مسقط- الرؤية

بتحويل واحدة من تقاليد العيد المميزة إلى تجربة رقمية فريدة، أعادت فودافون عُمان مفهوم العيدية من خلال عرض خاص بمناسبة حلول عيد الفطر؛ حيث سيتاح لمشتركي فودافون RED في الفترة من 9 إلى 18 أبريل، من إعادة شحن رصيدهم والحصول على عيدية فورية، ليتمكنوا من الاستمتاع بها ومشاركة احتفالاتهم بالعيد مع العائلة والأصدقاء.

وقالت عائشة الكيومية مديرة التسعير في فودافون عُمان: "نهدف في فودافون عُمان ان نضيف الابداع الرقمي لكل ما نطرحه لمشتركينا، وهو ما تستند عليه فكرة عرضنا للاحتفال بالعيد، حيث قمنا بدمج فكرة العيدية مع نهجنا الرقمي، ليحظى مشتركينا بتجربة مميزة ومتكاملة تضمن استمتاعهم بكل لحظة هذا العيد مع فودافون."

وخلال فترة العرض التي ستمتد لعشرة أيام، سيتمكن مشتركي فودافون RED الاستفادة من العرض واختيار عيديتهم، حيث سيحصل الذين يقومون بشحن حساباتهم بمبلغ 5 ريال عُماني على عيدية قدرها 2 ريال عُماني، والذين يختارون شحن رصيدهم بمبلغ 10 ريالات عُمانية على عيدية 3 ريالات عُمانية، أما المشتركين الذين سيقومون بشحن رصيدهم بمبلغ 20 ريالًا عُمانيًا فسيحصلون على عيدية تبلغ 10 ريالات عُمانية، في حين سيستمتع الذين يقومون بشحن رصيدهم بـ50 ريالًا عُمانيًا بعيدية 25 ريالًا عُمانيًا. وستقدم فودافون فرصة لثلاثة من مشتركيها الذين قاموا بتعبئة رصيدهم بقيمة 20 ريالًا عُمانيًا أو 50 ريالًا عُمانيًا للدخول في سحب للفوز بقسيمة سفر بقيمة 1000 ريال عُماني إلى إحدى وجهات فودافون العالمية.

وهذه اللمسة الجديدة والمبتكرة التي تجمع بين التقاليد والتكنولوجيا، تنطلق من نهج فودافون الإبداعي والذي يهدف لانطلاق بنمط الحياة العُمانية نحو آفاقٍ رقمية.  وتلتزم الشركة بأن تواصل ترك بصمتها الإيجابية من خلال حملاتها ومبادراتها المجتمعية، وفعالياتها وخدماتها وعروضها، لترك أثرًا مُستدامًا على المجتمعات والأفراد على حد سواء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: ریال ا ع مانی ا على عیدیة فودافون ع ع مانیة

إقرأ أيضاً:

“التوجيهات السامية” ترفع مؤشرات بورصة مسقط إيجاباً

العُمانية- أثير

سجل مؤشر بورصة مسقط الأسبوع الماضي أفضل مستوياته في 14 شهرًا بعد صعوده في تداولات الخميس إلى 4845 نقطة وهو أفضل مستوى للمؤشر منذ 30 مارس 2023.

وعزز المؤشر الرئيس لبورصة مسقط الأسبوع الماضي مكاسبه بـ 43 نقطة مرتفعًا للأسبوع الثالث على التوالي في ظل أجواء إيجابية بعد التوجيهات السامية لجلالة السلطانِ المعظم بإطلاق برنامج تحفيزي يتضمن عددًا من المبادرات لتحويل عددٍ من الشركات الراغبة في الاستفادة من البرنامج المشار إليه إلى شركات مساهمة عامة وإدراجها في أسواق رأس المال، وتأسيس سوق فرعية في بورصة مسقط بمسمى “سوق الشركات الواعدة” تستهدف الشركات الخاصة والعائلية والشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، إضافة إلى مبادرة لتحول الشركات محدودة المسؤولية إلى شركات مساهمة مقفلة من خلال تقديم حزمة من الحوافز للشركات المذكورة.

وتأتي التوجيهات السّامية في ظل الاهتمام الذي توليه الحكومة لتطوير قطاع سوق رأس المال وتفعيل دوره كخيار تمويلي، وتعزيز إسهام الشركات التجارية في الاقتصاد الوطني.
وانعكست هذه الأخبار إيجابًا على بورصة مسقط التي شهدت الأسبوع الماضي صعودًا في مختلف مؤشراتها، وسجل مؤشر القطاع المالي أعلى المكاسب مرتفعًا بنحو 150 نقطة، وارتفع مؤشر قطاع الصناعة 11 نقطة، وسجل المؤشر الشرعي صعودا بنقطتين، فيما ارتفع مؤشر قطاع الخدمات بنحو نقطة واحدة.

وارتفعت القيمة السوقية للأوراق المالية المدرجة في بورصة مسقط بنهاية تداولات الأسبوع الماضي إلى 24 مليارًا و478 مليون ريال عُماني مسجلة مكاسب أسبوعية بـ 22.3 مليون ريال عُماني، وسجلت قيمة التداول صعودا بأكثر من 100 بالمائة لتقفز إلى نحو 30.4 مليون ريال عُماني مقابل 13.8 مليون ريال عُماني في الأسبوع الذي سبقه، وارتفع عدد الصفقات المنفذة بنسبة 35 بالمائة من 3010 صفقات إلى 4066 صفقة.

وجاءت مجموعة ليفا في مقدمة الشركات الأكثر تداولا من حيث قيمة التداول بـ 8.5 مليون ريال عُماني مستحوذة على 28 بالمائة من إجمالي قيمة التداول، وجاء بنك مسقط في المرتبة الثانية بـ 5.5 مليون ريال عُماني، ثم الصفاء للأغذية في المرتبة الثالثة بتداولات بلغت قيمتها حوالي 4.7 مليون ريال عُماني، واستحوذت أوكيو لشبكات الغاز على 5.4 بالمائة من إجمالي قيمة التداول بعد أن شهدت تداولات بقيمة مليون و648 ألف ريال عُماني، وحلت جلفار للهندسة والمقاولات في المرتبة الخامسة بتداولات تحاوزت مليونا و647 ألف ريال عُماني.

وارتفعت الأسبوع الماضي أسعار 24 ورقة مالية مقابل 29 ورقة مالية تراجعت أسعارها و31 ورقة مالية استقرت عند مستوياتها السابقة، وسجلت سندات العُمانية للتمويل المجانية 2022 أعلى صعود مرتفعة بنسبة 10 بالمائة وأغلقت على 88 بيسة، وارتفع سهم بنك عُمان العربي بنسبة 7.5 بالمائة وأغلق على 156 بيسة، وصعد سهم النهضة للخدمات إلى 400 بيسة مرتفعا بنسبة 5.8 بالمائة، وارتفع سهم المطاحن العُمانية إلى 470 بيسة مسجلا صعودا بنسبة 4.4 بالمائة، وسجل سهم بنك نزوى ارتفاعا بنسبة 3.7 بالمائة وأغلق على 112 بيسة.

وجاء سهم المدينة للاستثمار القابضة التي تستعد للتحول من شركة مساهمة عامة إلى شركة مساهمة مقفلة في مقدمة الأسهم الخاسرة متراجعا بنسبة 18.5 بالمائة وأغلق على 66 بيسة، وقالت الشركة إن تقرير مدققي الحسابات حدد القيمة العادلة لأسهم الشركة بـ 60.5 بيسة للسهم الواحد، مشيرة إلى أن مجلس إدارة الشركة اعتمد الأسبوع الماضي الميزانية العمومية المدققة عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي، كما وافق على عقد الجمعية العامة العادية السنوية والجمعية العامة غير العادية في 27 يونيو الجاري.

وتراجعت الأسبوع الماضي سندات أومنفست القابلة للتحول الإلزامي 2024 بنسبة 18 بالمائة وأغلقت على 82 بيسة، وهبط سهم ظفار للمرطبات والمواد الغذائية بنسبة 9.6 بالمائة وأغلق على 207 بيسات، وتراجع سهم ظفار لتوليد الكهرباء بنسبة 6.4 بالمائة وأغلق على 72 بيسة، وهبط سهم الوطنية للتمويل إلى 155 بيسة مسجلا تراجعَا بنسبة 6 بالمائة.

اقرأ أيضا ShareTweetSend الأكثر مشاهدةاكتشاف ظاهرة جيولوجية فريدة في ضلكوتمن 700 إلى 200 ريال: نشر التفاصيل المالية للتوجيهات السامية حول خفض رسوم توصيل المياهدفعة ثانية تُكمل برنامج "أصحاب السعادة الولاة" في الأكاديمية السلطانية للإدارةرئيس هيئة البيئة: قرار حظر استخدام الأكياس البلاستيكية لم يحقق هدفه الأسمى حتى الآنقريبًا: منظومة رقمية مبتكرة تدير الأفلاج العمانيةمقترح من "بايدن" لوقف الحرب في غزة عبر 3 مراحل، تعرّف على تفاصيلهكيف استطاعت الحكومة توفير أكثر من 7 ملايين ريال من الإيجارات؟الأرشيف يونيو 2024 د ن ث أرب خ ج س
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30  
« مايو    

تواصل مع أثير

رقم المكتب: 0096824595588
الفاكس:  0096824595545
رمز البريد: 111
صندوق البريد: 2167
البريد الالكتروني
info@atheer.om


موسى الفرعي – الرئيس التنفيذي – رئيس التحرير

كل ما تنشره "أثير" يدخل ضمن حقوقها الملكية ولا يجوز الاقتباس منه أو نقله دون الإشارة إلى الموقع أو أخذ موافقة إدارة التحرير. --- Powered by: Al Sabla Digital Solutions LLC

No Result View All Result الرئيسة أخبار أخبار محلية أخبار عالمية رياضة رياضة محلية رياضة عالمية أثيريات فضاءات تاريخ عمان من عمان فيديو أثير بودكاست أثير مجلس الشورى الفترة التاسعة الفترة العاشرة

كل ما تنشره "أثير" يدخل ضمن حقوقها الملكية ولا يجوز الاقتباس منه أو نقله دون الإشارة إلى الموقع أو أخذ موافقة إدارة التحرير. --- Powered by: Al Sabla Digital Solutions LLC

مقالات مشابهة

  • دعماً للأمن الغذائي؛ “برنامج شراء القمح” يُضاعف حصته من القمح العُماني
  • “التوجيهات السامية” ترفع مؤشرات بورصة مسقط إيجاباً
  • اتصالات المغرب تشارك في معرض جيتكس إفريقيا 2024 وتقدم مجموعة من العروض والخدمات الحديثة والمبتكرة
  • في العيد القومي لـ دمياط.. احتفالات وهدايا وصيانة أجهزة كهربائية مجانية
  • "مؤتمر التكنولوجيا المالية" يناقش سبل تأسيس بيئة مالية رقمية لتعزيز التطور المالي
  • فنربخشة يراقب مستقبل ساديو ماني مع النصر السعودي
  • قريبًا: منظومة رقمية مبتكرة تدير الأفلاج العمانية
  • 13933 حاجًّا مُستكمِلًا لمتطلبات أداء المناسك.. ومسقط تتصدر حصص المحافظات
  • دفتر أحوال| احتفالات كرنفالية بالعيد القومي وتوزيع هدايا في شوارع دمياط
  • ضمن احتفالات العيد القومي .. إزاحة الستار عن حديقة الطفل في دمياط