وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمتابعة مواقف السيارات والتزام السائقين بالتعريفة المحددة وعدم استغلال المواطنين.


وتنفيذا لتكليفات محافظ الاسكندرية ، قام رؤساء الاحياء بعمل حملات للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة وعدم قيام السائقين بتقسيم المسافات باستغلال المواطنين بأى زيادة في التعريفة الجديدة .


وقام رؤساء الاحياء بالتأكد من وضع ملصق بالتسعيرة لكافة الخطوط بالمواقف على جميع السيارات السارى بشأنها هذا القرار موضحا بها خط السير وعدد الركاب والتعريفة المقررة .


وفي سياق متصل، واصل رؤساء الاحياء القيام بالحملات المفاجئة للوقوف على مستوى النظافة ومدى التزام المحالات والمنشآت المختلفة والباعة بأماكنهم وعدم التعدي على حرم الطريق العام و متابعة أسعار السلع المختلفة وتوافرها بالأسواق .

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المجتمعات العمرانية يترأس اجتماع وحدة متابعة موقف تقنين الأراضي

ترأس المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، رئيس الوحدة المركزية المشكلة بالهيئة لوضع سياسات وضوابط التعامل مع الملفات والعقود الصادرة من جهات الولاية السابقة للأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة، اجتماعاً للوحدة بمقر جهاز مدينة الشروق، لمتابعة موقف تقنين الأراضي، وذلك في إطار متابعة إنهاء إجراءات توفيق الأوضاع لمساحات الأراضى التابعة لبعض جهات الولاية السابقة وضمها لأحوزة عددٍ من المدن بهدف تحويلها إلى مناطق حضارية.

وبدأ المهندس أمين غنيم، الاجتماع، بمشاهدة العرض التقديمي لكل مدينة، متضمناً الموقف الحالى لطلبات التقنين، مطالباً ببذل مزيد من الجهد لإنهاء دراسة الملفات فى أسرع وقت وتيسير الإجراءات على المواطنين.

وشهد الاجتماع الاستماع لرؤساء المدن ومقترحاتهم لتوفيق أوضاع بعض حالات التقنين، حيث وجه المهندس أمين غنيم، بدراسة فتح باب التقنين لبعض المدن التى لم يتمكن فيها حائزو الأرضى من التقديم والعمل دائماً على تحقيق خطة التنمية بمناطق الامتداد للمدن العمرانية الجديدة.

وعقب الاجتماع، تفقد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منطقة الرابية، إحدى المناطق المضافة لمدينة الشروق، مروراً على أعمال تمهيد المداخل بداية من مدخل جنيفة حتى طريق الإسماعيلية، ومشروع خط المرافق الرئيسى الجارى تنفيذه، موجهاً بدفع العمل وسرعة إنهاء المشروع في أسرع وقت.

وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق، على الانتهاء من الأعمال على الوجه الأمثل واستكمال باقى المشروعات طبقاً لخطة العمل التى تسهم فى توفير منطقة عمرانية جديدة بالمستوى اللائق بمدن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يناقش استغلال أراضى المحافظة بمشروعات خدمية جديدة
  • محافظ القليوبية يناقش استغلال الأراضي لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية
  • محافظ القليوبية يناقش مع مسئولي البنك الأهلي مناقشة استغلال أراضي المحافظة
  • محافظ القليوبية: حصر أراضي الدولة غير المستغلة لإقامة مشروعات خدمية
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • رئيس مركز يوسف الصديق تناقش ملف التصالح مع رؤساء القرى
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يترأس اجتماع وحدة متابعة موقف تقنين الأراضي
  • استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق
  • العراق من أكبر الدول المعتمدة على النقد الورقي.. والتعاملات المالية “متخلفة” التقنية
  • تحرير 500 محضرًا لمخالفات تموينية وضبط أغذية فاسدة ببني سويف