التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين والمصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز، اليوم السب،  لمناقشة عدد من ملفات عمل الاتحاد خلال الفترة المقبلة.


وتطرق الاجتماع إلي مناقشة منتخبات مصر للجمباز للمشاركة في البطولات القادمة ومنها ثلاثة بطولات أفريقية، الأولي في رواندا، والثانية في المغرب والثالثة في تونس، بالإضافة إلي استضافة عدد من بطولات العالم القادمة.


أشار وزير الشباب والرياضة، متابعته خطوة بخطوة مع الاتحاد المصري للجمباز، فيما يخص تنظيم البطولات القادمة على أعلى مستوى وبصورة تليق بمكانة مصر في تنظيم البطولات، مشيرًا إلى أن مصر جاهزة لاستضافة البطولات بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها، والطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وتابع : "أن الوزارة حريصة على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة".


من جانبه، ثمنَ إيهاب امين رئيس الإتحاد المصري للجمباز؛ جهود الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، علي الجهود الدائمة من أجل استمرار إستقرار منظومة عمل الرياضة المصرية في طريق ريادتها.


حضر اللقاء، الدكتور أشرف البجرمي رئيس قطاع الرياضة، الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية على مستوى الجمهورية والتي ينظمها الاتحاد العام لشباب العمال والمنفذة بمركز شباب ١٥ مايو بشبرا الخيمة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

وتنطلق فعاليات البرنامج في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية، والتي تهدف من خلال برامجها إلى تأهيل الكوادر الشبابية للمحليات وتخريج القيادات على المستوى الوطني، وتعريف الشباب بالدور الحقيقي للمجالس المحلية، التي تسعى الدولة المصرية لتفعيله بحضور عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب العمال. 
أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية على اهتمام الوزارة بالكيانات الشبابية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة مساعدة الكيانات الشعبية والتعاون المشترك لتنفيذ البرامج التوعوية والأنشطة التي تنظمها الكيانات، لما لها من أثر كبير في تنفيذ الأهداف المشتركة التي تتيح للشباب فرصًا كبيرة للتدريب من أجل القيادة والتطوير على المستوى الفردي والجماعي.

حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية..

 

وأوضح أن محافظة القليوبية تشهد تعاونًا مع العديد من الكيانات الشبابية التي تتبنى وزارة الشباب والرياضة رعايتها، وتوفر القليوبية كل الاستعدادات اللازمة للشباب لتنفيذ البرامج والأنشطة والخدمات التي تقدمها الكيانات الشبابية للشباب ولكل فئات المجتمع، وعلى مستوى مركز شباب المحافظة لتحقيق أهدافها.

كما تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، تطوير عدد من الأعمال الإنشائية بنادي بنها الرياضي في وجود رئيس مجلس إدارة النادي ونائب المدير التنفيذي للنادي، بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تطوير منشآت النادي بتكلفة ٣ ملايين و٦٠٠ ألف جنيه.

شملت الأعمال الإنشائية إنشاء وتطوير ملعبين أكريليك متعددين وتطوير غرف خلع الملابس الملحقة بهم، بالإضافة إلى تطوير المدرجات وأماكن مشاهدة الجمهور للمباريات حول الملعب، كما شمل التطوير الحديقة والنادي الاجتماعي ورفع كفاءة حمامات المبنى الإداري.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزراء الشباب والرياضة العرب يقومون بزيارة تفقدية لملعب طرابلس الدولي للاطلاع على حلته الجديدة بعد خضوعه لصيانة شاملة
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة