شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “المنفي” يلتقي رئيس جمهورية جنوب إفريقيا لتناول القضايا الدولية، الوطن متابعات ناقش رئيس المجلس الرئاسي، 8221;محمد المنفي 8221; اليوم مع رئيس جمهورية جنوب إفريقيا .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المنفي” يلتقي رئيس جمهورية جنوب إفريقيا لتناول القضايا الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المنفي” يلتقي رئيس جمهورية جنوب إفريقيا لتناول...
الوطن|متابعات ناقش رئيس المجلس الرئاسي،”محمد المنفي” اليوم مع رئيس جمهورية جنوب إفريقيا “سيريل رامافوزا”.  تطورات الأوضاع الدولية والإقليمية، والعملية السياسية في ليبيا، والتقدم المُحرز في عملية المصالحة الوطنية وملف الانتخابات. وتناول الاجتماع القضايا الدولية، حيث أكد الرئيسان الليبي والجنوب إفريقي على ضرورة دعم لجنة الـ10 الخاصة بإصلاح مجلس الأمن وتوحيد الرؤى فيما يتعلق بقضايا القارة الإفريقية. وبدور نوه المنفي ، إلى تطلع ليبيا لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتفعيل أطر التعاون المشترك في شتى المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة إلى جانب مواصلة التنسيق بشأن قضايا القارة الإفريقية ذات الاهتمام المتبادل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “المنفي” يلتقي رئيس جمهورية جنوب إفريقيا لتناول القضايا الدولية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يُشارك في اجتماعات بنك وصندوق التنمية الإفريقيين

شارك رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الأربعاء، بالعاصمة الكينية نيروبي، في أعمال الاجتماع السنوي الـ59 لبنك التنمية الإفريقي، والاجتماع السنوي الـ50 لصندوق التنمية الإفريقي، بحضور عدد من الرؤساء والقادة الأفارقة الأعضاء بلجنة الاتحاد الإفريقي المعنية بالمؤسسات المالية الإفريقية.

وتهدف الاجتماعات إلى وضع خطة للتحول في إفريقيا وإصلاح الهيكل المالي العالمي، وفرصة لتعزيز التزام القادة الأفارقة ومجموعة بنك التنمية الإفريقي بتحقيق أهداف أجندة إفريقيا 2063 المتمثلة في إنجاز تكامل وتنمية القارة الإفريقية وتحسين حياة شعوبها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يلتقي الطلبة الإماراتيين خلال زيارته إلى الصين
  • محمد بن زايد يلتقي الطلبة الإماراتيين خلال زيارته إلى الصين
  • رئيس مجلس النواب المصري يلتقي رئيس جمهورية المجر - تفاصيل
  • رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس جمهورية المجر لبحث التعاون بين البلدين
  • الدكتور حنفي جبالي يلتقي رئيس جمهورية المجر
  • جبالي يلتقي رئيس جمهورية المجر
  • المنفي يؤكد خلال لقاء الرئيس التشادي على عمق العلاقة التي التجمع البلدين
  • «المنفي» يصل تشاد لتهنئة «ديبي» بفوزه في الانتخابات
  • «المنفي» يُشارك في اجتماعات بنك وصندوق التنمية الإفريقيين
  • بعد مصر.. المكسيك تطلب الانضمام إلى دعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية