وجه الفنان محمد أمام، رسالة شكر للفنانة مي عز الدين بعد ظهورها كضيف شرف في اخر حلقة من مسلسل “كوبرا”. 

وكتب عبر حسابه على انستجرام: “عشرة العمر ووش السعد نجمة النجمات أحلى قفلة للمسلسل مبسوط جدا بيكي وكان وحشني الشغل معاكي شكرا على جمالك وحلاوتك”. 

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا، هروب محمد إمام من السجن بعد الحكم عليه والقبض على جميع المتورطين في القضايا، وانتقامه من شيخون وشقيقه.

وبعد مرور شهر على حبسه تمكن كوبرا من الهرب من السجن، والتقى مي عز الدين التي شاركت في الحلقة الأخيرة كضيفة شرف.

واتضح أن كوبرا ومي عز الدين تربطهما قصة حب كبيرة وينصبان سويا في عمليات شهيرة وطرحت عليه العودة إلى اللعب معه، ما طرح تساؤلات حول تقديم موسم ثان من بطولتهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد امام كضيف شرف قصة حب مي عز الدين مسلسل كوبرا محمد امام عز الدین

إقرأ أيضاً:

في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني

ينافس فيلم اللعب مع العيال حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، وحقق فيلم اللعب مع العيال أمس الأربعاء إيرادات بلغت 571 ألف 680 جنيه، حيث احتل المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر بالسينمات في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية المختلفة.


طرح البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • تراجع محمد إمام.. تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • أسماء جلال تغرم بمحمد إمام وعمرو يوسف فى العيد
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر