كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل فرد أمن إداري على يد طالبين خلال مشاجرة نشبت بينهم في منطقة المطرية، أن المتهمين اعتديا على المجنى عليه باستخدام أسلحة بيضاء بسبب خلافات الجيرة بينهم، حيث قام المتهمان بالتعدي على الضحية بالسب والقذف أمام المارة في الشارع، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهم.

كما تبين من خلال التحقيقات أيضا، أن المشاجرة تطورت فيما بعد بين المجنى عليه والمتهمين إلى التشابك بالأيدي، تعدى خلالها الطالبان على المجنى عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، وسددا له عدة طعنات نافذة ومتفرقة في الجسد، سقط على إثرها غارقا في دمائه، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله (فرد أمن إداري) توفى متأثراً بإصابته بجروح متفرقة إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وبسؤال (شقيقه) اتهم كلا من (عامل ، طالب "مصابان بجروح متفرقة") لوجود خلافات سابقة بينهم فحدثت مشاجرة بينهم قام على أثرها أحد المتهمين بالتعدي على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم واعترفا بارتكابهما الواقعة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة مقتل شخص مشادة كلامية نشوب مشاجرة أسلحة بيضاء المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

مشاجرة دامية في البلينا تُسفر عن إصابة بطلق ناري

شهدت قرية البلينا بمحافظة سوهاج، اليوم، مشاجرة دامية بين طرفين بسبب خلافات الجوار، أسفرت عن إصابة شاب بطلق ناري في الصدر.

تفاصيل مشاجرة الأسلحة النارية بسوهاج 

 

البداية كانت بنشبت مشاجرة عنيفة بين طرفين في قرية البلينا، أسفرت عن إصابة  أحد طرفي المشاجرة بطلق ناري في الصدر، جرى نقله على الفور إلى مستشفى البلينا المركزي لتلقي العلاج.
 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، بالإضافة إلى السلاح المستخدم في الواقعة.


كشفت التحقيقات الأولية أن أحد أطراف المشاجرة أطلق أعيرة نارية من سلاحه، مما أدى إلى آخر.

أسباب مشاجرة سوهاج 


تعود أسباب المشاجرة إلى خلافات سابقة بين الطرفين حول الجوار، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي سياق منفصل ألقت أجهزة وزارة الداخلية، القبض على مالك ورشة وابنه لإدارتها فى تصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها فى الجيزة، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام (مالك محل خراطة ونجله- مقيمان بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة حدادة خاصة بهما لتصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار بها.

تم ضبطهما حال تواجدهما بالورشة المشار اليها، وضُبط بداخلها (30 سلاح أبيض "مطواة"- أجزاء من أسلحة بيضاء تُستخدم فـى التصنيع- الأدوات المستخدمة فـى التصنيع).

وفي سياق آخر قررت نيابة قسم أول بالإسماعيلية حبس مسن في العقد الخامس من العمر أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجل طليقته بسبب خلافات مالية.

كانت منطقة الشهداء بالإسماعيلية شهدت أمس جريمة قتل بشعة قام خلالها رجل في العقد الخامس بتسديد طعنات قاتلة بسلاح ابيض لشاب تبين أنه ابن طليقته على اثر خلافات مالية بينهما .وتم نقل الشاب في حالة حرجة بواسطة الأهالي إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم الا انه فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من  شرطة النجدة يفيد مصرع شاب يدعي كريم عفشه ٢١ سنة علي يد طليق أمه اثر مشاجرة وقعت بينهما، نقل علي أثرها إلي مشرحة مستشفى المجمع الطبي  وتم إلقاء القبض علي المتهم بواسطة رجال المباحث بقسم أول.

كما اصيب ٢٨ عامل وعاملة زراعية  بينهم ٢٣ طفل دون الخامسة عشر في حادث  انقلاب سيارة اعلي محور ٣٠ يونيو فجر اليوم بالقرب من قرية المحسمة بالإسماعيلية.

تلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة تقل عمال زراعيين اغلبهم من الصالحية والحسينية بمحافظة الشرقية كانوا في طريقهم للعمل بأحد المزارع بالإسماعيلية وذلك  اعلي محور ٣٠ يونيو  قبل نزلة المحسمة القديمة اتجاه السويس.

أسفر الحادث عن إصابة ٢٨ عامل وعاملة بينهم نحو ٢٣ طفل تتراوح اعمارهم بين الثامنة والخامسة عشر تم نقلهم إلي مستشفيات القصاصين ومجمع الإسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مصادر طبية أن حالات المصابين  تنوعت  بين الكدمات والسحجات والكسور.وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام
  • تعيين حراسة على شقة سفاح التجمع الخامس ومنع الدخول لمسرح الجريمة
  • مشاجرة دامية في البلينا تُسفر عن إصابة بطلق ناري
  • خلافات قديمة.. قرار قضائي ضد المتهمين بالتعدي على شاب وإصابته في بدر
  • حبس المتهم بقتل ابن عمه بسبب خلافات بينهما ببولاق الدكرور
  • حبس المتهم بالشروع فى قتل عامل ديلفرى بالعياط بسبب خلافات مالية 4 أيام
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب بالتجمع لـ29 يونيو
  • حبس المتهم بقتل نجل طليقته بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالعسيرات
  • تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في منطقة التجمع الخامس إلى الغد