شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اختيار مقر جديد للاتحاد العربى للأسمدة فى العاصمة الإدارية الجديدة، كشف ‏المهندس حسن عبد العليم، ممثل مصر فى مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسمدة، رئيس شركة حلوان للأسمدة، أنه يتم حاليا اختيار مقر جديد للاتحاد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختيار مقر جديد للاتحاد العربى للأسمدة فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختيار مقر جديد للاتحاد العربى للأسمدة فى العاصمة...

كشف ‏المهندس حسن عبد العليم، ممثل مصر فى مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسمدة، رئيس شركة حلوان للأسمدة، أنه يتم حاليا اختيار مقر جديد للاتحاد العربى الأسمدة في العاصمة الإدارية الجديدة التى تعد مركزا عالميا فى مختلف المجالات حاليا، بدلا من المقرر الحالي، وذلك فى إطار خطة تنشيط الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، لا سيما أنه لاول مرة يتولى منصب الأمين العام شخصية مصرية، وهو سعد أبو المعاطى، الرئيس السابق لشركة أبو قير للأسمدة.

أضاف عبد العليم لـ"اليوم السابع" أن ‏هناك تكامل بين الدول والشركات فى الاتحاد العربى للأسمدة، لافتا أن الدول العربية تنتج نحو ثلث إنتاج الأسمدة فى العالم بما تملكه من ثروات متنوعة، يمكن من خلالها إنتاج كافة أنواع الأسمدة.

وحول أسباب ‏ارتفاع أسعار السماد خلال الفترة الماضية ثم انخفاضه، وارتفاعه مرة أخرى، أشار أن أزمة كورونا وبعدها الحرب الروسية الأوكرانية وراء الارتفاع الكبير فى أسعار الأسمدة، خاصة مع نقص وقلة إمدادات الغاز الطبيعى من روسيا إلى أوروبا، وبالتالى ارتفعت أسعار الأسمدة بطريقة غير مسبوقة بلغ طن اليوريا نحو 1150 دولار، ثم انخفظت لـ280 دولار، والآن استقرت فى حدود 430 دولار للطن سماد اليوريا.

213.180.203.79



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختيار مقر جديد للاتحاد العربى للأسمدة فى العاصمة الإدارية الجديدة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع بيكيه في قضية فساد وتصريحات قوية من رئيس رابطة الدوري الإسباني

وافقت قاضية في مدريد، تحقق في "مخالفات محتملة" بعقود خاصة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التحقيق مع جيرارد بيكيه أسطورة برشلونة بشأن قضية الفساد المزعومة للاتحاد الإسباني.

وسيخضع بيكيه للتحقيق، من أجل معرفة مدى اتفاقه على عمولة سنوية بقيمة 4 ملايين يورو مع الاتحاد الإسباني، بشأن العقد الذي نقل بموجبه كأس السوبر من إسبانيا إلى السعودية.

وأصدرت القاضية ديليا رودريجو، حكما، أمس الخميس، توافق فيه على توسيع التحقيق مع 15 شخصا، بينهم جيرارد بيكيه وبيدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني، ورجل الأعمال فرانسيسكو خابيير ألكايدي الصديق الشخصي للرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.

كما شمل التحقيق الموسع، شركة "جروكونسا" التي قامت بالأعمال في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

????Gerard Pique is being investigated for alleged CORRUPTION at the Spanish FA during Luis Rubiales' presidency. ????????????

The court is looking into "possible illegalities with criminal implications" concerning commissions Pique’s company received for moving the Spanish Super Cup to… pic.twitter.com/lY8ewAjpXm

— Transfer News Live (@DeadlineDayLive) May 31, 2024 إقرأ المزيد كشف نتائج التحقيقات السرية حول نشاط حسابات بيكيه

وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس في تصريحات نقلتها شبكة "ريليفو": "اتهام بيكيه؟ لست متفاجئا.. الأمور لم تنته بعد حتى الآن".

وأضاف: "في الواقع.. كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدار بواسطة منظمة إجرامية" مشيرا إلى فترة رئاسة لويس روبياليس للاتحاد الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفضيحة مدوية.

وغادر روبياليس الاتحاد ومنع من ممارسة أي نشاط رياضي بسبب ما يعرف إعلاميا بـ"قبلة هيرموسو" في أعقاب نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • ثاني المفاجآت.. الاتحاد السكندري يودع كأس مصر على يد أبو قير للأسمدة
  • أبو قير للأسمدة يُحرج الاتحاد السكندري ويخرجه من بطولة كأس مصر مبكراً
  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدًا من جامعة قرطاج التونسية للتعرف على معالم المدينة
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدا من جامعة قرطاج التونسية
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية
  • ‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 
  • العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل وفدا من طلاب جامعة قرطاج التونسية
  • التحقيق مع بيكيه في قضية فساد وتصريحات قوية من رئيس رابطة الدوري الإسباني