تنظر محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الأربعاء، أولى جلسات استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك دون رصيد.

قضت محكمة جنح أكتوبر، تأييد الحكم في المعارضة المقدمة من الفنانة نسرين طافش، على حكم حبسها 3 سنوات، لاتهامها بإصدار شيك دون رصيد.

في وقت سابق، صدر حكما غيابيا علي الفنانة نسرين بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل، وكفالة عشرون الف جنيه لإيقافى تنفيذ العقوبة مؤقتًا، وذلك في قضية شيك دون رصيد.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمة، بتاريخ 30 يناير 2023، تهمه إصدار بسوء نية شيك لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وكشفت تحقيقات ان المتهمة قامت بإصدار شيكة بنكيا مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه وتبين أنه لا يقابله رصيد قائمًا وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

كان دفاع المجنى عليها قدم سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ  يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بان يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدك كفاية الرصيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة نسرين طافش نسرين طافش قضية شيك دون رصيد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات نظر دعوى قضائية ضد مجلس أمناء تكوين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، أولى جلسات نظر دعوى قضائية ضد مجلس أمناء تكوين.

دعوى قضائية ضد مجلس أمناء تكوين

وكان تقدم غلاب الحطاب الخبير القانوني والمحامي بالنقض، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين إبراهيم عيسى وإسلام البحيري ويوسف زيدان وفراس السواح وألفة يوسف ونايلة نادر وفاطمة ناعوت.

وجاء في الدعوى التي حملت رقم 66155 لسنة 78 ق: طعنًا على قرار إنشاء ما يُدعى مؤسسة تكوين الفكر العربي، الصادر عن الجهة الإدارية التابعة للمعلن إليها الأولى، أو إلزام المعلن إليها الأولى بإغلاق ذلك الكيان في حالة قيامه بدون ترخيص، مع إلزام المعلن إليهما الثاني والثالث بمنع ظهور أعضاء مجلس أمناء ذلك الكيان مؤسسة تكوين المعلن إليهم من الرابع حتى العاشر، على أي وسيلة إعلامية أو موقع إلكتروني بتلك الصفة.

ومن جهة أخرى، تقدم مرتضى منصور بـ86 حافظة مستندات خلال جلسة دعوته بمجلس الدولة، مقدمة ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، والتي قررت المحكمة تأجيلها لجلسة 9 يونيو الجاري.

وتضمنت الطلبات المقدمة من مرتضى منصور، المستندات لقاءات تليفزيونية للقنوات في مصر وخارجها كلها أحاديث لأعضاء مجلس الإدارة؛ ليهدمون ويشوهون الدين الإسلامي ويسخرون من كلام الله رب العالمين، وينكرون السنة النبوية الشريفة ويستهزئون بمعراج سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، رغم ثبوته في القرآن الكريم والسنة الصحيحة، على حد تعبيره.

وواصل منصور في طلباته: كذا فيديوهات سب صحابة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام والتطاول على سيدنا أبو بكر الصديق وسيدنا عمرو بن الخطاب رضي الله عنهما، كما سبوا ابن مالك وبن حنبل وبن تيمية وأهانوا صلاح الدين الأيوبي ووصفوه بأنه أحقر شخصية في التاريخ، وأنكروا أن حجاب المرأة فريضة.

 

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات محاكمة سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • تعرف على سبب فشل زيجات نسرين طافش
  • قضية حليمة بولند.. تحديد جلسة استئناف حكم حبسها
  • تحديد أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبدالقوي على حكم حبسه
  • غدًا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • الرجال يخافون المرأة المتزنة.. أبرز تصريحات نسرين طافش
  • اليوم.. أولى جلسات نظر دعوى قضائية ضد مجلس أمناء تكوين
  • نسرين طافش تهاجم منظمات حقوق المرأة لهذا السبب
  • نسرين طافش.. «مدونة إلكترونية»
  • فيديو.. نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا من متابعيها