واصل قطاع أمن المنافذ حملات أمنية لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة الآخيرة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تمكنت في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية عن ضبط 3 قضايا، وفي مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص المخدرة، ضُبط 3 قضايا.

كما تمكنت في مجال ضبط المخالفات المرورية عن ضبط 1624 مخالفة مرورية متنوعة، وفي مجال الأمن العام ضُبط 18 قضية، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 285 حكم قضائي متنوع، وفي مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات ضبط 5 قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

اقرأ أيضاًمداهمات أمنية في ليلة العيد.. ضبط أكثر من 200 كيلو مخدرات و253 قطعة سلاح ناري

إحباط ترويج 89 طن ملح غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

قوات الإنقاذ النهري تبحث عن جثة طفله غرقت ببحر يوسف في الفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية أمن المنافذ جرائم التهريب وفی مجال فی مجال

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الأحد بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة يوم واحد عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف ووصوله إلى النقطه ال٣١ فى المركز الحادى عشر حيث يستعد الأبيض للقاء المصرى البورسعيدي غدا الإثنين فى الجوله ال٢٦ لبطولة الدوري الممتاز باستاد الجيش ببرج العرب ومن المقرر أن يختار المدير الفني ٢٠ لاعبا للسفر إلى الاسكندريه بعد المران مباشره للدخول فى معسكر مغلق. 

أكينولا يرفض العوده ويهدد الزمالك بشكوى للفيفا

ويغيب عن لقاء المصري قائد الفريق عمر جابر بسبب حصوله على البطاقه الصفراء الثالثة فى لقاء سيراميكا. 

وأعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جداً، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثانى حيث كان لدينا  إصرار واضح أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط بالرغم من قوة المنافس وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

وتابع المدير الفني :" أحمد مصطفى "زيزو" إنسان مثلنا وقلبه كبير جداً ولا تستطيع أن تحدد متى سيصنع الفارق ولكن شخصيته تساعد الفريق بشكل مستمر".

وواصل جوميز قائلاً:" أعلم جيداً أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل  وأكون حريص دائماً على أن يكون عبد الله السعيد متأخراً في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس حيث اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10". 

وواصل المدير الفني قائلاً:" الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً:" ناصر منسي أهدر فرصتين ولكنه يتسلم الكرة جيداً ويُحرك الملعب، ويدافع جيداً، وهو يقوم بعمل جيد داخل الفريق حتى لو لم يسجل أهداف".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يواصل إستعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري
  • صفقة العيد.. ضبط 286 قضية مخدرات بالمحافظات
  • ضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير للمستندات
  • ضبط 4 قضايا تهريب بضائع خلال 24 ساعة
  • أمانة جدة تعتمد خمس نقاط تفتيش لمنع تهريب اللحوم عبر المنافذ
  • مباحث الضراب: ضبط 407 قضايا خلال يوم
  • أمانة جدة تعتمد 5 نقاط تفتيش لمنع تهريب اللحوم عبر المنافذ
  • ضبط متهمين مزقوا جسد شاب في المرج
  • لتعزيز مكافحة التهريب.. مرحلة ثانية لترقيم قوارب الصيد في حضرموت
  • ورشتا عمل بصنعاء حول دليل إجراءات قضايا وتصميم برامج حماية المرأة