جاء سيف خطيب ابنة أدهم (شريف منير) وأخبره أن طليقته ياسمين (رانيا يوسف) عقدت صفقة تبادل بينها وبين ابن خالتها زين، لتتنازل له عن نصيبها في الشركة، ويتنازل لها هو عن نصيبه في الشركة التي يمتلكها في أوروبا، وهو ما أصاب أدهم بالحيرة رغم مكابرته عن مصالحة ياسمين، وذلك ضمن أحداث الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل بقينا اتنين.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 15 والأخيرة

كان أدهم في ذلك الوقت جالسا بصحبة صديقه ياسر، والذي أقنعه بأن يذهب إلى زوجته ويصالحها قبل أن تسافر ويخسر كل شيء بما في ذلك أبنائه الذي لن يتحملوا العيش بدونها، وبعد كثير تفكير وضغط من ياسر اقتنع أدهم باقتراح صديقه وقرر الذهاب إلى طليقته لمراجعتها.

كانت ياسمين في تلك الأثناء تجلس بصحبة ابنة خالتها زين، ليخططان معا صفقة التبادل، ليستغل زين الفرصة ويخبر ياسمين برغبته في الزواج منها، ولكن ياسمين تتصدى له وتخبره بأن أمور العمل ليس لها علاقة بأمور العاطفة والزواج، وليس معنى أنها عقدت صفقة مع بأنها ستتزوجه، ورفضت بشكل قاطع هذا المطلب من ابن خالتها.

أدهم يصالح ياسمين

أما أدهم فقد دخل في هذه اللحظات التي أنهت فيها ياسمين حديثها مع زين، ليجن جنون أدهم عليه موبخا إياه على وجوده في بيته، ولكنه يلومه على كل ما فعله مع ياسمين ثم من هجر وطلاق ثم يخرج من عنده لا يلوي على شيء، وهنا جاء دور أدهم ليصارح ياسمين بحبه لها وأنه يريد الرجوع إليها مرة أخرى، ولكنها تقول لها إنه قد جاء متأخرا جدا، وتتركه وتمضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين بقينا اتنين مسلسل شريف منير مسلسل بقينا اتنين الحلقة 15 والأخيرة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تفرض قيودا على القنصلية الإسبانية في القدس والأخيرة ترفضها

رفض وزير الخارجية الإسرائيلية، يسرائيل كاتس، اليوم الجمعة 31 مايو 2024، التراجع عن القيود التي أعلنت إسرائيل عن فرضها على سفارة إسبانية في القدس المحتلة، بعدما أعلنت الأخيرة اعترافها بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس والتي ستدخل حيز التنفيذ غدا.

وتمنع القيود الإسرائيلية أنشطة وخدمات تقدمها القنصلية الإسبانية في القدس لسكان الفلسطينية.

وادعى كاتس أن القيود على القنصلية فُرضت "على إثر التصريحات المعادية للسامية من جانب مسؤولين في الحكومة الإسبانية، وفي مقدمتها الدعوة الواضحة إلى القضاء على دولة إسرائيل ودفع (قيام) دولة فلسطينية مكانها بين البحر ونهر الأردن".

وأضاف كاتس أن "أي علاقة بين القنصلية الإسبانية وبين مسؤولين في السلطة الفلسطينية تشكل خطرا على الأمن القومي الإسرائيلي وستكون ممنوعة بالكامل. وإسرائيل ستراقب بشكل مشدد تنفيذ هذه الأوامر وفي حال وجود خروقات، ستتخذ خطوات أخرى تصل إلى درجة إغلاق القنصلية الإسبانية في القدس".

إسبانيا ترفض

ورفضت إسبانيا أي "تقييد" إسرائيلي على أنشطة قنصليتها في القدس. وقال وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، صباح اليوم، في حديث مع إذاعة "أوندا سيرو"، إنه "أرسلنا هذا الصباح مذكرة شفهية للحكومة الإسرائيلية رفضنا فيها أي تقييد للنشاط المعتاد للقنصلية العامة الإسبانية في القدس، إذ أن وضعها مكفول بموجب القانون الدولي".

وأضاف أنه "بالتالي لا يمكن تغيير هذا الوضع بشكل أحادي من جانب إسرائيل"، مشيرا الى أن مدريد طلبت من إسرائيل "التراجع عن هذا القرار".

وأعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان، يوم الإثنين، أنها طلبت من القنصلية الإسبانية في القدس التوقف عن تقديم خدمات قنصلية للفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، اعتبارا من الأول من حزيران/يونيو بسبب اعتراف مدريد بدولة فلسطين.

وأضافت أن القنصلية الإسبانية في القدس "مخوّلة تقديم خدمات قنصلية لسكان المنطقة القنصلية في القدس فقط، وغير مخوّلة تقديم خدمات أو القيام بنشاط قنصلي لسكان المنطقة الخاضعة للسلطة الفلسطينية". واعتبر كاتس ذلك أنه إجراء "عقابيا".

وإسبانيا هي إحدى الدولة الأوروبية الأكثر انتقادا لإسرائيل بسبب الحرب على غزة . وأعلنت إسبانيا وإيرلندا والنرويج، الأسبوع الماضي، الاعتراف بدولة فلسطين، في قرار دخل حيز التنفيذ في 28 أيار/مايو.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: الإجابة في بوكليت أسئلة الثانوية العامة لن يعتد بها
  • الهند تترقب نتائج الانتخابات العامة بعد المرحلة السابعة والأخيرة
  • انطلاق المرحلة السابعة والأخيرة من الانتخابات التشريعية في الهند
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • إسرائيل تفرض قيودا على القنصلية الإسبانية في القدس والأخيرة ترفضها
  • على خطى خالتها المتطرفة.. ابنة أخت مارين لوبان تهاجم الجزائريين بوحشية
  • سر تصدر ياسمين رئيس تريند "جوجل"
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • الحوثيون يمنعون بني مطر من الإعتصام في ميدان السبعين والأخيرة تلجأ للتجمهر في حدودها
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة