولات المناطق و أفرع الإتحاد المختلفه في القاهره و المحافظات لزيادة أعداد المشاركين و انتشار اللعبه في جميع المحافظات 

وكشف أحمد فتحي مدير المنطقة أن البطوله شارك فيها حوالي 700 لاعب و لاعبه يمثلون ٢٠ نادي من أندية القاهره الكبري .

و أكد الدكتور عرفه محمود رئيس المنطقه على أهمية البطوله كونها أحد بطولات الرانك لمنطقة القاهره و التي يحدد منها اللاعبين الأوائل لإختيارهم للمشاركه في بطولة العالم التي تقام نهاية العام الحالي بمدينة بور سعيد على نفقة منطق القاهره دعما منها للاعبين المميزين و حرصا منها علي إستمرار تميزهم و تفوقهم في اللعبه و تحقيق المراكز الأولي بصوره دائمة. 

وفي ختام المنافسات قام بتسليم الجوائز على أوائل اللاعبين و الفرق الفائزة بالبطولة كل من الدكتور عرفة محمود رئيس مجلس ادارة المنطقه ، والدكتور محمد ممدوح مدير عام نادي الرحاب ، و احمد فتحي مدير المنطقه ، و العميد الدكتورة خالد سمير.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • "اتحاد الكرة" يكشف إحصائيات الموسم الكروي في حفل الختام السنوي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وسط أجواء احتفالية رائعة.. افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • افتتاح سيتي كلوب الشروق بحضور وزير الرياضة ونجوم الكرة
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • ختام بطولة منطقة القاهره للخماسي الحديث بنادي الرحاب
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أكديما وشركة بايو كوبا فارما