صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد معركة بطولية طاقم دبابة روسية يواجه رتلا من المدرعات الأوكرانية فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دمرت دبابة روسية 7 مدرعات أوكرانيين في معركة واحدة وقعت على محور زابوروجيه وخرجت من القتال دون التعرض لأضرار .، والان مشاهدة التفاصيل.

معركة بطولية.. طاقم دبابة روسية يواجه رتلا من.

..

دمرت دبابة روسية 7 مدرعات أوكرانيين في معركة واحدة وقعت على محور زابوروجيه وخرجت من القتال دون التعرض لأضرار كبيرة، حسبما أفاد قائد إحدى الوحدات العسكرية الروسية لوكالة "نوفوستي".

ونقلت الوكالة عن القائد العسكري قوله: "رصدت وسائل الاستطلاع الجوي تقدم رتل من المدرعات المعادية نحو مواقعنا. وكانت في تلك المنطقة دبابة واحدة لنا وتم إرسالها إلى الموقع للتصدي للهجوم".

وتابع العسكري: "في النتيجة، أصابت الدبابة سبع قطع من المعدات المعادية، فيما أصيب عدد آخر منها بصواريخ موجهة مضادة للدروع وبنيران المدفعية. وعادت الدبابة من المعركة دون أن تتعرض لأضرار جسيمة".

وأشارت مواقع التواصل الاجتماعي التي تداولت فيديو للمعركة أن الدبابة الروسية تصدت لدبابتين و8 عربات مصفحة أوكرانية ودمرت عددا منها.

وكانت قوات كييف شنت هجوما مضادا واسع النطاق على عدد من محاور القتال في 4 يونيو الماضي، ولم تحقق أي تقدم يذكر بينما تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حسب وزارة الدفاع الروسية.

وأفادت صحيفة "فايننشال تايمز" قبل يومين نقلا عن مسؤولين أوكرانيين وغربيين أن الجيش الأوكراني خسر نحو 20% من المعدات التي قدمتها لها الدول الغربية لتنفيذ عمليتها الهجومية.

المصدر: "نوفوستي"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معركة بطولية.. طاقم دبابة روسية يواجه رتلا من المدرعات الأوكرانية (فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيسكوف يكشف سبب تعاطي الغرب بسلبية مع مبادرة بوتين لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن سبب رد الفعل السلبي للغرب على مقترحات الرئيس بوتين للسلام هو أن أمريكا وعدد من دول أوروبا تريد مواصلة القتال ضد روسيا بأيدي الأوكرانيين.

وقال بيسكوففي مقابلة مع الصحفي بافيل زاروبين، تعليقا على رد فعل الدول الغربية على مبادرة الرئيس بوتين للسلام وحل الأزمة الأوكرانية: "ما يقوله الأمريكيون، وما يقوله بعض الصقور الأوروبيين على وجه الخصوص، يُظهر بشكل واضح أنهم بحاجة إلى مواصلة محاربة روسيا بأيدي الأوكرانيين، حتى آخر أوكراني".

إقرأ المزيد بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، قد قال اليوم الجمعة، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، "بتقديمه مقترحا لوقف القتال في أوكرانيا لا يمكنه أن يملي شروط السلام".

من جهته صرح أمين عام حلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ أن "شرط الرئيس بوتين لوقف إطلاق النار بانسحاب القوات الأوكرانية من المناطق الروسية الجديدة سيكون تحقيقا لأهداف روسيا".

فيما أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، تعليقا على رفض كييف لمقترحات الرئيس بوتين، أن نظام كييف يحرم الأوكرانيين من فرصة حقيقية للسلام.

إقرأ المزيد بيسكوف: مبادرة بوتين ليست إنذارا نهائيا والمفاوضات الآن مختلفة عن 2022

وطرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، خلال اجتماعه مع قيادة وزارة الخارجية الروسية مبادرة للتسوية السلمية في أوكرانيا.

وتنص المبادرة على أن روسيا ستعلن الوقف الفوري لإطلاق النار، واستعدادها للتفاوض، بمجرد انسحاب القوات الأوكرانية من أراضي مناطق روسيا الجديدة.

ودعا بوتين في مبادرته كييف إلى إعلان تخليها عن طموحها الهادف للانضمام لحلف الناتو، وتنفيذ عملية نزع طوعي للسلاح، وتفكيك البني التنظيمية للنازية في أوكرانيا، وقبول وضعية الحياد وعدم الانحياز لأي تكتل سياسي ـ عسكري، والخلو من الأسلحة النووية، كما دعا الدول الغربية إلى رفع العقوبات المفروضة على روسيا.

المصدر: نوفوستي+Rt

مقالات مشابهة

  • استمرار قمة سويسرا للسلام بين روسيا وأوكرانيا لليوم الثاني
  • ‏السجون الروسية: معتقلون احتجزوا رهينتين من موظفي سجن بمنطقة روستوف
  • طائرات تكتيكية روسية تضرب أهدافا أوكرانية في 106 مناطق
  • بيسكوف يكشف سبب تعاطي الغرب بسلبية مع مبادرة بوتين لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية"
  • خبير شئون روسية: بوتين لن يجمد أموال الدول الغربية
  • زاخاروفا تعلق على رفض سلطات كييف مبادرة بوتين لـ "وقف المأساة الأوكرانية"
  • البيت الروسي في فلسطين يقيم فعاليات "يوم روسيا" (صور + فيديو)
  • روسيا تدرج "الفيلق القومي الجورجي" في قائمة المنظمات الإرهابية
  • مروحيات روسية تستخدم حاويات بمدافع مزدوجة سريعة الرمي ضد الزوارق الأوكرانية المسيرة (فيديو)
  • جهاز العمل السري الأوكراني يساعد قوات روسية في عملية قرب خيرسون (فيديو)