أطلت السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ميلانيا ترامب في ظهور نادر إلى جانب زوجها دونالد ترامب، مما شكل مفاجأة للعديد حيث كانت المرة الأخيرة التي شوهد فيها الثنائي معا منذ فترة طويلة للغاية، حيث شوهد الزوجان وهما حاضرين في حفل عيد ميلاد محامية دونالد الخاصة، ألينا هابا.

اقرأ ايضاًجاي زي متورط في قضية الرابر ديدي.

. اتجار بالجنس واعتداءات متكررة

وأقيم هذا الحدث في النادي الخاص للرئيس الأمريكي السابق في "بالم بيتش" مساء يوم السبت، وذلك حسبما ذكرت مصادر عدة، كما وتمت استضافة هذا الحدث باعتباره حدثا داخليًا وخارجيًا في (Lakeview Terrace) بالنادي الخاص، كما وقد ذكر أن فرقة البيتلز قد أدت عرضا موسيقيا خاصا.

كما وكان من بين الضيوف أفراد آخرون من عائلة الرئيس الأميريكي السابق دونالد ترامب، بما في ذلك إريك ولارا ودونالد جونيور.

ارتدت هابا، المقربة جدا من عائلة ترامب، "جامبسوت" لامع بال"باييت" وبدون حمالات أثناء إطلالتها مع الضيوف في حفلتها الفاخرة. وظهرت في الصور من الحدث وهي تطفأ الشموع بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

كما وأطلت Siggy Flicker، وهي نجمة (Real Housewives of New Jersey) والتي دعمت منذ فترة طويلة حملة دونالد ترامب، بصورة جمعتها مع السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب وزوجها الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، والتي قد نشرتها على حسابها الخاص على منصة (Instagram) الخاص بها.

وكتب فليكر تحت الصورة: "يسعدني أن أكون في حضور السيدة الأولى الأكثر جمالا وتألقا وأناقة في هذا البلد على الإطلاق".

اقرأ ايضاًDoja Cat تعلن عن أغنية Masc المنفردة.. وصورة الغلاف غريبة جدا

وأطلت المحامية ألينا هابا، والتي تشغل حاليا منصب المتحدث القانوني باسم دونالد ترامب ومستشار أول لشركة (Trump’s Super PAC MAGA, Inc)، إلى جانب دونالد وميلانيا ترامب، والتي ارتدت فستانا أسود مميز بالكشاكش واعتمدت تسريحة شعر "ويفي" والتي تميزها.

يذكر أن ألينا هابا تمثل ترامب وهو يواجه المحكمة في عدد من القضايا المدنية والجنائية، حيث من المقرر أن يتم إجراء أول محاكمة جنائية له في 15 أبريل/نيسان الحالي.

وذلك بينما يخوص ترامب حاليا تقويما مزدحما أثناء مثوله عدة مرات أمام المحكمة والمضي قدما في حملته الانتخابية الرئاسية لعام 2024.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ميلانيا ترامب ميلانيا دونالد ترامب الإنتخابات الأميريكية 2024 دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • خطوات استخراج شهادة ميلاد «أون لاين»
  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • بحضور شخصيات عامة.. 32 صورة من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز بالسفارة البريطانية
  • من السيدة زينب لأوروبا.. طريقة تجهيز الجلود قبل الصناعة من الألف للياء 
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • الرئاسة الإقليمية تشيد بنجاح أول ألعاب وطنية للأولمبياد الخاص بالإمارات
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • احتفالات دير السيدة العذراء بسمالوط