تقدمت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية بتعازيها في وفاة الصحفية حورية عياري التي وافتها المنية اليوم الجمعة.

وجاء في نص التعزية: “ببالغ الحزن والأسى, بلغ المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية, نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى, الصحفية حورية عياري, بعد صراع مع المرض”.

وذكرت المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية بأن الراحلة “عملت في عدة عناوين وطنية, منها (اليوم), التي سطع فيها نجمها لسنوات طويلة, لتنتقل إلى العمل في حقل السمعي البصري, بقناة الشروق, حيث غطت أهم الأحداث الوطنية والسياسية, خلال العشرين سنة السابقة”.

وعلى إثر هذا المصاب, تتقدم المديرية العامة للاتصال بـ”أخلص تعازيها وعميق مواساتها, إلى عائلة الفقيدة, وإلى الأسرة الإعلامية كافة, مع التضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المدیریة العامة للاتصال

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة بالإسكندرية تحتفل بعيد الأضحى مع أطفال بشاير الخير

 

نظم فرع ثقافة الإسكندرية مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، بمدينة بشاير الخير، صباح اليوم الأحد، احتفالا بعيد الأضحى المبارك بالمشروع الثقافي لمناطق الإسكان البديل، ضمن احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المقدمة في إطار برامج وزارة الثقافة.

مظاهر الاحتفال بالعيد

استهلت الفعاليات بلقاء بعنوان "مظاهر الاحتفال بالعيد"، تحدثت خلاله عبير عمرو مسئول العلاقات العامة، عن فضل العشر الأوائل من ذي الحجة، وصوم عرفة، مقدمة عدة أفكار حول تزيين المنزل في العيد، أعقب اللقاء ورشة حكي لتعريف الأطفال سبب الأضحية، مع توضيح أركان الاسلام ومناسك الحج بطريقة مبسطة.

واحتوت الفعاليات المنفذة بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، من خلال فرع ثقافة الإسكندرية برئاسة عزت عطوان، ورشة تصميم علبة هدايا بالكانسون الملون وخامات معاد تدويرها للمدربة هبة حسن.

مسرح عرائس 

واختتم اليوم بعرض مسرح عرائس، وفقرة توعوية بجانب عدد من الأنشطة الذهنية والترفيهية بالتعاون مع إدارة التوعية بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، وجمعية أبناؤنا في عيوننا الكشفية، بحضور العقيد أحمد عبد العزيز مدير المدينة.

فعاليات المشروع الثقافي بالإسكان البديل تنفذ بإشراف د. جيهان حسن مدير عام ثقافة الطفل، وتأتي استمرارا لما تقدمه هيئة قصور الثقافة من أنشطة مكثفة بشكل دوري تحقيقا للعدالة الثقافية بين أبناء أحياء الإسكان الآمن بديل العشوائيات.

وأعدت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برنامجا فنيا مكثفا بالقاهرة والمحافظات احتفالا بعيد الأضحى، حيث تعرض 4 من أحدث أفلام موسم العيد في 20 دار عرض بقصور الثقافة في 18 محافظة بسعر موحد ومخفض للتذكرة 40 جنيها بحفلات تبدأ من العاشرة صباحا وحتى الثانية صباح اليوم التالي، والدراما الغنائية "نوستالجيا 80/ 90" بمسرح السامر بدءا من مساء غد الاثنين وحتى الأربعاء 19 يونيو، وبقصر ثقافة القناطر يوم 20 يونيو

عروض وحفلات الفنون الشعبية والموسيقى العربية

كما تقام عروض وحفلات الفنون الشعبية والموسيقى العربية بجميع المحافظات، بالإضافة إلى العروض المسرحية المجانية بعدة محافظات منها بورسعيد والأقصر، وبرنامج "فرحتنا في لمتنا" بالمشروع الثقافي بمناطق الإسكان المطور بديل العشوائيات، والأمسيات الشعرية واللقاءات التثقيفية، والورش الفنية والمسابقات المقدمة للأطفال طوال أيام العيد.
 

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة بالإسكندرية تحتفل بعيد الأضحى مع أطفال بشاير الخير
  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • عاجل وردنا الآن| خبر هام من رئاسة الجمهورية بالعاصمة صنعاء.. هاكم ما جاء فيه
  • بالأغاني التراثية.. قصور الثقافة تحتفل بعيد الأضحى بالإسماعيلية
  • الحداد يلتقي فريق رئاسة أركان الحدود المتوج بثلاث بطولات
  • ايتو يؤكد عدم نيته الترشح لرئاسة الكاميرون
  • تجارية الإسماعيلية تشكل لجنة العلاقات العامة برئاسة محمد فايق
  • وزير الأوقاف يطلع رئاسة الجمهورية على كافة وسائل الرعاية للحجاج اليمنيين..
  • الحكم بالإعدام بحق (72) متاجر دولي بالمخدرات ..
  • القيادة تعزي رئيس ملاوي في وفاة نائب رئيس الجمهورية ومرافقيه