أشاد وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح اليوم الأربعاء بالدور المتميز لاتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية ودوره في العمل الخيري لا سيما حملة الغارمين (فزعتكم فرحة لهم 2).

وقال وزير الشؤون خلال لقاء مع ممثلي (الاتحاد) إن “الشراكة بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني هي أساس نجاح الحملة المستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك”.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع التنمية الدكتور خالد العجمي و مدير إدارة الجمعيات الخيرية عبدالعزيز العجمي.

وتأتي الحملة للعام الثاني على التوالي بإشراف (الشؤون) بالتعاون مع وزارات الإعلام والعدل والأوقاف واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية واتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء بتوطين العمل الخيري داخل الكويت.

وتهدف الحملة إلى استقرار الأسر الكويتية التى تتعرض لظروف مادية نتيجة لأحكام نهائية تخص الغارمين وتفريج كربتهم وإسعادهم في هذا الشهر المبارك.

المصدر كونا الوسوماتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية وزير الشؤون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية وزير الشؤون الجمعیات والمبرات الخیریة وزیر الشؤون

إقرأ أيضاً:

عذبي الناصر: نتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية

استقبل محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي في مكتبة صباح أمس الرئيس الفخري لحملة عمار يا كويت الشيخة أمل الحمود ورئيس حملة عمار يا كويت ونائب رئيس تحرير مجلة «الأيام والناس» الاعلامي ناصر المهلهل وأمين السر فارس الشمري.

وقد رحب المحافظ بهذه الزيارة وتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية على أكمل وجه في خدمة الوطن، مؤكدا أن الرسالة التي يحملها المبادرون والفرق التطوعية ليست بسهلة، ونحن على ثقة بأنهم أهل لها. وقال الشيخ عذبي الناصر: اليوم كل شخص في مكانه ومنصبه يؤدي رسالته بصدق وأمانة، وهنـــــا يكمن النجاح وتحقيق الأمنيات التي نطمح اليها.

من جهته، قدمت الرئيسة الفخرية لحملة عمار يا كويت الشيخة أمل الحمود التهاني والتبريكات، وتمنت للمحافظ التوفيق والسداد والنجاح، وأن تزدهر محافظة الفروانية في عهده. وأكدت الحمود أن الحملة تقوم بأعمال تطوعية وتقدم العديد من الأنشطة الهادفة واليوم مر 5 سنوات على تأسيس الحملة وقد شاركت في أزمة «كورونا» في التعقيم والتنظيم والإشراف على العديد من الجمعيات التعاونية، ومازلنا نقدم عدة أنشطة للكبار والصغار.

من جهته، أكد رئيس حملة عمار يا كويت الإعلامي ناصر المهلهل أن الحملة تقدم العمل التطوعي الذي جبل عليه أهل الكويت، ولله الحمد استطعنا أن نحقق العديد من الأنشطة الهادفة والتي تتعلق بالمواطن تحت شعار «غرس مفهوم الولاء الوطني والشراكة المجتمعية».

وفي الختام، أبدى الشيخ عذبي الناصر استعداد المحافظة للتعاون في أي نشاط يتم فيها.

مقالات مشابهة

  • عذبي الناصر: نتمنى أن يحقق العمل التطوعي رسالته الوطنية والإنسانية والاجتماعية
  • «الشارقة الخيرية» يناقش ملفات العمل العام داخلياً وخارجياً
  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يشيد بالدور الكبير للمملكة في خدمة ضيوف الرحمن
  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • حملة الحج السنوية لمكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء تتوجه إلى الأراضي المقدسة
  • وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يشيد بالدور الكبير الذي تؤديه المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
  • الشؤون: بدء عمل لجان تكويت الوظائف الاشرافية بالجمعيات التعاونية
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب يدين جريمة الاحتلال الإسرائيلي في النصيرات
  • 15 مليون درهم تبرعاً من دبي الإسلامي لـ جمعية الفجيرة الخيرية