البوابة نيوز:
2024-06-06@02:55:33 GMT

ميلان يسقط في فخ ساسولو بالدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سقط ميلان في فخ التعادل من مضيفه ساسولو، بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

فاجأ ساسولو ضيفه ببداية نارية، حيث سجل هدفين مبكرين في الدقائق 4 و 10، من خلال أندريا بينامونتي وأرماند لوريونت، لم يستسلم ميلان، ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 20 من خلال النجم البرتغالي رفائيل لياو.

شهد الشوط الثاني مُعركة شرسة بين الفريقين، حيث أضاف ساسولو هدفًا ثالثًا في الدقيقة 53 عن طريق لوريونت، قبل أن يُحرز ميلان هدفين في الدقائق 59 و 84، من خلال لوكا يوفيتش ونوا أوكافور.

بهذ التعادل، رفع فريق ميلان رصيده إلى 69 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما وصل فريق ساسولو للنقطة 26 ليحتل المركز قبل الأخير.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميلان ساسولو الدورى الإيطالى

إقرأ أيضاً:

ماريسكا يقود طموحات تشيلسي في الموسم الجديد

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا كاسيميرو «غير المرغوب» مطلوب في الدوري السعودي


أعلن نادي تشيلسي تعيين الإيطالي إنزو ماريسكا مديراً فنياً للفريق، خلفاً للأرجنتيني المقال ماوريسيو بوكيتينو وذكر تشيلسي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن المدرب الإيطالي سيبدأ عمله في الأول من يوليو المقبل، بعقد لمدة خمسة أعوام، مع إمكانية التمديد لعام آخر.
وقال لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، مديرا الرياضة بالنادي في تصريحات للموقع الرسمي: «نحن سعداء بقدوم إنزو إلى تشيلسي، لقد قدم نفسه كمدرب ممتاز، وأكد قدرته على تحقيق نتائج مميزة بأسلوب رائع».
من جانبه، قال ماريسكا: «الانضمام إلى تشيلسي، وهو واحد من أكبر الأندية في العالم، حلم لأي مدرب، وذلك سبب حماسي لتلك الفرصة، أتطلع للعمل مع مجموعة مميزة من اللاعبين الموهوبين بالإضافة إلى الجهاز الفني من أجل تطوير الفريق ومواصلة النجاح الذي يجعل الجماهير فخورين بنا».
وكان ماريسكا نجح في الصعود بفريق ليستر سيتي للدوري الإنجليزي، بعد موسم من الغياب، كما أنه كان مساعداً للإسباني بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وسبق له كلاعب أن توج بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية الإسباني عامي 2006 و2007، كما لعب في صفوف يوفنتوس وبارما وعدد من الأندية الإيطالية.

مقالات مشابهة

  • فونسيكا يعلن رحيله عن ليل الفرنسي
  • رسميًا.. كونتي مديرًا فنيًا لنابولي
  • نابولي يعلن تعيين كونتي مديرا فنيا
  • دي بروين: راتب موسمين بالدوري السعودي يوزاي مدخولي في مسيرتي
  • بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان يعيّن رئيسا جديدا
  • بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان يعيين رئيسا جديدا
  • العين الإماراتي يراقب "الهداف" سيمون بانزا
  • الدوري الإنجليزي : الإيطالي ماريسكا يتولى تدريب تشلسي
  • ماريسكا يقود طموحات تشيلسي في الموسم الجديد
  • إيطاليا تفقد سكالفيني في «يورو 2024»