غادرت اليوم السبت بعثة نادي النهضة إلى العراق، وذلك لخوض معسكر تدريبي قبل مواجهة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب التي ستجمعه مع نادي العهد اللبناني مساء بعد غد الثلاثاء على أرضية ملعب كربلاء الدولي.

ومن المقرر أن تقيم بعثة نادي النهضة في فندق البارون بمدينة كربلاء العراقية، وسيتدرب الفريق فور وصوله إلى العراق على الملعب الفرعي لملعب المباراة الذي تم تحديده من المسؤولين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وموافقة القائمين على نادي النهضة، على أن يدخل الفريق آخر تمرين له على أرضية ملعب كربلاء الدولي الخاص بمباراة ذهاب نهائي المسابقة الآسيوية لمنطقة الغرب.

وسيستضيف نادي النهضة مباراة إياب نهائي غرب القارة يوم الثلاثاء 23 أبريل الجاري على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مسقط، وفي حالة فوز ممثل سلطنة عمان في مجموع المواجهتين سيتأهل لنهائي القارة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في انتظار الفريق المتأهل من نهائي الشرق بين ناديّي سنترل مارينز الأسترالي وأبديش أتاكانت القرغيزي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی النهضة

إقرأ أيضاً:

جوندوجان وثلاثي ليفركوزن ينضمون لتدريبات ألمانيا استعدادًا لـ«يورو 2024»

خاض إيلكاي جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم، وكذلك فلوريان فيرتز وروبرت أندريخ وجوناثان تاه، ثلاثي فريق باير ليفركوزن، المتوج بالدوري الألماني في الموسم المنصرم، أول حصة تدريبية مع منتخب (الماكينات) عقب وصولهم للمعسكر التدريبي للفريق بولاية تورينجيا شرق ألمانيا.

ووصل اللاعبون الأربعة أمس الأربعاء، متأخرين قليلاً عن بقية الفريق، حيث تواجد ثلاثي ليفركوزن مع ناديهم، الذي توج بلقب كأس ألمانيا يوم السبت الماضي عقب فوزه على كايزر سلاوتيرن في المباراة النهائية للمسابقة، فيما خاض جوندجوجان مباراته الأخيرة مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم يوم الأحد الماضي.

وشارك في التدريبات التي قادها المدرب يوليان ناجلسمان، 24 لاعباً اليوم الخميس، حيث تم إجراء تمارين الإحماء في مجموعتين تحت الأمطار الغزيرة.

وبينما تستعد ألمانيا لاستضافة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، فإنه يتعين على لاعبي المنتخب الألماني الاستعداد لمواقف الضغط الجماعي من قبل فرقة عمل خاصة من الشرطة في وقت لاحق اليوم.

ولم ينضم 5 لاعبين بعد إلى المعسكر التدريبي، حيث يلعب ثنائي بوروسيا دورتموند الألماني نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيك، وكذلك ثنائي ريال مدريد الإسباني توني كروس وأنطونيو روديجر، نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد السبت في العاصمة البريطانية لندن، بينما من المقرر أن يصل حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يغادر الفريق بلانكنهاين إلى معسكره الأساسي لبطولة اليورو في هيرتسوجيناوراخ غدا الجمعة، قبل مباراة الفريق الودية ضد أوكرانيا، على أن يلعب الفريق لقائه الودي الأخير ضد منتخب اليونان في السابع من يونيو المقبل.

ويفتتح منتخب ألمانيا بطولة أمم أوروبا بمواجهة اسكتلندا في 14 من الشهر القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي المجر وسويسرا.

ويأمل المنتخب الألماني في النهوض من كبوته والتتويج بلقب المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه، علما بأن المباراة النهائية للبطولة القارية سوف تقام في 14 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان
  • اتحاد التايكوندو يختتم نهائي كأس السوبر السعودي
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • نادي النصر يكشف مصير رونالدو بعد أمسيته الحزينة في "الجوهرة المشعة"
  • مدرب السلام يتابع دورات النادي استعدادًا لدوري تمكين
  • حماس السفير الفرنسي لدى المملكة للقاء الهلال والنصر في نهائي الكأس
  • الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر
  • وصول لاعبي الأخضر إلى معسكر الرياض
  • جوندوجان وثلاثي ليفركوزن ينضمون لتدريبات ألمانيا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • منتخب الشباب يلاقي العراق وديا تحضيرا لتصفيات كأس آسيا