أصبح يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الأماني لكرة القدم، على رأس المرشحين لتولي قيادة فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الكروي المقبل.

وكشفت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية في تقرير لها، أن قادة بايرن "يناقشون بقوة" عودة ناجلسمان، الذي أطاحت به القيادة السابقة للنادي قبل 12 شهرا بعد أقل من موسمين.

ورغم ذلك، ذكرت كيكر أن الآراء تبدو "متباعدة" حول ما إذا كان ناجلسمان هو الشخص المناسب لتولي المسؤولية خلفا لتوماس توخيل، مدرب الفريق الحالي، الذي حل محله في أواخر مارس 2023 لكنه سيرحل عن النادي هذا الصيف، رغم تبقي عام آخر على عقده.

وينتهي عقد ناجلسمان كمدرب لمنتخب ألمانيا بعد بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) هذا العام، وقال إنه يمكن أن يستمر على رأس القيادة الفنية لمنتخب (الماكينات) وكذلك ربما يعود لتدريب الأندية مرة أخرى.

ألونسو مستمر مع فريقه

وصرح الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني حاليا، بأنه لن يرحل عن النادي، بعدما ذكرت تقارير إخبارية أنه المرشح الأوفر حظا لقيادة بايرن.

تشابي ألونسو

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للرياضة، يوم السبت الماضي، إنه لم تكن هناك محادثات مباشرة مع ألونسو، مشيرة إلى أن إدارة النادي الآن "تعمل في اتجاه آخر".

وردا على سؤال بشأن ناجلسمان، كشف إيبرل: "أعلم أن الجمهور بأكمله مهتم بهذا الأمر وأن الجميع يريد المشاركة في الأفكار التي لدينا".

يوليان ناجلسمان

ويبدو رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، الذي كان يتولى قيادة أندية شالكة ولايبزيج الألمانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي، من بين المرشحين الآخرين لتدريب بايرن، وكذلك روبرتو دي زيربي، المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي.

زيدان خارج الصورة

وألمحت كيكر إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، لم يكن في حسابات رؤساء بايرن، في ظل عدم تحدثه اللغة الألمانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بايرن ميونيخ ناجلسمان برشلونة وبايرن ميونخ اخبار بايرن ميونخ بايرن ميونخ اليوم أخبار بايرن ميونخ بايرن ميونخ مباشر مدرب بايرن ميونخ بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يوليان ناجلسمان توخيل بايرن ميونخ إدارة بايرن ميونخ ناجلسمان بايرن ميونخ ناغلسمان بايرن ميونخ مدرب بايرن ميونخ ناجلسمان بايرن ناغلسمان

إقرأ أيضاً:

مدرب الاتفاق يسعى لخوض لقاءات تجريبية مع فرق البريميرليج

ماجد محمد

بدأت إدارة نادي الاتفاق اتصالاتٍ خارجيةٍ استجابة لطلب الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الفريق من أجل لعِب مباريات تجريبية على مستوى عالٍ خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكشفت مصادر أن جيرارد حث الاتفاق على تأمين لقاءات تجريبية مع فرقٍ أوروبية قوية، لتحقيق أقصى استفادة فنية من الموسم التحضيري، مقترِحًا على وجه التحديد فِرَق الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، خاصّةً من أنهوا الموسم الماضي في النصف الأعلى من جدول الترتيب.

ويخوض الفريق معسكره التدريبي الصيفي، الذي ينطلق خلال شهر يوليو المقبل، على الأراضي الإسبانية والبرتغالية.

وفي موسمه الأول تحت قيادة جيرارد، احتلَّ الاتفاق المركز السادس، برصيد 48 نقطة، وخرج مبكّرًا من كأس خادم الحرمين الشريفين.

مقالات مشابهة

  • مدرب عالمي سيشرف على تدريب وليد شديرة الموسم المقبل
  • مدرب الاتفاق يسعى لخوض لقاءات تجريبية مع فرق البريميرليج
  • حارس يوفنتوس يقترب من الدوري السعودي
  • نجم بايرن ميونخ يوافق على الانتقال إلى الأهلي
  • تشابي ألونسو: يجب أن اتعلم من خسارة نهائي اليوروباليج
  • بايرن ميونخ يتبرع بمليون يورو لضحايا الفيضانات
  • الشباب يقترب من التعاقد مع باولو ديبالا
  • رومينيجه يوجه تحذير عاجل لكومباني
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • مدرب إنجلترا يعلق على رفضه طلب هاري كين