أكد تامر عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك السابق، أن الزمالك قدم مباراة جيدة للغاية أمام الأهلي خلال مباراة قمة الدوري، التي حسمها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال تامر عبد الحميد، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «من ينكر أن الزمالك لعب كرة حلوة في مباراة اليوم إما جاهل أو متجاهل».

وقال تامر عبد الحميد أيضًا: «من ينكر احتفال جمهور الزمالك يبقى جاحد.. أحنا ليه مستكترين على جمهور الزمالك الفرحة ونتهمه بالمبالغة في الاحتفالات ومن يصف احتفالات الزمالك بالمبالغة عنده ىتسلخات نفسية»، مضيفًا:  «الهدف من ذلك هو اغتيال فرحة جمهور الزمالك».

وحول لاتأثير غيابات الزمالك على أداء الفريق في المباراة، قال تامر عبد الحميد: «أحمد سيد زيزو يعتبر من غيابات الزمالك المؤثرة في اللقاء لأنه خرج مصابًا بعد دقائق من بداية اللقاء، ومن أبرز الغيابات يوسف أوباما ومصطفى شلبي وشيكابالا».

واعتبر عبد الحميد أن شيكابالا عامل ضغط إيجابي للزمالك في الملعب وليس عاملًا سلبيًا.

ورأى تامر عبد الحميد أن مباراة الزمالك كانت في الدقائق الأخيرة يمكن أن تصل إلى نتيجة 4-1، ولكن القرارات الخطأ في الهجمات المرتدة هو سبب عدم زيادة الأهداف، حسب قوله.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات الزمالك الاعلامي هاني حتحوت برنامج الماتش تامر عبد الحميد هاني حتحوت لاعب نادي الزمالك السابق لاعب نادي الزمالك تامر عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

بايدن يرد على هجوم ترامب: "يهدد ديمقراطيتنا"

كتب الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم الجمعة، على منصة X أن الرئيس السابق دونالد ترامب "يهدد ديمقراطيتنا".

وقال بايدن الذي يواجه سلفه الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، "لقد شكك أولا في نظامنا الانتخابي، ولاحقا، شكك في نظامنا القضائي. والآن يمكنكم توقيفه".

وفي وقت سابق، اعتبر ترامب أن محاكمته الجنائية في نيويورك "غير منصفة للغاية"، وذلك بعدما انتهت الخميس بإدانته في قضية تزوير سجلات محاسبية للتغطية على تسديد مبلغ لإسكات ممثلة أفلام إباحية.

واتهم ترامب منافسه بايدن و"عصابته" بأنهم "مرضى" و"فاشيون". واضاف "سنستأنف عملية الاحتيال هذه".

 وبعد محاكمة استمرت ستة أسابيع أمام المحكمة الجنائية في نيويورك، دانت هيئة المحلفين الرئيس السابق بـ 34 تهمة وجهت اليه في قضية تزوير سجلات محاسبية للتغطية على تسديد مبلغ قدره 130 ألف دولار لإسكات ممثلة الأفلام الإباحيةستورمي دانييلز.

وقال ترامب "شاهدتم ما حصل لبعض الشهود الذين كانوا في صفنا، لقد تم صلبهم بكل معنى الكلمة".

وكان الرئيس السابق قد استهل تصريحه بالإشارة إلى الهجرة في الولايات المتحدة، أحد عناوين الحملة الرئاسية بين الديموقراطيين والجمهوريين، وقال إن المهاجرين "يصلون إلى بلادنا من كل أنحاء العالم ولدينا رئيس وعصابة من الفاشيين لا يريدون القيام بشيء في هذا الصدد".

مقالات مشابهة

  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • أحد جمهور مادونا يرفع دعوى قضائية ضدها بسبب عرض غير أخلاقي
  • لمروره بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة شاب توفي شنقًا بعين شمس
  • احتفالات جماهير الهلال بعد تتويج فريقهم باللقب .. فيديو
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • أبو العز: جوميز نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوط قبل نهائي الكونفدرالية
  • بايدن يرد على هجوم ترامب: "يهدد ديمقراطيتنا"
  • نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس