ساعات قليلة تفصلنا عن "ملحمة" كروية دسمها يترقبها الجمهور حول العالم، حين يصطدم فريق مانشستر يونايتد مع غريمه فريق تشيلسي في قمة الجولة ال31 من الدوري الإنجليزي والتي يحتضنها ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 40 نقطة، بينما على الجانب الآخر، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
من المقرر ان تقام مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وسيعلق عليها المعلق الرياضي حفيظ الدراجي.

تصريحات إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر

وقال إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين، تشيلسي لديه لاعبين جيدين للغاية وبإمكانهم لعب كرة قدم رائعة وهزيمة أي فريق".

وأوضح: "نحن نعاني من نقص كبير في خط الدفاع لكن علينا التعامل مع ذلك، ‏نأمل أن تنتهي معاناتنا مع الإصابات، جميع الأندية تعاني من الإصابات بسبب حدة المواجهات وزيادة عدد المباريات الدولية".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي مباراة تشيلسي ومانشستر تشيلسي ومانشستر

إقرأ أيضاً:

بعد قطع "السلسلة الذهبية".. ردود فعل ألونسو على الهزيمة أمام أتالانتا

صرح الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن بأنه لن ينسى هزيمة فريقه أمام أتالانتا الإيطالي (0-3) مساء أمس الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتكبد فريق باير ليفركوزن الهزيمة الأولى في الموسم الحالي، على ملعب "أفيفا" بالعاصمة الإيرلندية دبلن، وذلك بعد سلسلة طويلة من "اللا هزيمة" بلغت 52 مباراة متتالية.

وقال تشابي ألونسو: "لن ننسى هذه الهزيمة، لأنّ الخسارة في المباريات النهائية لا تنسى لكن سنستخلص الدروس منها".

وأضاف المدرب الإسباني البالغ من العمر 42 عاما: "بذلنا كل جهد ممكن لكننا لم نتمكن من تحقيق مرادنا".

وواصل ألونسو في تصريحات لشبكة "ESPN" الرياضية العالمية عقب المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوربي: لم يكن في تخطيطنا ان نمر بهذه الليلة السيئة اليوم. لم نستطع للأسف الشديد مجاراة فريق أتالانتا طوال المباراة ولن نستطع التحرر من طريقة قيادتهم للمباراة من البداية ولم ننجح في تنفيذ اي من الخطط التي تدربنا عليها في الفترة التي سبقت المباراة".

إقرأ المزيد بعد دخوله التاريخ مع أتالانتا.. غاسبيريني يعلق على الفوز بـ"الكأس الملعونة" إقرأ المزيد لأول مرة في التاريخ.. أتالانتا يتوج بلقب بطل الدوري الأوروبي (فيديو)

وأوضح ألونسو: حاولنا اللعب بطريقتنا الليلة من خلال زيادة عدد التمريرات بين لاعبينا لكنهم خلقوا لنا صعوبات في كيفية استخلاص الكرة خاصة في الجزء الاوسط من الملعب. للأسف هزمنا في المباراة التي ما كان يجب أن نخسرها لكنها فرصة ممتازة لكي نتعلم من مثل هذه المباريات الكبرى. كل تحياتي لفريق اتالانتا فهم فريق كبير واستحق الفوز. الخسارة اليوم لم تغير شيئا في فخري بلاعبي باير ليفركوزن وما حققوه على مدار موسم كامل".

يذكر أن لدى فريق باير ليفركوزن فرصة جيدة لنفض غبار الهزيمة المريرة قليلا، من خلال الفوز بكأس ألمانيا لكرة القدم، على حساب فريق الدرجة الثانية كايزرسلاوترن، الذي سيواجهه في نهائي المسابقة، يوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

المصدر: وكالات 

مقالات مشابهة

  • بعد قطع "السلسلة الذهبية".. ردود فعل ألونسو على الهزيمة أمام أتالانتا
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي
  • الأهلي في مهمة سهلة أمام الرائد اليوم بالدوري السعودي
  • تشافي ألونسو: سأتعلم من خسارة الليلة القاسية
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين
  • هاري كين يقود طموحات إنجلترا في يورو 2024
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • منتخب إنجلترا يوجه صدمة لـ «راشفورد» قبل يورو «2024»
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024