تحدثت الفنانة مي القاضي، عن كواليس تحضيرها لشخصية «ولاء» في مسلسل «صيد العقارب» والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، مشددة على أن شخصية «ولاء» في بداية العمل كانت سهلة جدًا وهي بنت تحصل على ما تطلبه وتريده ومرفهة ومدللة، منوهة أن أول علاقة عاطفية لها بائت بالفشل.
«ولاء» شخصية متسرعة

«وأضافت «القاضي»، خلال لقائه مع الإعلاميتان يارا مجدي وسارة سراج، ببرنامج «حصاد الدراما»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن تعرضها للخيانة في منزلها ومع زوجة والدها كانت صدمة كبيرة للشخصية التي تقدمها خلال أحداث المسلسل، موضحة أن بها جانب من التسرع في اتخاذ القرارات وتصرفت في هذا الموقف بدون تفكير.

ونوهت بأن مشهد قتل زوجها بعد اكتشاف خيانته لها بأنه أصعب مشهد واجهته في المسلسل لشعورها بالخوف من استخدام السكين، منوهة بأن مشاهد النيابة هي أفضل مشاهدها في المسلسل، موضحة أنها كانت مليئة بالمشاعر وجعلتها تتفاعل مع الشخصية بشكل كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب الموسم الرمضاني 2024 مي القاضي

إقرأ أيضاً:

بيومي: مشكلة النصر أنه ينظر دائمًا للهلال .. فيديو

نواف السالم

أوضح الناقد الرياضي المصري خالد بيومي أن هناك فرق كبير بين الإدارة الفنية لكل من النصر والهلال، وهذا الذي جعل الأخير يتربع في صدارة المشهد الكروي خلال هذا الموسم.

وأشار بيومي أن الفرق كبير بين أن شخصية مدرب الهلال جيسوس، ومدرب النصر كاسترو، مشيرًا أن قوة شخصية المدرب مهمة جدًا.

وأكد خلال حديثه أن جيسوس استطاع بقوة شخصيته ابعاد لاعب كبير للهلال مثل سلمان الفرج، في حين نجد أن رونالدو يتدخل في الإدارة الفنية، وهنا يظهر ضعف شخصية كاسترو.

وتابع المحلل الكروي المصري، أنه إذا تحدثنا عن إدارة الهلال، سنتحدث عن إدارة لديها فكر ودراية، وقوة شخصية، وأنها إدارة متماسكة، ولا تتعامل بالقطعة، على حد وصفه.

واختتم بيومي حديثه مؤكدًا أن مشكلة النصر أنه ينظر دائمًا للهلال، موجهًا نصيحة بأنه يجب أن ينظر لنفسه، مؤكدًا أن كل دولة لها رمز.

وتوج الهلال ببطولة كأس الملك، بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بـ 5 أهداف لـ 4، بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1،لتكون البطولة الثالثة للزعيم خلال هذا الموسم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/WhatsApp-Video-2024-06-01-at-11.17.23.mp4

مقالات مشابهة

  • محمد ناير مؤلف «دواعي السفر» يكشف عن قصة المسلسل
  • مستشفى سبها يشكو نقص الأدوية والمعدات
  • نتفليكس تجدد مسلسل Body Problem لموسم ثالث
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • مشهد يخطف الأنظار لدحة أطفال في حفل تخرجهم من الروضة .. فيديو
  • حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية.. تفاصيل الساعات الأصعب فى الجنوب اللبناني (فيديو)
  • تفاصيل الساعات الأصعب في الجنوب اللبناني (شاهد)
  • بيومي: مشكلة النصر أنه ينظر دائمًا للهلال .. فيديو
  • ولاء وول ستريت مستمر لترامب رغم الإدانة.. تعرف على دوافع المليارديرات
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)