يضبط عشاق كرة القدم في الوطن العربي ساعاتهم لمتابعة ديربي الرياض المثير الذي سيجمع بين الهلال والنصر يوم الإثنين 8 أبريل في تمام العاشرة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب "استاد محمد بن زايد" في أبو ظبي ضمن منافسات كأس السوبر السعودي 2024.

اقرأ ايضاًموعد مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024 والقنوات الناقلة

والتقى كلا الفريقين في عدة مناسبات هذا الموسم، ولكن دائمًا ما كانت الكفة تميل إلى الهلال على حساب النصر، حيث أن الزعيم يقدم موسم اللاهزيمة تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

من هو معلق مباراة الهلال ضد النصر في كأس السوبر السعودي؟

أعلنت شبكة قنوات الرياضة السعودية "Saudi Sports Company" عن هوية معلق ديربي الرياض في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، ووقع الاختيار على المعلق فهد العتيبي الذي سيكون متاحًا على SSC 1 HD، كما تم اختيار فهد عريشي على قناة SSC 1 SD، بالإضافة إلى إمكانية متابعة اللقاء أيضًا بصوت المعلق عامر عبد الله على قناة أبو ظبي آسيا 1.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: کأس السوبر السعودی 2024

إقرأ أيضاً:

مدرب الهلال السعودي: هدفنا تحقيق الثلاثية

أكد خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي أن هدفه تحقيق الثلاثية هذا الموسم بالتتويج بالدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر.

وقال خيسوس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نهائي كأس الملك: " حققنا بطولتين وننافس على الثالثة ونتطلع إلى تحقيقها، بطولة كأس الملك من أهم البطولات وهدفنا حصدها ".

رئيس نادي الهلال: هدفنا القادم تحقيق كأس العالم للأندية الهلال بالزي الأرزق والنصر بالأصفر في نهائي كأس الملك الهلال يواجه والنصر غدًا في نهائي كأس الملك

تتجه أنظار محبي كرة القدم العربية والسعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة لمتابعة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والهلال.

وتأهل فريق الهلال للمباراة النهائية على حساب الاتحاد بعد التغلب عليه بنتيجة 2-1 في المربع الذهبي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

في حين تأهل النصر للنهائي على حساب الخليج بعد هزيمته بثلاثية مقابل هدف في ملعب الأول بارك بنصف النهائي.

موعد مباراة النصر والهلال والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنقام مباراة النصر والهلال غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC1 HD الحاصلة على حقوق نقل البطولة بصوت المعلق مدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • في مباراة البطاقات الحمراء.. الهلال يتوج بكأس الملك السعودي على حساب النصر
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • نهائي كأس الملك| الهلال يهز شباك النصر مبكرًا.. فيديو
  • مباشر مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • اتفرج الحين (0-0) مباراة النصر × الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي
  • كل ما يخص مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • معلق مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • مدرب الهلال السعودي: هدفنا تحقيق الثلاثية