استطاع نادي باير ليفركوزن الفوز على وست هام يونايتد بهدفين دون رد يوم أمس الخميس، ضمن ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأشار تشابي ألونسو، مدرب نادي ليفركوزن، إلى ارتياحه بعد الفوز على وست هام موضحا أن لقاء الإياب لن يكون سهلا.

ويرى ألونسو أن وست هام سيلعب بشكل مختلف في ملعبه عن مباراة الأمس.

وقال ألونسو: " سوف وست هام أداءً مختلفًا تمامًا على أرضه الأسبوع المقبل.

لن يكون لديك ما تخسره. لدينا الوقت للاستعداد وسنكون مستعدين للقتال من أجل مكان في الدور قبل النهائي".

وأضاف: "لم يكن لدى وست هام العديد من الفرص، ولم نسمح بالكثير، كان ذلك جيدًا. لكن مباراة الإياب في لندن ستكون مختلفة. ولهذا السبب بالتحديد أردنا مواصلة الضغط بعد الهدف الأول ونحن سعداء لأننا سجلنا الهدف الثاني".

وأتم المدرب الإسباني: "بالطبع أنا سعيد جدًا من أجل جوناس هوفمان، لقد كان سيئ الحظ بعض الشيء في المباراتين ضد ماينز وهوفنهايم. اليوم فعل ذلك. نحن بحاجة إليه في الأسابيع الستة المقبلة. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وست هام يونايتد الدوري الأوروبي باير ليفركوزن ألونسو نادي ليفركوزن وست هام

إقرأ أيضاً:

ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات"

 

أكد ياسر رضوان نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، أنه سعيد بأداء المنتخب الوطني خلال بوركينا فاسو خصوصا طريقة اللعب وتوزيع الأدوار ولازال سجل الفريق هدفين، مشيرًا إلى أن طريقة اللعب ووجود مصطفى محمد بجوار محمد صلاح في الخط الهجومي تحتاج لعمل كبير.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "مدرب بوركينا فاسو استغل بعض الأمور في تلك المباراة ونجح في تهديد المنتخب المصري، ولكن الأهم كان تحقيق الفوز.. واليوم في لقاء غينيا بيساو لم نكن جيدين في الشوط الأول، وشعرت أن اللاعبين لا تريد تحقيق المكسب، لكن الأداء تطور بشكل كبير في الشوط الثاني".

جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو مختار: منتخب مصر قدم أداء غير طبيعيا أمام غينيا بيساو.. ولا يصح التأليف في طريقة اللعب

وأضاف: "غينيا بيساو عندما كان يمتلك الكرة يريدون الذهاب لمرمى منتخب مصر، وبالفعل تقدموا بالهدف في الشوط الأول، والتغيير الذي دفع به حسام حسن في الشوط الثاني استطاع تغيير شكل وأداء المنتخب المصري، وكان يريد الاختراق من العمل وارسال الكرات العرضية، واصبح هناك خطورة على الاطراف والجبهتين ظهروا بشكل أفضل بعد تدخل الجهاز الفني واجراء عدة تغييرات.. كان من الممكن أن نفوز على غينيا بيساو، لكن الشوط الأول والدخول للقاء بشكل مهزوز ساهم في ضياع الفوز ".

وتابع: "مشاركة الوجوه الجديدة مثل أوفا شئ جيد ولكن ينقصه الخبرات، وكان يلعب بحماس زائد وارتكب خطأ نال عليه بطاقة صفراء في وسط الملعب، بينما ناصر ماهر (تربية منتخبات) ويمتلك خبرات كبيرة، وهو من اللاعبين المميزين في مصر، ويمتلك نواحي هجومية جيدة ويمرر الكرة بشكل مميز، ونجح في صناعة فرصة لـ صلاح كان من الممكن أن نخطف بها هدف الفوز في النهاية".

وأتم: "حسام حسن حريص على حضور العديد من المباريات المحلية، وجميع اللاعبين لديهم طموح كبير في منتخب مصر، هناك لاعبين مميزين تحتاج للطموح وأيضا الوقت لإثبات وجودها.. ولا بد من اكتشاف ظهير أيسر جديد وضمه لصفوف منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • «الزراعة»: ظاهرة فلكية تتسبب في ارتفاع قياسي لدرجات الحرارة الأسبوع المقبل
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات"
  • مدربة مهارات حياتية لـ«الطلاب»: الثانوية العامة ليست نهاية المطاف
  • خبير يوضح كيفية اختيار الذبيحة المناسبة بشكل دقيق .. فيديو
  • هل يكون بن شرقي بديل زيزو في الزمالك؟.. رد حاسم
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • أبرز مميزات وملامح نظام الثانوية العامة الجديد.. اعرف التفاصيل
  • بيتكوين تستعد لتحقيق أعلى مستوى لها على الإطلاق الأسبوع المقبل
  • مدرب إسبانيا: أستخدم بيدري بشكل مختلف عن دوره في برشلونة