أطلق شاب الرصاص على عمه انتقاما منه بسبب رغبته في طرده من منزله بمنطقة الهرم بسبب تسببه الدائم في المشاكل بين أفراد الأسرة ما أدى لاصابة العم برصاصتين في الرأس والصدر وتم نقله الى المستشفى في حالة خطرة. 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أحد المواطنين، بوجود مصاب بطلق ناري بشارع مصطفى رشوان بمنطقة الطوابق فيصل، بسبب خلافات داخل منزل إحدى العائلات.

 

جرائم الجيزة في 48 ساعة .. الرذيلة وراء جناية بشتيل جوزي مشي هنقضي وقت حلو.. فخ سيدة بشتيل لعشيقها وحفلة تعذيب

على الفور انتقل إلى مكان البلاغ رجال المباحث، وتبين العثورعلى رجل مسن ملقى وسط بركة من الدماء مصاب برصاصة في الرأس وأخرى في الصدر، أطلقهما نجل شقيقه، عاطل، بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب قيام الشاب بالاقامة في منزل المجني عليه دون رضاه وإثارة المشاكل وسط الأسرة فقرر طرده، ما دفع المتهم للشروع في قتله ثم لاذ بالفرار.

 

تم نقل المصاب الى المستشفى واخطرت النيابة العامة للتحقيق وانطلقت عدة مأموريات من مباحث الجيزة لالقاء القبض على المتهم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمه الرصاص النجدة فيصل رجل مسن

إقرأ أيضاً:

إطلاق رصاصتين تحذيريتين لتوقيف مختل عقليا أثار الذعر بشوارع الفنيدق

أخبارنا المغربية ـ الفنيدق 

اضطر ضابط أمن يعمل بشرطة النجدة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة الفنيدق لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، زوال اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخص يبلغ من العمر 41 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي كان في حالة اندفاع قوية وعرّض أمن المواطنين وسلامة موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بنداء عبر الخط "19"، حول قيام المشتبه فيه الذي تبدو عليه علامات الخلل العقلي ويعيش حالة التشرد بتهديد المواطنين بالسلاح الأبيض بمدينة الفنيدق، وهو ما استدعى تدخل دورية واجهها المشتبه فيه بمقاومة عنيفة متسببا في إصابة شرطي بتوعكات، الأمر الذي اضطر ضابط الأمن لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين تحذيريتين.

وقد مكن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه وحجز السلاحين الأبيضين المستعملين في هذا الاعتداء.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • إطلاق رصاصتين تحذيريتين لتوقيف مختل عقليا أثار الذعر بشوارع الفنيدق
  • ضابط شرطة بالفنيدق يطلق رصاصتين تحذيريتين لتوقيف شخص هاجم مواطنين بالسلاح الأبيض
  • بسبب الاكتئاب.. شاب يُنهي حياته قفزًا في مياه النيل بإمبابة
  • بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. تفاصيل نشوب حريق داخل كابينة كهرباء في الهرم
  • طبيب يوضح علامات فساد لحم الأضحية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات نشوب حريق بمنطقة الزرايب بالبراجيل
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • الاحتلال يطلق نحو 6 صواريخ على المنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنين
  • تسجيل وفاة ثانية لطفل بسبب لدغة عقرب