تُلعب مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر إبريل الجاري؛ مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي، ويعد أبرزهم مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

ليفربول × كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، و04:00 مساء بتوقيت السعودية.

وست هام يونايتد × فولهام: الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، 04:00 مساء بتوقيت السعودية عبر beIN Sports HD 2.

أرسنال × أستون فيلا: الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة،،06:30 مساء بتوقيت السعودية عبر قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد 14- 4- 2024 في جميع البطولات مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الأحد 14- 4- 2024 القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مباريات اليوم أهم مباريات اليوم الأحد مباريات اليوم الأحد مباريات الدوري الانجليزي اليوم الدوری الإنجلیزی الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

كريستال بالاس يطارد نجم «أسود التيرانجا»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يكد الجناح الأيمن السنغالي إسماعيلا سار «26 عاماً» لاعب أوليمبيك مارسيليا يستقر في الجنوب الفرنسي، حتى عاوده الحنين للعودة مجدداً إلى إنجلترا، حيث كان يلعب بصفوف واتفورد، ولكنه هذه المرة يرغب في اللعب مع كريستال بالاس.
وكان الدولي السنغالي انتقل إلى استاد «الفيلودروم» معقل مارسيليا في 2023، ولكن مستواه كان متواضعاً ولم يشأ النادي الفرنسي استمراره مع الفريق، غير أن تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، جعل مسؤولي مارسيليا يغيرون رأيهم ويبقون عليه، بعد أن عرضوه للبيع في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وتغيرت الأمور هذا الصيف، ويبدو أن مارسيليا لن يمانع بيع إسماعيلا سار، رغم أنه ليس من غير المرغوب في وجودهم بالنادي.
وذكرت صحيفة «ليكيب» أن كريستال بالاس الإنجليزي أبدى اهتماماً ملحوظاً بالحصول على خدمات سار ليعيده مرة أخرى إلى إنجلترا، بعد عام واحد من رحيله، إذ إنه حاول إغراءه براتب كبير.
وقالت الصحيفة إن كريستال بالاس نجح في التوصل إلى اتفاق مبدئي مع سار، وعقد مدته 4 سنوات، ويكثف جهوده حالياً في مفاوضاته مع مارسيليا من أجل إنهاء الصفقة، غير أن هذا الأخير يطلب 17 مليون يورو للاستغناء عنه، رغم أنه كان اشتراه مقابل 13 مليون يورو من واتفورد الإنجليزي في الصيف الماضي.
وأضافت الصحيفة أن ماسيليا لا يريد التخلص من سار بأي ثمن، وإنما لمن يدفع أكثر، ما دفع النادي الإنجليزي إلى عرض 15 مليون يورو على أمل أن يوافق مارسيليا على هذا الرقم.
وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات تتواصل بين الناديين الفرنسي والإنجليزي من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.
بدأ إسماعيلا سار، مسيرته الاحترافية في ميتز موسم 2016-2017، ومنه إلى استاد رين حتى 2019، وبعدها شد الرحال إلى إنجلترا ليلعب لواتفورد في 2019 حتى 2023، ليستقر في مارسيليا بعد ذلك.
ولعب سار للمنتخب الأولمبي السنغالي وانضم إلى المنتخب الأول في 2016، وشارك مع «أسود التيرانجا» في الفوز بأول كأس أمم أفريقية في تاريخ بلاده، التي أقيمت في الكاميرون 2021، كما ساهم في تأهل المنتخب إلى كأس العالم الأخيرة بقطر 2022.

أخبار ذات صلة فييرا يرحل عن تدريب ستراسبورج أوباميانج: حان الوقت لبدء فصل جديد!

مقالات مشابهة

  • محادثات خاصة.. لاعب ليفربول يكشف رأي صلاح بشأن سلوت
  • أولمبياد باريس 2024.. مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 يوليو 2024 في مختلف البطولات
  • كريستال بالاس يقترب من خطف موهبة السنغال
  • مشاهدة منتخب مصر.. القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم في أولمبياد باريس
  • رابطة المحترفين واتحاد القدم يوقعون مع IMG عقد انتاج مباريات المسابقات السعودية
  • كريستال بالاس يطارد نجم «أسود التيرانجا»!
  • أولمبياد باريس 2024.. جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة