شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اجتماع تنسيقي للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بحث وضع الكهرباء في المخيمات الفلسطينية، عقد في مكتب لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني اجتماع تنسيقي للبحث في موضوع جباية فواتير الكهرباء وتركيب العدادت الفردية في المخيمات الفلسطينية، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع تنسيقي للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بحث وضع الكهرباء في المخيمات الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع تنسيقي للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بحث...

عقد في مكتب لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني اجتماع تنسيقي للبحث في موضوع جباية فواتير الكهرباء وتركيب العدادت الفردية في المخيمات الفلسطينية، برئاسة رئيس اللجنة الوزارية لمعالجة قضايا اللاجئين الدكتور باسل الحسن، مديرة مكتب الاونروا في لبنان الدكتورة دوروثي كلاوس، مستشار وزير الطاقة والمياه خالد نخلة، رئيس مجلس ادارة كهرباء لبنان كمال حايك، واعضاء اللجنة الوزارية: القاضي ايمن احمد، العميد محمد السبع، العميد سامي ناصيف، العقيد اسامة بدران،.

في بداية الاجتماع، رحّب الدكتور حسن بالحضور، مؤكدًا "ضرورة ايجاد حل لمشكلة الكهرباء داخل المخيمات عبر تنفيذ آلية دقيقة يتم الاتفاق عليها بالتنسيق مع الاونروا وشركة كهرباء لبنان".

من جهته، اكد حايك ان" المهلة التي اعطتها شركة كهرباء لبنان لحل مشكلة الجباية داخل المخيمات هي نفسها لكل مؤسسات الدولة اللبنانية بما فيها مطار بيروت"، مشيرًا الى انه "يجب حل مشكلة الجباية اولًا وان من مصلحة الفلسطينيين داخل المخيمات الدفع والحصول على عدادات".

أما كلاوس، فشددت على أن "الاونروا لا يمكنها تحمّل المزيد من الاعباء"، مشيرةً الى ان "الفلسطينيين في المخيمات يريدون تركيب العدادات الفردية ومستعدون لدفع الفواتير".

وتم التوصل الى حل مشكلة جباية الكهرباء في المخيمات يبدأ العمل بها قبل 31 آب، مع تأكيدات بتجاوب فلسطيني كامل.

وبعد الاجتماع تم التواصل مع هيئة العمل الفلسطيني المشترك ووضعها في صورة التوافق الذي حصل.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع تنسيقي للجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بحث وضع الكهرباء في المخيمات الفلسطينية وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الراعي: لا يمكن ترك لبنان من دون رئيس وهذا المطلوب منه

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قداس اختتام اعمال سينودوس الكنيسة المارونية في كنيسة السيدة في الصرح البطريركي في بكركي، حيث أشار في العظة إلى أن "كلبنانيّين نتطلّع إلى وحدتنا الوطنيّة التي تجمعنا في كنف وطن واحد نعتزّ به".

وأضاف: "المؤمنون بلبنان، وهم من جميع الطوائف والمناطق ظنّوا أنّهم أنجزوا مهمّتهم مع إنشاء الدولة وانتزاع الإستقرار وإقرار "إتّفاق الطائف" وتوقّعوا أن تكون المحن والحروب التي مرّت على اللبنانيّين كافية ليستخلصوا العبر ويقتنعوا بكيان لبنان وخصوصيّته وحياده وهوّيته. لكن "الملحدين بلبنان" المؤمنين بمشاريع دينيّة وقوميّة وانفصاليّة، وهم من جميع الطوائف والمناطق أيضًا، شرعوا بتدميره، منذ لحظة تأسيسه، ولم تنفع لديهم كلُّ التنازلات والتسويات السياسيّة والتعديلات الدستوريّة".

وتابع: "إنّ عدم انتخاب رئيس للجمهوريّة هو في هذا التقاطع بين هذين الفريقين. فإذا سلمت النيات اتفقا على رئيس جامع بينهما، إذ لا يمكن ترك لبنان من دون رئيس. فالبلاد لا تتحمّل أي تأخير سياسيًّا واقتصاديًّا وأمنيًّا ودستوريًّا وحياةً لمجلس النوّاب وللحكومة ولجميع مؤسّسات الدولة. فالمطلوب من هذا الرئيس: العمل على أن يتزامن الولاء للبنان مع كونه "وطنًا نهائيًّا لجميع أبنائه"، كما ينصّ الدستور (المقدمّة أ). والعمل على حلّ التباين بين المكوّنات اللبنانيّة حول التاريخ المشترك، إذ يتعذّر الإتفاق على كتاب تاريخ، ولا توجد أمّة بدون كتاب تاريخ. والعمل على مداواة انفصام الشعور بالإنتماء إلى وجدان وطنيّ واحد وقضيّة واحدة ومستقبل واحد. والعمل على وضع حدّ لتفشيّ الولاءات الخارجيّة المناقضة مصلحة لبنان والمتناقضة فيما بينها. والعمل على مداواة إنهيار الدولة اللبنانيّة الجامعة التي هي الإطار الدستوريّ والقانونيّ والمؤسّساتي للأمّة والوطن والكيان".

وختم الراعي: "نلتمس، من أمّنا مريم العذراء أن تستمدّ لنا من الله كيفيّة تمييز علاماته في حياتنا. فنرفع له المجد والتسبيح الآن وإلى الأبد، آمين".

مقالات مشابهة

  • المهرجان اللبناني في لافال بنسخته الـ22... تجدّد وتجذّر دائمان
  • الراعي: لا يمكن ترك لبنان من دون رئيس وهذا المطلوب منه
  • الصحة الفلسطينية تحذر من انهيار المنظومة الصحية في غزة
  • هذا ما يعطل الدولة.. قبيسي: مع الاسف البعض يرفض الحوار ولغة التفاهم
  • "الصحة الفلسطينية" تحذر من انهيار المنظومة الصحية في قطاع غزة
  • قائد الجيش اللبناني يبحث مع قائد القيادة المركزية الأميركية الوضع في لبنان والمنطقة
  • الجيش اللبناني: مقتل عسكري حراسة في محيط مرفأ بيروت
  • بطارية دفاع جوي تدخل لبنان.. من أرسلها ومتى حصل ذلك؟
  • عن أزمة اللجوء.. رسالة من جعجع لغوتيريش
  • رئيس كتلة الحوار يكشف موقفه من انتخابات المحليات (فيديو)