انتهت أحداث شوط اللقاء الأول بين فريقي الاتحاد والهلال ضمن المباراة النهائية لكأس الدرعية للسوبر السعودي، بتفوق الأزرق بهدفين مقابل هدف واحد.

نتيجة الشوط الأول من نهائي كأس السوبر السعودي

وشهد شوط اللقاء الأول تقدم فريق الهلال في النتيجة وتسجيله الهدف الأول في اللقاء، عند الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، عن طريق مالكوم.

وجاء الهدف الأول لصالح الهلال بعد انطلاقة من مالكوم عند منطقة نصف الملعب اخترق بها دفاعات الصقور، كما قام بالتمرير لصالح الشهري قبل ان يمررها له مرة أخرى ليتمكن من تسجيل الهدف الأول.

وتعادل فريق الاتحاد في النتيجة ليسجل عبد الرزاق حمد الله هدف فريقه الأول عند الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

عاجل.. مالكوم يقود تشكيل الهلال أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي عاجل.. جاياردو يكشف تشكيل الاتحاد أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي

وسجل الهدف بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد صوبها حمد الله وتصدى لها ياسين بونو قبل أن يضعها حمد الله مرة أخرى ليسجل هدف التعديل لصالح فريقه في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

هدددددف!⚽
تيكي تاكا هلالية.. مالكوم يسجل أول الأهداف في النهائي ????⚽

الاتحاد 0 × 1 الهلال#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/vojlyeFQTB

— SSC (@ssc_sports) April 11، 2024

وتقدم سالم الدوسري لصالح فريق الهلال عند الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من صالح الشهري.

هدددددف!⚽
بونو يتصدى.. وحمدالله يتابع الكرة ⚽

الاتحاد 1 × 1 الهلال#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/E0rbiknvJM

— SSC (@ssc_sports) April 11، 2024

وجاء هدف الهلال الثاني عن طريق سالم الدوسري، بعد أن قام صالح الشهري بتمريرها له على حدود منطقة الجزاء ليصوبها بقوة لتسكن مرمى فريق الإتحاد.

هدددددف!⚽
من جديد تيكي تاكا هلالية????
سالم الدوسري يسجل ثاني الأهداف الهلالية ⚽????

الاتحاد 1 × 2 الهلال#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/zZeqCsj2Gn

— SSC (@ssc_sports) April 11، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال أحداث الشوط الأول الاتحاد والهلال نهائي كأس السوبر السعودي كأس السوبر السعودي کأس الدرعیة للسوبر السعودی السوبر السعودی

إقرأ أيضاً:

أخنوش يشدد على استغلال العائدات الاقتصادية لصالح الأهداف الاجتماعية

أخبارنا المغربية ـ الرباط

اعتبر رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن الإعداد المشترك للمشروع المجتمعي الذي يتقاسمه جميع المغاربة، لا يجب أن تكون غايته الوحيدة هي الرفع الكمي للنمو الاقتصادي فقط، بقدر ما يتطلبه الأمر من حرص مستمر على استغلال العائدات الاقتصادية لصالح الأهداف الاجتماعية؛ أي بلوغ مستوى متقدم من التكامل الوظيفي بين الشق الاقتصادي والاجتماعي، وتحقيق قيم الإدماج وتكافؤ الفرص والاستدامة.

وخلا خلال المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة حول "تحفيز الاستثمار ودينامية التشغيل" اليوم الاثنين بمجلس النواب، أكد أخنوش أن "هذه هي الثورة السوسيو-اقتصادية التي نسعى لتكريسها، تلكم الثورة التي أخذناها على عاتقنا، ونحن ماضون في تنفيذها دون التفات إلى الخلف، لنكون في مستوى تطلعات جلالته حفظه الله، متشبعين في سبيل ذلك بقيم الوطنية الحقة وبمبادئ العمل السياسي النبيل".

وبحسب المتحدث ذاته، فإن الاختيارات الحكومية الرامية إلى خلق التنوع الاقتصادي، والبحث عن صيغ جديدة لتطوير الأنشطة غير الفلاحية بعد توالي سنوات الجفاف مكنت الاقتصاد الوطني من تحقيق نتائج إيجابية، مضيفا أن بلادنا استطاعت تسجيل أرقام مهمة فاقت التوقعات المنتظرة، إذ حققت نسبة النمو سنة 2023 ارتفاعا مهما بلغ 3.4 %.

في السياق ذاته، سجل رئيس الحكومة، أن بلادنا تمكنت ولأول مرة من تجاوز عتبة الـ 140 مليار دولار كناتج داخلي خام، وهو ما يبرز الدينامية التي شهدها النسيج الاقتصادي الوطني خلال السنتين الماضيتين"، مضيفا أن المجهودات الحكومية مكنت أيضا من مواصلة المنحى التنازلي لتقليص حجم المديونية، حيث تراجعت نسبتها إلى ما دون 70%، بعدما سجلت مستويات قياسية سنة 2020.

ولفت إلى أن الحكومة تمكنت من تقليص عجز الميزانية إلى 4.3% خلال سنة 2023 بعدما بلغ %7 سنة 2020، وهو ما يؤكد صدقية الالتزام الحكومي الرامي إلى تحقيق نسبة عجز لا تتجاوز 3 % من الناتج الداخلي الخام في أفق سنة 2026.

وأبرز أن هذا المسار الانتقالي الذي تشهده المملكة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، يجب أن يذكرنا دائما بأن مختلف الصعوبات هي في نفس الوقت فرص سانحة يتعين علينا الاستفادة منها ونجاحات يجب تحقيقها شريطة أن تكون التعبئة عامة، وأن تتظافر جهود كافة الأطراف المعنية، الأمر الذي من شأنه أن يفتح الباب لمرحلة جديدة قوامها المسؤولية والجدية والإقلاع الشامل.

ويجب أن نتفق اليوم جميعا، يضيف رئيس الحكومة على "ضرورة معالجة وتجاوز مختلف العراقيل التي ظلت تعيق مسارنا التنموي والاقتصادي، وبالتالي الاتجاه نحو ترشيد التدبير العمومي على جميع المستويات، وإغنائه بأنماط جديدة من الممارسات الجيدة، قصد تحقيق طموحاتنا المشروعة والتجاوب مع التحديات المطروحة".

مقالات مشابهة

  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول.. صور
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»
  • ''الأخلاق'' تعاقب لاعب الهلال السعودي بالإيقاف وغرامة مالية
  • لجنة الأخلاق في الاتحاد السعودي توقف علي البليهي
  • الهلال يفتقد البليهي في السوبر السعودي
  • غدًا .. رابع لقاءات الأهلي والاتحاد بنهائي دوري سوبر السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟
  • أخنوش يشدد على استغلال العائدات الاقتصادية لصالح الأهداف الاجتماعية