وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صدمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الكشف عن أسماء الطاقم التحكيمي الذي يدير مباراة الفريق أمام مازيمبي في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقامة بين الفريقين يوم 20 أبريل الجاري.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على أن يكون الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي ومازيمبي مكون من باسيفيك ندابيها على أن يعاونه الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس، والبنيني إريك ايمافو مساعد ثاني، فيما سيكون البنيني لويس ديجندو حكم رابع، ويتواجد على في غرفة تقنية الفيديو الغاني داينال لاريا وتساعده الرواندية سليما ميكونسانجا، وذلك وفقًا لتقارير صحفية أفريقية.

كاف يصدم الأهلي بسبب حكم مباراة مازيمبي

وتتمثل الصدمة في اختيار الحكم الغاني دانيال لاريا، والذي سيكون على تقنية الفيديو في المباراة، وذلك بسبب ما ارتكبه الحكم في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي ويانج أفريكانز التنزاني، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة تسجيل يانج أفريكانز هدفًا بعد تصويبة صاروخية وسقطت داخل المرمى قبل أن يؤكد لاريا أن الكرة ليست هدفًا وهو ما أثار جدلًا واسعًا حول استحقاق الفريق التنزاني هدفًا كاد يصعد به لو تم احتسابه للدور نصف النهائي قبل أن يخسر الفريق بضربات الترجيح ويصعد بطل جنوب أفريقيا.

هل تجاوزت الكرة الخط النهائي للمرمى؟ #دوري_أبطال_أفريقيا pic.twitter.com/7a1tkkqjG1

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 5, 2024

وأثارت اللقطة الجدل حول صحة الهدف من عدمه، وهو ما يتخوف الأهلي من تكرار الحكم الغاني قراراته المثيرة واحتساب قرارات عكسية وهو على تقنية الفيديو، خاصة أنه لا يزال يواجه انتقادات حادة بسبب هذا القرار الذي منح صن داونز قبلة الحياة للتأهل لنصف النهائي.

      

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا الأهلي ويانج أفريكانز يانج أفريكانز الأهلي دوری أبطال أفریقیا

إقرأ أيضاً:

ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية

 

أصدرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي؛ قرارا جديدا بشأن مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الريدز.

وقاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول؛ منتخب مصر لتحقيق تعادل مثير أمام منتخب غينيا بيساو، بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة ألفاريز يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي.. "سنرى ما سيحدث" ليفربول يبدأ مفاوضاته لتجديد عقد محمد صلاح

ووفقا لما كشفه موقع «جيف مي سبورت» فإن مسئولي نادي ليفربول، استقرت على التفاوض مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، لتجديد عقده لمدة عام واحد إضافي.

ويأتي قرار نادي ليفربول الإنجليزي، برغبته في تجديد عقد المصري محمد صلاح، تخوفا من رحيله مجانا بعد انتهاء عقده مه الريدز.

موعد انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول

حيث من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في عام 2025، ويسعى النادي لتجديد عقده حتى يتم بيعه بقيمة أكبر في حال تلقي عرض ضخم من أحد الأندية السعودية.

كما يدرس نادي ليفربول كذلك، تجديد عقد لاعبين اثنين آخرين من صفوف الفريق، باستثناء محمد صلاح وهم، فيرجل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • موسيماني يورط كولر في الأهلي بسبب حريف أفريقيا
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة